سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 902
استغرق البحث 0.10 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: my moon
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 02:33 PM
الردود: 54
الزيارات: 1,815
أرسلت بواسطة my moon
صدقك والله أخوي ويا ليت يرجع زمان أول في...

صدقك والله أخوي ويا ليت يرجع زمان أول في التدريس...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 02:32 PM
الردود: 54
الزيارات: 1,815
أرسلت بواسطة my moon
لكن المدرسيين المصريين والمغاربه تدريسهم شي مو...

لكن المدرسيين المصريين والمغاربه تدريسهم شي مو هذيلا بو الحين...الله يستر علينا..


بسالفة الاضراب ما أعرفهم وين يريدوا يوصلوا:متفكر: مع إنه رواتبهم ما شويه...أحسن لهم يقنعوا بمجنونهم عن يجيهم أجن...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 02:12 PM
الردود: 54
الزيارات: 1,815
أرسلت بواسطة my moon
والله المعلمين خارج التغطيه من زمان...ما من زين...

والله المعلمين خارج التغطيه من زمان...ما من زين تعليمهم عوين الطالب الي يرسب في 5 مواد يقفزوه للسنه الجايه...

الله يرحم تعليم أول زمان مع المدرسين المصريين والمغاربه يوم يشرخوك بهذيك العصا عشان...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 12:01 PM
الردود: 24
الزيارات: 1,903
أرسلت بواسطة my moon
شر البليه ما يضحك..... تسلم الأخ...

شر البليه ما يضحك.....

تسلم الأخ...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 11:37 AM
الردود: 77
الزيارات: 1,064
أرسلت بواسطة my moon
كلنا والله عندا التزامات وضغط ...الله يعلم...

كلنا والله عندا التزامات وضغط ...الله يعلم بالحال...

بس والله طفح الكيل...3 سنوات على نفس الحاله...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 11:23 AM
الردود: 77
الزيارات: 1,064
أرسلت بواسطة my moon
والله يا أخوي الحال من المحال...لحين متنازعه مع...

والله يا أخوي الحال من المحال...لحين متنازعه مع المدير العماني وشكلي راح أستقيل...متحمله مسؤلية قسمين وفي نهاية على شهادتي العليا يزيدوني 20 ريال...

إذا حصلت النموذج خبرني بس لازم يكون معتمد...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 11:12 AM
الردود: 176
الزيارات: 5,946
أرسلت بواسطة my moon
وأنا معكم... أنا من اليوم معتصمه... ...

وأنا معكم...

أنا من اليوم معتصمه...


ههههههههههه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 11:10 AM
الردود: 176
الزيارات: 5,946
أرسلت بواسطة my moon
وأنا معكم... أنا من اليوم معتصمه... ...

وأنا معكم...

أنا من اليوم معتصمه...


ههههههههههه
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 10:30 AM
الردود: 32
الزيارات: 651
أرسلت بواسطة my moon
صدق والله أخوي.. هذا الزمان تقبض بيدينك...

صدق والله أخوي..

هذا الزمان تقبض بيدينك ورجولك إذا حصلت وظيفه:كاشخ:...

مو مهم الراحه لأنك راح تحصلها بأسلوبك وطريقت تعاملك في العمل مع الأخرين...

الحمد لله على كل حال...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 10:24 AM
الردود: 32
الزيارات: 651
أرسلت بواسطة my moon
سبحان الله تشتغلي في وزاره وما مرتاحه!!!!!!! ...

سبحان الله تشتغلي في وزاره وما مرتاحه!!!!!!!

كلامك صح؟؟ولا بس عشان تخبرينا إنك تشتغلي في وزاره يعني مال تفشيره:عيار:

أوكي بنتبادل أنا وأنتي:كاشخ: قطاع خاص مع قطاع حكومي...

على العموم أختي...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 10:02 AM
الردود: 108
الزيارات: 31,983
أرسلت بواسطة my moon
حتى أنا والله خايفه من هذي الأمور...كل ما أسمع...

حتى أنا والله خايفه من هذي الأمور...كل ما أسمع عنها تصيبني حالة قشعريره:حزين:


اللهم بحسن الخاتمه يا رب...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 09:58 AM
الردود: 60
الزيارات: 1,757
أرسلت بواسطة my moon
:مستحي::مستحي: Thanx

:مستحي::مستحي:

Thanx
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 09:00 AM
الردود: 60
الزيارات: 1,757
أرسلت بواسطة my moon
عوين يقولوا مسويييييييييين...

عوين يقولوا مسويييييييييين إضرااااااااااااااااااب:منتزق:

حتى أنا مسويه إضراب في الدوام لين يحققوا مطالبي والأسبوع الجاي ما راح أداوم
بشوفهم يا أنا يا هما هناك...بتقولوا بيجيبوا غيري مكاني لكن...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 08:56 AM
الردود: 524
الزيارات: 66,821
أرسلت بواسطة my moon
سؤال صريح.. يقول المثل لت الكذاب لرز...

سؤال صريح..

يقول المثل لت الكذاب لرز الباب:عيار: وبنشوف ويش بيسويوا له؟؟:متفكر:
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 08:50 AM
الردود: 26
الزيارات: 629
أرسلت بواسطة my moon
صباح التفائل... التفائل شي جميل للأنسان...

صباح التفائل...

التفائل شي جميل للأنسان...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 08:48 AM
الردود: 153
الزيارات: 19,183
أرسلت بواسطة my moon
كلام جميل... نتمنى يحرك ساكنا للأشخاص...

كلام جميل...

نتمنى يحرك ساكنا للأشخاص المعنين لأنه بصراحه ملينا من القول نريد شي فعل لو مره وحده..
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 04:46 PM
الردود: 140
الزيارات: 2,074
أرسلت بواسطة my moon
اقنعه أنه لازم الأثنين يشتغلوا وذلك لحاجة المجتمع...

اقنعه أنه لازم الأثنين يشتغلوا وذلك لحاجة المجتمع والبشريه جمعا:عيار:

وهذا الي صار:)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 04:44 PM
الردود: 54
الزيارات: 4,390
أرسلت بواسطة my moon
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... ...

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...

اللهم أحسن خاتمتنا يا رب...
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 04:29 PM
الردود: 140
الزيارات: 2,074
أرسلت بواسطة my moon
بعدين بنتفاهم... رأئي فديتج روحي شوفي في...

بعدين بنتفاهم...

رأئي فديتج روحي شوفي في ردودي عن الموضوع من يوم الصبح جالسه
الع مع أخينا ملك حتى تبق حلقي عشان أقنعه:كاشخ:

بس هذي وجهة نظر كل شخص:)

ولا مو تقولي؟؟
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 04:24 PM
الردود: 82
الزيارات: 2,893
أرسلت بواسطة my moon
نزين وإذا طاح مو يعني...بينقع وبيضرب في البحر..

نزين وإذا طاح مو يعني...بينقع وبيضرب في البحر..
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 04:19 PM
الردود: 140
الزيارات: 2,074
أرسلت بواسطة my moon
يالله فديتج والله حاسه فيج... خمسي بس شويه...

يالله فديتج والله حاسه فيج...

خمسي بس شويه ما وايد:عيار: لكن إذا حظروك أنا خليه بريه منك:نطوط:
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 04:17 PM
الردود: 28
الزيارات: 504
أرسلت بواسطة my moon
أستغفر الله... اللهم إرحمني برجمتك وأنصرني...

أستغفر الله...

اللهم إرحمني برجمتك وأنصرني على الظالمين...

اللهم أرزفني بوظيفه زينه يارب العالمين وطلعني من هذا المكان...

اللهم أأأأأأأأأمين..
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 04:11 PM
الردود: 140
الزيارات: 2,074
أرسلت بواسطة my moon
اللهم أأأأأأأأأأأمين:)

اللهم أأأأأأأأأأأمين:)
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 03:51 PM
الردود: 140
الزيارات: 2,074
أرسلت بواسطة my moon
أكيد عندهن واااااااااسطه عوده:حزين:

أكيد عندهن واااااااااسطه عوده:حزين:
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 01:08 PM
الردود: 140
الزيارات: 2,074
أرسلت بواسطة my moon
بس أنا متأكده 100% إنه ما في بنت تشتغل في حقول...

بس أنا متأكده 100% إنه ما في بنت تشتغل في حقول النفط في الصحراء كل الي شفته كانوا شباب وما زالوا يعني ما زالت الفرص سانحه لهم..

وجهة نظر لا غير أخيتي..

دمتي بود..
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 01:02 PM
الردود: 140
الزيارات: 2,074
أرسلت بواسطة my moon
تعبت من هين أترجم بعض الكلام لأنه ما كان واضح...

تعبت من هين أترجم بعض الكلام لأنه ما كان واضح دخلت جوحل عشان أترجمه:عيار: (طبعا الي بالون الأحمر)

سالفة الراتب في القطاع الخاص حتى البنت تشتكي منه مو الشاب بس والهنود لهم نصيب الأسد..(كنا خرجنا عن...
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 12:44 PM
الردود: 28
الزيارات: 824
أرسلت بواسطة my moon
صحيح كلامك حتى أختي في مره خبرتني نفس الكلام...

صحيح كلامك حتى أختي في مره خبرتني نفس الكلام المدرسه قالت حال بنت...

رحم الله مدرسي أيام زمان..المصريين واتونسيين والمغاربه..
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 12:33 PM
الردود: 140
الزيارات: 2,074
أرسلت بواسطة my moon
لكن إذا الشاب ما يريد يشتغل في القطاع الخاص عشان...

لكن إذا الشاب ما يريد يشتغل في القطاع الخاص عشان عن تتسمر بشرته وما يريد يداوم لحد الساعه 5، ويش تريد البنت تجلس عاقده يدينها وجالسه تنتظر حضرته لحد ما يتنازل ويروح يشتغل ويجيب عيشه بعرق جبينه.

...
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 11:43 AM
الردود: 140
الزيارات: 2,074
أرسلت بواسطة my moon
أنا أشوف عدد البنات في القطاع الخاص أكثر من...

أنا أشوف عدد البنات في القطاع الخاص أكثر من القطاع الحكومي والعكس صحيح....وهذا إن دل إنما يدل على الفكر الواسع عند المرأه(أسمحلي الأخ بس هذا الواقع) عكس الشاب الي يريد دوام لحد الساعه 2 وعمل روتيني.....
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 11:19 AM
الردود: 140
الزيارات: 2,074
أرسلت بواسطة my moon
لا أوافقك الرأي أخي في هذا... لو جينا على...

لا أوافقك الرأي أخي في هذا...

لو جينا على الواقع الي إحنا فيه راح نحصل إنه أكثر الوظائف هي للذكور ومحدده من قبل الجهات وأكبر دليل روح شوف الوظائف الي نزلتها وزارة الخدمه المدنيه الإسبوع الماضي..
...
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 902

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:09 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 292

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها