سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 565
استغرق البحث 0.10 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: White Pearl
القسم: سبلة حواء 28/01/2011, 05:51 PM
الردود: 11
الزيارات: 965
أرسلت بواسطة White Pearl
اثنيين من بنات العائلة مخيطين عند مصممة هندية...

اثنيين من بنات العائلة مخيطين عند مصممة هندية اسعارها نار بس جدا ملابسها راقية

الاولى مخيطة من عندها بـ 400 ريال وثانية اعتقد بـ 300 ريال

لكن وين وشو اسم المحل عاد ما ادري اذا تريدي ممكن اسأل...
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 28/01/2011, 11:30 AM
الردود: 61
الزيارات: 2,310
أرسلت بواسطة White Pearl
حركات :ضحك:

حركات :ضحك:
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 28/01/2011, 11:04 AM
الردود: 67
الزيارات: 1,662
أرسلت بواسطة White Pearl
لا سمح الله اذا صار لي ماضي اقول له اسمع...

لا سمح الله اذا صار لي ماضي

اقول له اسمع يا ابو الشباب ترا اللي ما له ماضي ما له حاضر :كاشخ:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 27/01/2011, 03:22 PM
الردود: 61
الزيارات: 2,761
أرسلت بواسطة White Pearl
حقيقة نحن جميعا اصبنا بالصدمة من الرد الاخت عندما...

حقيقة نحن جميعا اصبنا بالصدمة من الرد الاخت عندما ذكرت تلوث ايادي البلوش بالزنوج

لأننا نسمعها لأول مرة ربما الاخت لها رأي آخر فارجوا ان تتكرم وتوضح ذلك

اما عن متاجرة البشر فهذه كانت موجودة...
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 27/01/2011, 10:48 AM
الردود: 43
الزيارات: 1,272
أرسلت بواسطة White Pearl
اطمئن استاذي انت لست منهم :عيار: اما...

اطمئن استاذي انت لست منهم :عيار:

اما المنافقون سألقنهم درسا بنفسي بطريقتي الخاصة ومن دون مساعدة الإدارة

فقط هي مسألة وقت لا اكثر وسوف تعود المياه الى مجاريها بإذن الله :مرتاح:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 27/01/2011, 09:25 AM
الردود: 61
الزيارات: 2,761
أرسلت بواسطة White Pearl
لايزال سُكان جوادر يكنون الاحترام والولاء للعمان...

لايزال سُكان جوادر يكنون الاحترام والولاء للعمان وقائدها

هناك انتماء عجيب يشعر به اهل تلك البقعة من بلوشستان للحبيبة عمان :مرتاح:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 27/01/2011, 09:19 AM
الردود: 61
الزيارات: 2,761
أرسلت بواسطة White Pearl
نعم توجد من الافارقة على ارض بلوشستان واعتقت...

نعم توجد من الافارقة على ارض بلوشستان واعتقت رقابهم منذ زمن بعيد

ربما جلبوا اثناء حكم العماني هناك او اثناء صولات وجولات البلوش التجارية هنا وهناك

والآن يعيشون احرار هم واولادهم معززين...
القسم: سبلة الفن والإعلام 27/01/2011, 07:46 AM
الردود: 59
الزيارات: 5,357
أرسلت بواسطة White Pearl
تابعت حلقة الثانية عجبني كثيييييييييير :نطوط: ...

تابعت حلقة الثانية عجبني كثيييييييييير :نطوط:

طبعا في النهاية يفوز واحد منهم ولكنها فرصة للمواهب ان تظهر في الشاشة

وكذلك فرصة للجهات التي تحاول تبني مثل هذه المواهب وتستفيد منها

بالتوفيق...
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 27/01/2011, 07:32 AM
الردود: 43
الزيارات: 1,272
أرسلت بواسطة White Pearl
المنافقون هم الذين لهم وجوه وألسنة عديدة من...

المنافقون هم الذين لهم وجوه وألسنة عديدة من أاعضاء والمشرفين وهم يعلمون انفسهم جيدا دون ذكر اسماءهم هنا

حديث عنهم يطول وانا لا اطالب الادارة بمحاسبتهم او نظر الى امر الاقلام التي كسرت و اجبرت...
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 26/01/2011, 09:56 PM
الردود: 43
الزيارات: 1,272
أرسلت بواسطة White Pearl
عزيزتي حذام تنثرين الدرر دائما بردودك التي...

عزيزتي حذام

تنثرين الدرر دائما بردودك التي تثلج القلب وتريح البال

ولكن فقط وددت ان انبه الادارة والمشرفين ان اغلب الاعضاء المخمسين والمشاغبين

هم في الحقيقة اعضاء كانوا مثالين ومميزين...
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 26/01/2011, 08:43 PM
الردود: 43
الزيارات: 1,272
أرسلت بواسطة White Pearl
شكرا لحذام على فكرة انا اجيد اسلوب الراقي...

شكرا لحذام

على فكرة انا اجيد اسلوب الراقي في الطرح والنقاش ولكن الذي لا يشجعني على فعل ذلك

هو انني اعلم جيدا بما انه لا تربطني اية علاقة بالإداريين والمشرفين لا من قريب ولا من بعيد
...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 26/01/2011, 04:33 PM
الردود: 41
الزيارات: 1,248
أرسلت بواسطة White Pearl
اذاً يجب ان يكون هذا الموضوع مثبت على طول والا...

اذاً يجب ان يكون هذا الموضوع مثبت على طول والا ستفقد الاجتماعية رونقها من جديد :كاشخ:
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 26/01/2011, 01:46 PM
الردود: 43
الزيارات: 1,272
أرسلت بواسطة White Pearl
انا ما اتكلم عن سبلة العامة لأني ما اقرب صوبها...

انا ما اتكلم عن سبلة العامة لأني ما اقرب صوبها خير شر انا اتكلم عن الاقسام الاخرى في السبلة

وطبعا انا ما بأعطيكم الروابط احتراما لأعضاء المميزين على اساس لا يتهمون بأني من طرفهم ويظلمهم المشرفون...
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 26/01/2011, 10:47 AM
الردود: 43
الزيارات: 1,272
أرسلت بواسطة White Pearl
انا لا اعترض على القفل ولكن اتضايق بشدة لما اشوف...

انا لا اعترض على القفل ولكن اتضايق بشدة لما اشوف مواضيع اعضاء مميزين من دون نجوم وتثبيت

في حين الاعضاء اللي هم اصدقاء المشرفين والملاقين دائما مواضيعهم مثبته ومرصعة بالنجوم

وبعد مدة لما...
القسم: سبلة الفن والإعلام 26/01/2011, 09:14 AM
الردود: 19
الزيارات: 1,080
أرسلت بواسطة White Pearl
هو ما ان تلفزيون في ثمانينات وتسعينات كان حاله...

هو ما ان تلفزيون في ثمانينات وتسعينات كان حاله افضل من الحين ولكن

في ذيك الفترة ما كان في تنافس مع قنوات اخرى وكنا نتابع اي شيء يقدموه لنا :متفكر:

من رسوم متحركة ومصارعة ومبارايات وافلام هندية...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 26/01/2011, 08:59 AM
الردود: 41
الزيارات: 1,248
أرسلت بواسطة White Pearl
غريبه الموضوع صار له مثبت من كم يوم و محد...

غريبه الموضوع صار له مثبت من كم يوم

و محد مهتم ومحد عنده الافكار وخطط تساهم بالرقي بالسبلة الاجتماعية :متفكر:
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 26/01/2011, 08:53 AM
الردود: 14
الزيارات: 711
أرسلت بواسطة White Pearl
فكرة ممتازة واتمنى ان ترى النور لأنها تخدم...

فكرة ممتازة

واتمنى ان ترى النور لأنها تخدم الوطن والمواطن معا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 25/01/2011, 08:42 PM
الردود: 61
الزيارات: 2,761
أرسلت بواسطة White Pearl
لا اعلم من اين أتيتي بتلوث ايادي البلوش بدماء...

لا اعلم من اين أتيتي بتلوث ايادي البلوش بدماء الزنوج ولكن ان صحت ما ادعيتي

فإنه لا تزر وازرة وزر أخرى و لا يؤاخذ الله قوما ما فعله آباءهم
القسم: سبلة التصوير الضوئي 25/01/2011, 07:47 PM
الردود: 7
الزيارات: 415
أرسلت بواسطة White Pearl
حلوة الصورة الى الامام ............

حلوة الصورة

الى الامام ............
القسم: سبلة التصوير الضوئي 25/01/2011, 07:46 PM
الردود: 12
الزيارات: 432
أرسلت بواسطة White Pearl
الوان الطبيعة في الصور طالعة روووووعة

الوان الطبيعة في الصور طالعة روووووعة
القسم: سبلة التصوير الضوئي 25/01/2011, 07:43 PM
الردود: 12
الزيارات: 379
أرسلت بواسطة White Pearl
جميع الصور رووووووووووعة

جميع الصور رووووووووووعة
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 25/01/2011, 07:13 AM
الردود: 4
الزيارات: 971
أرسلت بواسطة White Pearl
يقول المثل : ( كوخ تضحك فيه خير من قصر تبكي...

يقول المثل :

( كوخ تضحك فيه خير من قصر تبكي فيه ) :مستحي:

ما نريد ترتيب اللي يفصلنا بعضنا عن البعض ويفرقنا :لسان:

هناك ارتباط روحي يربطني لذلك المكان يعود تاريخها الى 1000 قبل الميلاد...
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 24/01/2011, 02:02 PM
الردود: 95
الزيارات: 2,142
أرسلت بواسطة White Pearl
لا تخاف ما بيكون صراع داخل سبلة الشعر والادب لأن...

لا تخاف ما بيكون صراع داخل سبلة الشعر والادب لأن قوانينها صارمة جدا

هذيك انا بروح لها في صالون هناك بتفاهم معاها :مرتاح:

اما المشرفين اللي تقصدهم خلوهم جالسين معانا

رح يتعلموا واجد اشياء...
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 24/01/2011, 01:39 PM
الردود: 95
الزيارات: 2,142
أرسلت بواسطة White Pearl
وانا في انتظار راعية صالون لأصفي بعض الحسابات...

وانا في انتظار راعية صالون لأصفي بعض الحسابات القديمة ;)

وينها ما اشوفها هالايام :مستغرب:

ظاهر اني بجن من الفرحة احسن لي ساكتة :مفتر:

هذي ( النهلة) وين راحت بعد :متفكر:
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 24/01/2011, 12:52 PM
الردود: 95
الزيارات: 2,142
أرسلت بواسطة White Pearl
:ضحك: :ضحك: :ضحك: و بياض الثلج شو بتسوي...

:ضحك: :ضحك: :ضحك:

و بياض الثلج شو بتسوي بتلقي كلمة نيابة عن الاعضاء والمشرفين واموه :عيار:

شكرا لـ غربة اسير وجميع الاخوة بحجم السماء

ومبارك لكم مقدما عودة سبلة الشعر والأدب :نطوط:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 24/01/2011, 12:38 PM
الردود: 61
الزيارات: 2,761
أرسلت بواسطة White Pearl
جوادر حاليا انتشرت فيها فوضى بسبب جيش الباكستاني...

جوادر حاليا انتشرت فيها فوضى بسبب جيش الباكستاني المنتشر في مختلف ارجائها

عمليات خطف وقتل واطلاق نيران في وجه كل من يرفع صوته ويطالب بحقوقه :معصب:

حسبي الله عليهم حتى اليهود ما فعلوا...
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 24/01/2011, 09:49 AM
الردود: 58
الزيارات: 2,072
أرسلت بواسطة White Pearl
استاذ موسى هل خفت من تهديدي :ضحك: بنعزمك في...

استاذ موسى هل خفت من تهديدي :ضحك:

بنعزمك في يوم قص الشريط في افتتاح سبلة الشعر والادب كضيف شرف :نطوط:

وغيرهم من المشرفين الجدد ما بنعزمهم :لسان:
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 24/01/2011, 07:32 AM
الردود: 58
الزيارات: 2,072
أرسلت بواسطة White Pearl
ام خلفان كنتي تكتبين شعر :منتزق: خالتي ما...

ام خلفان كنتي تكتبين شعر :منتزق:

خالتي ما انتي بس اللي مضيعة نعالش ، هني كل مضيع نعاله وما يدري لوين يتجه :مفتر:

حتى لو خلاص وضعوا نقاط على الحروف سنظل شوكة في حلقهم :معصب:

ما عاش من يدمر...
القسم: سبلة التصوير الضوئي 23/01/2011, 06:38 PM
الردود: 30
الزيارات: 1,094
أرسلت بواسطة White Pearl
هدية :منتزق: فديتج يا راقية اول مرة حد...

هدية :منتزق:

فديتج يا راقية اول مرة حد يعطيني هدية في السبلة

خلاص من يوم ورايح ما افوت ولا موضوع لك :كاشخ:

شكرا على هدية عزيزتي ولو انه ما كان له داعي احم احم :مستحي:


دمتي راقية...
القسم: سبلة التصوير الضوئي 23/01/2011, 08:27 AM
الردود: 9
الزيارات: 478
أرسلت بواسطة White Pearl
وانا جالسة اشرب الشاي الحين مع المنظر الرهيب...

وانا جالسة اشرب الشاي الحين مع المنظر الرهيب لحدائقه

روووووووووووعة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 565

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:12 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 320

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها