سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
استغرق البحث 0.57 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: al_rawahi2008
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 04/02/2011, 02:53 AM
الردود: 241
الزيارات: 6,922
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
كان زين :عيار: عليهم بصناعة قنابل المولوتوف...

كان زين :عيار:

عليهم بصناعة قنابل المولوتوف ( زجاجات حارقة)
وصناعة قنابل يدوية ودخانية للدفاع عن أنفسهم
لاني أعتقد باكر بتصير حرب بين الطرفين
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 04/02/2011, 02:17 AM
الردود: 241
الزيارات: 6,922
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
بصراحة نفسي أساعد الشعب المصري في هذي المحنه ...

بصراحة نفسي أساعد الشعب المصري في هذي المحنه

بس كيف أوصلهم رسالتي؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 04/02/2011, 01:19 AM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
ما هو المعيار الذي أعتمد علية؟ وما أدراك...

ما هو المعيار الذي أعتمد علية؟

وما أدراك بعملي ؟ وكيف أعمل؟

أصدار أحكامك بعشوائية يجعلني افقد الثقة في كلامك
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 04/02/2011, 01:03 AM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
هناك عوامل للتفائل وهناك ايضا عوامل لليأس ...

هناك عوامل للتفائل وهناك ايضا عوامل لليأس




قال الرسول صلى الله علية وسلم : اعطوا الاجير اجرة قبل ان يجف عرقة
وأنت تقولي نظرتكم مادية :مفتر:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 04/02/2011, 12:52 AM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
التفكير قبل العمل يا عزيزي :) وأنت ومن...

التفكير قبل العمل يا عزيزي :)

وأنت ومن يساندك من يتمنون وعبارتكم الشهيرة ( الخير قادم والخير قادم)

الراتب لا يصلح سوى للتحقيق أساسيات الحياة فقط من سيارة وزوجة ومنزل فقط!
وأنت تقول أعمل وأعمل...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 04/02/2011, 12:49 AM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
:ضحك: خلاص الشيخ بنشتغل بدون رواتب من اليوم...

:ضحك:

خلاص الشيخ بنشتغل بدون رواتب من اليوم ورايح اهم شي الأخلاص :ضحك:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 11:28 PM
الردود: 126
الزيارات: 22,376
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
ومن هم مثيرين القلاقل؟ الشعب؟ يعني نفس...

ومن هم مثيرين القلاقل؟
الشعب؟

يعني نفس الوصف الذي وصف به المتظاهرين في مصر وتونس! :مفتر:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 11:23 PM
الردود: 126
الزيارات: 22,376
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
كيف يعني بتساعدهم؟ تسويلهم واسطة مثلا! :مستغرب: ...

كيف يعني بتساعدهم؟ تسويلهم واسطة مثلا! :مستغرب:

وبعدين أيش يعني تكاثف أجتماعي؟ :مستغرب:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 11:22 PM
الردود: 126
الزيارات: 22,376
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
يا عزيزي هذي المطالب لن تختفي إلا بحلها ...

يا عزيزي هذي المطالب لن تختفي إلا بحلها

فالمشاكل لا تعالج بهذي الطريقة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 11:03 PM
الردود: 126
الزيارات: 22,376
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
يا عزيزي أي خفافيش واي خرابيط جميع من يكتب...

يا عزيزي أي خفافيش واي خرابيط

جميع من يكتب هنا هم أبناء هذا الوطن وعمانيين
وهذي المطالب ليست جديدة أو غريبة على السبلة
وتم تنظيم أكثر من أعتصام من خلال هذا الموقع كان أخرها أعتصام خريجين...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 10:55 PM
الردود: 25
الزيارات: 1,326
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
يمكنك الأطلاع على ذالك من خلال منتدى القانون...

يمكنك الأطلاع على ذالك من خلال منتدى القانون العماني
هناك قسم لهذا الأختصاص
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 10:53 PM
الردود: 52
الزيارات: 3,747
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
ممكن توفر لهم عمل؟ :)

ممكن توفر لهم عمل؟ :)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 10:48 PM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
الأنسان يفكر في مستقبلة ومستقبل أولادة ولا يكتفي...

الأنسان يفكر في مستقبلة ومستقبل أولادة ولا يكتفي بالتفكير في يومة فقط! :)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 10:46 PM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
نعم يخلص في دينة وعملة ويجب عليك أن تتحدث عن...

نعم يخلص في دينة وعملة

ويجب عليك أن تتحدث عن الواقع لا أن تغمض عينيك
لا يمكن لأحد أن يعطي دون أن يأخذ

هكذا الحياة أخذ وعطاء ولابد أن يكون هناك توازن
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 07:36 PM
الردود: 1,225
الزيارات: 25,145
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
أنا مستغرب من المصريين ليش ما يصنعوا بنفسهم قنابل...

أنا مستغرب من المصريين ليش ما يصنعوا بنفسهم قنابل المولوتوف
وخصوصا أنها سهلة الصنع وبأمكانهم ذالك

أو عالأقل قنابل دخانية للأعاقة الرؤية
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 07:00 PM
الردود: 1,225
الزيارات: 25,145
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
يقول المثل // إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه ...

يقول المثل // إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

أنتظري فقط سقوط النظام وسوف تشاهدين ماذا يحدث
لذالك هو متشبث الان بالحكم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 06:57 PM
الردود: 113
الزيارات: 4,961
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
الرجال هم من لا يتراجعون عن أهدافهم ومبتغاهم ...

الرجال هم من لا يتراجعون عن أهدافهم ومبتغاهم

وقد قالها الشعب المصري : الشعب يريد أسقاط النظام

يعني الهدف حتى الان لم يتحقق لأنهم يطالبون برحيل حسني مبارك
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 06:51 PM
الردود: 113
الزيارات: 4,961
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
وهل نتوصل إلى الحقائق عن طريق الأحساس وأسلوب...

وهل نتوصل إلى الحقائق عن طريق الأحساس وأسلوب الكلام؟ :مستغرب:

الموالين للنظام تم القبض عليهم وكشف هواياتهم وهم شرطة سرية
وتم كشف هويتهم الأمنية على الهواء مباشرة :)
البعض الأخر هم من الحزب...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 06:46 PM
الردود: 113
الزيارات: 4,961
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
حريتي أولا أنصحك بتغير معرفك لأنك لا تتدركين معنى...

حريتي أولا أنصحك بتغير معرفك لأنك لا تتدركين معنى الحرية بمعناها الحقيقي

ثانيا : هؤلاء ثوار والثوار لا يتراجعون عن أهدافهم مهما كلفهم من تضحيات

والنظام سوف ينتهي ويسقط غدا إن شاءالله
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 06:38 PM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
وهل تنتظر أخلاص من أحد وأنت لم تشعره بالأهتمام...

وهل تنتظر أخلاص من أحد وأنت لم تشعره بالأهتمام والرضى؟

حتى الحيوان لن يخلص لك إذا كنت تعاملة بطريقة لا ترضية :)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 06:33 PM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
أخي العزيز أنت الان تتهجم على شعب كامل وتصفة...

أخي العزيز أنت الان تتهجم على شعب كامل وتصفة بالغباء ولكنك لم تلتفت إلى نفسك
قليلا حاول أن تتعلم الكتابة باللغة العربية :)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 06:30 PM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
هل قرأت يوما عن الرضى الوظيفي ؟ :مفتر: ...

هل قرأت يوما عن الرضى الوظيفي ؟ :مفتر:

الأنترنت بحر من المعلومات وأنصحك أن تقرأ ولو قليل عن الرضى الوظيفي

وبعد ذالك يمكنك أن تتحدث في هذا الجانب :)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 06:24 PM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
الحين اغلب العمانيين يسوقوا سيارات كورية ورخيصة...

الحين اغلب العمانيين يسوقوا سيارات كورية ورخيصة مثل النترا وسوناتا و كرولا ويرايس

يعني بعدك ايش تريدة ياخذ سيارة موديل التسعينات!!

السيارة إذا تجاوز أستخدمها عشر سنوات تصبح غير صالحة للأستخدام...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 06:22 PM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
لا يا عزيزي ليس نقاش وإنما سخط وغضب ضد الحكومة...

لا يا عزيزي ليس نقاش
وإنما سخط وغضب ضد الحكومة وإذا لم تعالج مشاكلهم في وقت قريب
لا تستبعد اي شي ممكن أن يحدث

أما كلام الجرائد والصحف لن يحل مشاكلهم ولن ينفعهم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 01:55 PM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
اقولك سب وشتم وتقولي نقاش :ضحك:

اقولك سب وشتم وتقولي نقاش :ضحك:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 01:54 PM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
حالة شخص واحد عممتها على شعب كامل :ضحك:

حالة شخص واحد عممتها على شعب كامل :ضحك:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 01:48 PM
الردود: 1,225
الزيارات: 25,145
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
جميعها تدين حسني مبارك وتطالب بمقاضاته

جميعها تدين حسني مبارك وتطالب بمقاضاته
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 01:31 PM
الردود: 126
الزيارات: 5,788
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
بالعكس أخي الكريم الشارع فعلا يغلي في...

بالعكس أخي الكريم

الشارع فعلا يغلي في المنتديات أو في الواقع
ومن خلال واقع عملي سمعت أكثر من شخص يشتم الحكومة بل تطاولون إلى أكثر من ذالك
فالمشاكل لا تعالج بأخفائها وإلا تفاقمت
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 02/02/2011, 04:46 PM
الردود: 1,225
الزيارات: 25,145
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
هذلا شرطة لابسين مدني ومعهم بعض المنتفعين من نظام...

هذلا شرطة لابسين مدني ومعهم بعض المنتفعين من نظام حسني مبارك :مفتر:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 04:42 PM
الردود: 21
الزيارات: 1,384
أرسلت بواسطة al_rawahi2008
انت صاحي! :مفتر: هذلا المؤيدين اغلبهم من...

انت صاحي! :مفتر:

هذلا المؤيدين اغلبهم من المنتفعين من نظام مبارك وبعضهم من الامن والشرطة وشركات النفط
والتلفزيون
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:36 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 293

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها