سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 426
استغرق البحث 0.09 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: عالم تطبيقي
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 03:48 PM
الردود: 68
الزيارات: 4,051
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
كل عام يتميز بموضه

كل عام يتميز بموضه
القسم: السبلة العامة 03/02/2011, 02:07 PM
الردود: 105
الزيارات: 3,839
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
أنصحك عن عوار الرأس لا تتزوج الثانية وإلا بتشيب...

أنصحك عن عوار الرأس لا تتزوج الثانية وإلا بتشيب قبل أوانه ، وأسأل أصحاب الزوجات الثانية عن حياتهم الحالية .
القسم: سبلة الفن والإعلام 03/02/2011, 02:00 PM
الردود: 16
الزيارات: 2,763
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
تحية تقدير وإجلال للمذيع المتألق حميد ، الذي أثبت...

تحية تقدير وإجلال للمذيع المتألق حميد ، الذي أثبت بأداه وسلوكه بإنتماه للوطنه .
القسم: السبلة العامة 03/02/2011, 12:47 PM
الردود: 60
الزيارات: 1,613
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
بكل تأكيد الرجل ما يصارح زوجته بكل ما يحدث حوليه

بكل تأكيد الرجل ما يصارح زوجته بكل ما يحدث حوليه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 12:19 PM
الردود: 203
الزيارات: 44,429
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
نسأل الله لها الرحمة لكن عندي سؤال : من متى...

نسأل الله لها الرحمة
لكن عندي سؤال :
من متى تحمل مرض السرطان ؟
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 03/02/2011, 06:59 AM
الردود: 44
الزيارات: 11,207
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
للأسف الظاهرة منتشرة بشكل كبير جدا في كل...

للأسف الظاهرة منتشرة بشكل كبير جدا في كل المجتمعات، وهذا ناتج عن قلة الوازع الديني وإهمال الأسرة في متابعة أبنائها .
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 03/02/2011, 06:53 AM
الردود: 94
الزيارات: 7,805
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
التفاهم أولا ، والنبي صلى الله عليه وسلم تزوج...

التفاهم أولا ، والنبي صلى الله عليه وسلم تزوج خديجة وكان عمره 24 سنة أما السيدة خديجة 40 سنة
القسم: سبلة التعازي 02/02/2011, 09:53 PM
الردود: 340
الزيارات: 33,284
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
انا لله و انا اليه رآجعون

انا لله و انا اليه رآجعون
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 09:44 PM
الردود: 380
الزيارات: 23,502
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
انا لله و انا اليه رآجعون

انا لله و انا اليه رآجعون
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 06:58 PM
الردود: 7
الزيارات: 368
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
الحمد الله على كل حال

الحمد الله على كل حال
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 06:54 PM
الردود: 104
الزيارات: 1,804
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
كن محفزا ولا تبخل ببتسامتك إثناء وقت عملك

كن محفزا ولا تبخل ببتسامتك إثناء وقت عملك
القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربوية 31/01/2011, 06:52 PM
الردود: 9
الزيارات: 828
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
شكرا اختي على مرورك ، وعلى تحفيزك لإستنهاض الهمة...

شكرا اختي على مرورك ، وعلى تحفيزك لإستنهاض الهمة نحو الرقي والتفوق .
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 10:26 PM
الردود: 65
الزيارات: 1,310
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
المثل يقول : إذا ما تنشفت بوزارك ما تكون عماني . ...

المثل يقول : إذا ما تنشفت بوزارك ما تكون عماني .
لدرجة حدثت لنا قصة ، كنا معزومين في إحدى ولايات السلطنة وعندما انتهينا من غسل اليدين نلتفت يمنة ويسرى نبحث عن الفوطة فلم نجدها وبالتالي تفوطنا...
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 09:29 PM
الردود: 35
الزيارات: 745
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
يجد الإنسان بالفعل متعة كبيرة فى الاحتكاك بكل ما...

يجد الإنسان بالفعل متعة كبيرة فى الاحتكاك بكل ما يتغير من حوله: تغير المزاج أو حالته أو مواقفه أو الجو الذي يعيش فيه أو كل شئ يحيط به لذلك نجد حكمة الله فى خلقه لهذا الكون المتغير الذي يلائم الطبيعة...
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 07:13 PM
الردود: 35
الزيارات: 745
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
شكرا أختي على مرورك ، وبالطبع لا أحد ينسى أسرار...

شكرا أختي على مرورك ، وبالطبع لا أحد ينسى أسرار الأم لأبنها .
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 05:45 PM
الردود: 35
الزيارات: 745
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
للرفع

للرفع
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 03:39 PM
الردود: 35
الزيارات: 745
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
شكرا أخي على مرورك

شكرا أخي على مرورك
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 12:32 PM
الردود: 35
الزيارات: 745
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
إن من أكثر العوامل المؤثرة في النفس هو التجديد...

إن من أكثر العوامل المؤثرة في النفس هو التجديد والتطور، والحركة. فمنذ بداية تكوين الإنسان فهو في نمو مستمر وحركة دائمة: من ناحية التطور البيولوجي للجسم - التطور الفكري والمعرفي بحثاًً عن الجديد...
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 11:08 AM
الردود: 35
الزيارات: 745
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
إن الشعور بالملل - الضيق - الخمول -... الخ وغيرها...

إن الشعور بالملل - الضيق - الخمول -... الخ وغيرها من مختلف المسميات ليس إلا نتاج عملية ركود وكسل أو ممارسة الحياة بصورة روتينية
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 11:00 AM
الردود: 74
الزيارات: 2,458
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
هكذا إذن الحقيقية ،،،،!!!!!

هكذا إذن الحقيقية ،،،،!!!!!
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 10:30 AM
الردود: 35
الزيارات: 745
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
للرفع

للرفع
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 10:25 AM
الردود: 92
الزيارات: 4,095
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
سبحان الله نشكرك على المعلومات

سبحان الله
نشكرك على المعلومات
القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربوية 28/01/2011, 09:46 AM
الردود: 9
الزيارات: 828
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
كن محفزا دائما أيها المعلم

كن محفزا دائما أيها المعلم
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 09:44 AM
الردود: 43
الزيارات: 796
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
اشكرك أخي على مرورك ، والأنسان بطبع ذاته ومشاعره...

اشكرك أخي على مرورك ، والأنسان بطبع ذاته ومشاعره دائما يسعى إلى الهمة العالية .
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 09:42 AM
الردود: 43
الزيارات: 796
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
لا بد أن تبحثي عن الأسباب التي تجعل من تحبيط هممك...

لا بد أن تبحثي عن الأسباب التي تجعل من تحبيط هممك ؟؟
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 09:40 AM
الردود: 43
الزيارات: 796
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
أشكرك أختي على استنهاض الهمم وعلى مرورك الكريم ،...

أشكرك أختي على استنهاض الهمم وعلى مرورك الكريم ، وروعة قلمك
القسم: السبلة العامة 28/01/2011, 09:29 AM
الردود: 248
الزيارات: 11,978
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
نسأل الله أن يحفظ لنا قابوس ويديمه .

نسأل الله أن يحفظ لنا قابوس ويديمه .
القسم: السبلة الرياضية 27/01/2011, 02:21 PM
الردود: 8
الزيارات: 1,165
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
شكرا لك يالرواس ، وأنا حاليا أتابع المجلس أشان...

شكرا لك يالرواس ، وأنا حاليا أتابع المجلس أشان خاطر أبو شهاب .
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 02:18 PM
الردود: 43
الزيارات: 796
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
للرفع

للرفع
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 02:16 PM
الردود: 59
الزيارات: 3,304
أرسلت بواسطة عالم تطبيقي
الوزارة في صدد تطوير منهج الصف الخامس

الوزارة في صدد تطوير منهج الصف الخامس
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 426

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:42 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 324

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها