سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 38
استغرق البحث 0.30 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: سلامي للحبايب
القسم: السبلة العامة 04/02/2011, 01:02 AM
الردود: 69
الزيارات: 5,474
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
الله بحسن الخاتمه

الله بحسن الخاتمه
القسم: السبلة العامة 04/02/2011, 12:52 AM
الردود: 132
الزيارات: 17,919
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
اختي العزيزه لحين انتي جمعتي المعلمات ككل بكفة...

اختي العزيزه لحين انتي جمعتي المعلمات ككل بكفة وحدة :مستغرب:
واصابعك الخمس مب كلها مثل بعض فعرفي الفرق:حزين:
إلا إذا كنتي سويتي جولة ع مدارس السلطنة فهذا شي آخر:كاشخ:
وبعدين الطلاب يشربوا خمور...
القسم: السبلة العامة 04/02/2011, 12:46 AM
الردود: 132
الزيارات: 17,919
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
الله المستعان افضل السكوت عشان ما اغلط ع حد ...

الله المستعان
افضل السكوت عشان ما اغلط ع حد
على كل لقمه حاسد
القسم: السبلة العامة 04/02/2011, 12:39 AM
الردود: 56
الزيارات: 3,349
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته

الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
القسم: ادوات التجميل 04/02/2011, 12:22 AM
الردود: 14
الزيارات: 2,549
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
حبيباتي ... شامبو ميتال بتركيبته الفريدة والمصنوع...

حبيباتي ... شامبو ميتال بتركيبته الفريدة والمصنوع من اعشاب صينية لها قدرة فعالة في اطالة الشعر في فترة قصيرة
وهو منتج اندونيسي عالي الجودة وهو من بذور الحلبه والشامبوا يحتوي أيضا على عشبة الآرانج...
القسم: ادوات التجميل 04/02/2011, 12:18 AM
الردود: 14
الزيارات: 2,549
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
نورتي متصفحي موفقة

نورتي متصفحي
موفقة
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 11:57 PM
الردود: 37
الزيارات: 745
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
انا اشوف احسن لهم لا يطردوه صدقوني بيتبهذلوا من...

انا اشوف احسن لهم لا يطردوه صدقوني بيتبهذلوا من بعده
يقول المثل اصبر على مجنونك لا يجييك اجن منه

شوفوا العراق من بعد صدام شو صار فيها .....
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 11:47 PM
الردود: 51
الزيارات: 1,119
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
اخواني والله احيانا الاهل مامقصرين ف تربية...

اخواني والله احيانا الاهل مامقصرين ف تربية الابناء
لكن اصدقاء السوء هم السبب
مافي اهل راح يرضوا لأولادهم هالتربية الوسخه والقذرة
لا تلقوا كل اصابع الاتهام ع الاهالي فهم احيانا ينصدمون مثل...
القسم: الأثاث والمفروشات 02/02/2011, 11:11 PM
الردود: 10
الزيارات: 1,121
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
ممكن الصور عشان الصورة توضح اكثر

ممكن الصور عشان الصورة توضح اكثر
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 10:42 PM
الردود: 380
الزيارات: 23,902
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
الله يرحمها ويسسكنها فسيح جناته

الله يرحمها ويسسكنها فسيح جناته
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 10:17 PM
الردود: 76
الزيارات: 4,003
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
الله وكيلهم الرجال وليه اتعب نفسي واحرق اعصابي...

الله وكيلهم الرجال
وليه اتعب نفسي واحرق اعصابي ربه هو يلي بيحاسبه
اهم شي ارضي ربي وارضيه وما اقصر معاه
القسم: ادوات التجميل 02/02/2011, 02:27 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,327
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
السنفره احسن لك تشتريها من البودي شوب اما...

السنفره احسن لك تشتريها من البودي شوب
اما الصابون وملح تلقينهم بالمحلات التجارية
القسم: معروضات أخرى 02/02/2011, 02:16 PM
الردود: 132
الزيارات: 6,552
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
اختي روعه بصراحة ارسلي اي كامل التفاصيل ع...

اختي روعه بصراحة
ارسلي اي كامل التفاصيل ع الخاص وانا بختار
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 02/02/2011, 02:07 PM
الردود: 94
الزيارات: 8,205
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
عادي يا اخي الكريم ف وايد يتزوجوا اكبر منهم ...

عادي يا اخي الكريم ف وايد يتزوجوا اكبر منهم
وعندك اقرب مثال اخي زوجته اكبر منه ب5سنوات بس والله مامبين ونحنا ماعرفنا اصلا الا يوم شفنا بطاقتها الشخصيه بالصدفه يعني هم متفاهمين وحابين بعض وهذا الاهم
القسم: قسم الاستفسارات الطبية 02/02/2011, 02:03 PM
الردود: 7
الزيارات: 1,399
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
اختي انا كنت نفس الشي والله تزوجت وانا عود كبريت...

اختي انا كنت نفس الشي والله تزوجت وانا عود كبريت وماخليت حل ماسويته ولافادني
بس بعد الزواج زدت طبيعي ما اعرف السبب بس يمكن الراحة النفسية لها دور كبير
القسم: ادوات التجميل 02/02/2011, 01:08 PM
الردود: 14
الزيارات: 2,549
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
تم الرد ع الخاص حبيباتي

تم الرد ع الخاص حبيباتي
القسم: السبلة الدينية 02/02/2011, 12:42 PM
الردود: 56
الزيارات: 2,667
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
اخي الكريم اذا قلت لك شو حكم لبس البنطلون بو...

اخي الكريم
اذا قلت لك شو حكم لبس البنطلون بو حركة طيحني اللي طايحين عليه الشباب هالفترة ش راح تقول ؟؟؟

من صج ماعندكم سالفه كل همكم البنات .. واللي يرد عليكم بالفعل يكون ناقص عقل لأن المفرض نكلم...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 11:36 AM
الردود: 84
الزيارات: 3,816
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
اسأل الله لك العفو والعافيه مشكور ع الموضوع...

اسأل الله لك العفو والعافيه
مشكور ع الموضوع اللي اكثر من رائع
الله يخلي موتتنا مثلها بأقرب وضع لله
نسأل الله حسن الخاتمة
القسم: ادوات التجميل 02/02/2011, 11:01 AM
الردود: 14
الزيارات: 2,549
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
هلا يالغلا سعري 5 ريال للكبير والصغير 3...

هلا يالغلا
سعري 5 ريال للكبير
والصغير 3 ريال
شامل الشحن والتوصيل
القسم: ادوات التجميل 02/02/2011, 10:49 AM
الردود: 19
الزيارات: 807
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
هلا اختي ارسلي ع الخاص اريد اشوف

هلا اختي
ارسلي ع الخاص اريد اشوف
القسم: ادوات التجميل 02/02/2011, 07:52 AM
الردود: 14
الزيارات: 2,549
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
شامبو ميتال

مساء الخير حبيباتي شخباركم عساكم بخير :)

حابه اخدمكم خدمه لأني اشوف الكل يسأل عن هالشامبو :كاشخ:
فاللي تريد تخبرني وراح أوفره لها والصورة نزلتها لكم للي ما تعرفه عندي كميه محدودة للعلم:نطوط:
القسم: ادوات التجميل 02/02/2011, 07:40 AM
الردود: 35
الزيارات: 2,995
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
اريد اشوف مقطع الفيديو اختي طرشي ع الخاص اذا...

اريد اشوف مقطع الفيديو اختي طرشي ع الخاص اذا عجبني بشتري
القسم: ادوات التجميل 02/02/2011, 07:12 AM
الردود: 8
الزيارات: 573
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
انا اقدر اوفره لك اذا تريدي تواصلي معي ع الخاص

انا اقدر اوفره لك اذا تريدي تواصلي معي ع الخاص
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 07:07 AM
الردود: 23
الزيارات: 1,261
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
عند المطعم اللي قريب المشاكيك بالسيب القوطي بعده...

عند المطعم اللي قريب المشاكيك بالسيب القوطي بعده ب150 والله
القسم: الأثاث والمفروشات 31/01/2011, 08:10 AM
الردود: 48
الزيارات: 1,847
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
انزين حط الصور بالعام عشان لا نزعجك كل مرة نريد...

انزين حط الصور بالعام عشان لا نزعجك كل مرة نريد نشوف الصور
القسم: الأثاث والمفروشات 31/01/2011, 08:06 AM
الردود: 8
الزيارات: 2,537
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
اووووووووف غاليات وااايد قيمتهم 35 مثلهم عند...

اووووووووف
غاليات وااايد
قيمتهم 35 مثلهم عند الصالح
القسم: ادوات التجميل 31/01/2011, 08:02 AM
الردود: 227
الزيارات: 15,167
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
اختي ممكن معلومات اكثر عن الخلطة وطريقة الاستخدام...

اختي ممكن معلومات اكثر عن الخلطة وطريقة الاستخدام ع الخاص
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 12:21 AM
الردود: 143
الزيارات: 3,659
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
البلوش وغيرهم كلهم ابناء آدم :كاشخ: بس يا أخي...

البلوش وغيرهم كلهم ابناء آدم :كاشخ:
بس يا أخي صعب بصراحة وحدة تكون جميلة ووبيضه ومن عائلة مرموقه وتتزوج واحد خال:حزين:
ما اقصد الإهانه بجد بس صعب الاهل يوافقوا إلا إذا بتهرب معه للمحكمة:حزين:...
القسم: ادوات التجميل 27/01/2011, 10:45 PM
الردود: 32
الزيارات: 1,408
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
ممكن توضيح طريقة الاستخدام ع الخاص

ممكن توضيح طريقة الاستخدام ع الخاص
القسم: ادوات التجميل 27/01/2011, 10:43 PM
الردود: 12
الزيارات: 1,022
أرسلت بواسطة سلامي للحبايب
بصراحة الشامبو حلو ومفيد جدا للشعر بس السعر...

بصراحة الشامبو حلو ومفيد جدا للشعر
بس السعر مبالغ فيه كثيييييييير انا اشتريت قبل فترة والاصلي ب4 ريال فراعي الناس وفوق هذا تحسبي سعر التوصيل
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 38

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:15 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها