سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 461
استغرق البحث 1.31 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: فديت بلادي واهلها
القسم: العطور والبخور 29/01/2011, 05:46 PM
الردود: 14
الزيارات: 4,631
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
انا استخدم هذا العطر بصراحة ريحته جنان ماشاء...

انا استخدم هذا العطر
بصراحة ريحته جنان ماشاء الله
القسم: ادوات التجميل 29/01/2011, 05:32 PM
الردود: 60
الزيارات: 2,490
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
نفس السؤال فديتك :)

نفس السؤال فديتك :)
القسم: ادوات التجميل 27/01/2011, 12:27 PM
الردود: 10
الزيارات: 1,405
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
هلا عزيزتي كم سعر زيت فاطمة

هلا عزيزتي كم سعر زيت فاطمة
القسم: العطور والبخور 26/01/2011, 05:32 PM
الردود: 115
الزيارات: 4,316
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
هلا اختي همسة جمال انا عملتلك مسج اليوم بغيت...

هلا اختي همسة جمال انا عملتلك مسج
اليوم بغيت بخور العلبة الصغيرة اذا ممكن
القسم: العطور والبخور 26/01/2011, 10:31 AM
الردود: 194
الزيارات: 3,111
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
شكرا ابا يقين استلمنا عينة التجربة والبخور...

شكرا ابا يقين استلمنا عينة التجربة
والبخور ماشاء الله روعه كثير
القسم: السبلة العامة 25/01/2011, 08:42 AM
الردود: 108
الزيارات: 5,732
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
اشتقت اليك ياحبيبي يارسول الله اللهم صلي وسلم...

اشتقت اليك ياحبيبي يارسول الله
اللهم صلي وسلم على حبيب الله
القسم: العطور والبخور 24/01/2011, 06:42 PM
الردود: 194
الزيارات: 3,111
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
ننتظر الرد هل البخور خشب او ناعم بغيت عينه...

ننتظر الرد
هل البخور خشب او ناعم
بغيت عينه للتجربة
القسم: العطور والبخور 24/01/2011, 06:35 PM
الردود: 9
الزيارات: 787
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
هلا اختي بكم عندكم ليدي مليون لو سمحتي

هلا اختي
بكم عندكم ليدي مليون لو سمحتي
القسم: السبلة العامة 23/01/2011, 09:12 AM
الردود: 326
الزيارات: 4,506
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
هم حددولكم التاريخ الي هو تاريخ بكرة ليش...

هم حددولكم التاريخ الي هو تاريخ بكرة
ليش مستعجلين على المكرمة
القسم: عقارات محافظة مسقط 17/01/2011, 05:22 PM
الردود: 11
الزيارات: 540
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
موفق باذن الله

موفق باذن الله
القسم: سبلة حواء 15/01/2011, 10:44 AM
الردود: 143
الزيارات: 4,359
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
الجماعة يقصدون غلاف الشريط نفس الي يستخدمونه...

الجماعة يقصدون غلاف الشريط
نفس الي يستخدمونه الحريم في مهرجان مسقط
القسم: سبلة التعازي 15/01/2011, 10:34 AM
الردود: 44
الزيارات: 1,794
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
الله يرحمهم ويسكنهم الجنان

الله يرحمهم ويسكنهم الجنان
القسم: سبلة حواء 15/01/2011, 10:30 AM
الردود: 143
الزيارات: 4,359
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
لا شريط ولا هم يحزنون الايد تعزكم بصراحة ماعرف...

لا شريط ولا هم يحزنون الايد تعزكم
بصراحة ماعرف بالشريط اعرف
اخبز بايدي ويطلع الخبز مره رهيب
القسم: سبلة حواء 15/01/2011, 10:22 AM
الردود: 143
الزيارات: 4,359
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
فديتك حبيبتي ولايهمك بعد ماتجربي خبريني كيف...

فديتك حبيبتي ولايهمك
بعد ماتجربي خبريني
كيف صار الخبز
القسم: سبلة حواء 15/01/2011, 09:57 AM
الردود: 143
الزيارات: 4,359
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
اعرف اخبز خبز يابس مع سمن عماني بس يجي لين :كاشخ:...

اعرف اخبز خبز يابس مع سمن عماني بس يجي لين :كاشخ:
واعرف اخبز خبز يابس بالبيض والجبن مثل الي في المهرجان :كاشخ:
واعرف اخبز قروص واعرف تشباتي واعرف لولاه واعرف مندازي :مفتر:
وكل الي يخطر في بالكن...
القسم: السبلة العامة 12/01/2011, 09:40 AM
الردود: 73
الزيارات: 4,343
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
لعنة الله عليها من اندونيسيات في حارتنا خمة...

لعنة الله عليها من اندونيسيات
في حارتنا خمة اندونيسيات ساكنات مع بعض
وافكر ابلغ عليهن ايش رايكم ياجماعة
القسم: العطور والبخور 10/01/2011, 11:05 AM
الردود: 1
الزيارات: 446
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
بالتوفيق اخي بس لو تبيعه باكياس صغيره وبسعر...

بالتوفيق اخي
بس لو تبيعه باكياس صغيره
وبسعر حلو يكون احسن
القسم: إلكترونيات وألعاب 09/01/2011, 10:40 AM
الردود: 11
الزيارات: 526
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
مازال العرض قائم بالتوفيق في البيعة اخر سعرك...

مازال العرض قائم
بالتوفيق في البيعة
اخر سعرك اخوي
القسم: إلكترونيات وألعاب 08/01/2011, 06:36 PM
الردود: 11
الزيارات: 526
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
ارفعوه للاخ ولو بدعوى

ارفعوه للاخ ولو بدعوى
القسم: إلكترونيات وألعاب 08/01/2011, 06:34 PM
الردود: 11
الزيارات: 526
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
مازال العرض قائما للرفع

مازال العرض قائما
للرفع
القسم: السبلة العامة 05/01/2011, 08:48 AM
الردود: 279
الزيارات: 5,625
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
مافي احلى من الثوم والبصل :مفتر: بصراحة قبل شوي...

مافي احلى من الثوم والبصل :مفتر:
بصراحة قبل شوي ماكلة جوله بالثوم ودبس النخيل يالله مااحلاه لذيذ:لسان:
وحاليا انا بالدوام مافي لاريحه ولا هم يحزنون:غاضب:
يقول المثل (كل من البصل ماحصل وكل من الثوم...
القسم: إلكترونيات وألعاب 05/01/2011, 08:24 AM
الردود: 11
الزيارات: 526
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
موفق اخي وين موقعك وسعرك النهائي يستاهل...

موفق اخي
وين موقعك وسعرك النهائي

يستاهل الرفع
:نطوط::نطوط::نطوط:
:نطوط::نطوط:
:نطوط:
القسم: سبلة حواء 03/01/2011, 05:29 PM
الردود: 27
الزيارات: 584
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
بارك الله فيك اختي عين العقل

بارك الله فيك اختي
عين العقل
القسم: سبلة التعازي 03/01/2011, 08:27 AM
الردود: 46
الزيارات: 1,161
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
الله يرحمه برحمته الواسعة ويصبر والدته واخوانه...

الله يرحمه برحمته الواسعة
ويصبر والدته واخوانه واخواته يارب
بصراحة انصدمت لما سمعت الخبر
القسم: سوق أرقام الهواتف النقالة 01/01/2011, 10:33 AM
الردود: 8
الزيارات: 455
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
معاك هذا الرقم بس مش للبيع (99x22xx2)

معاك هذا الرقم بس مش للبيع
(99x22xx2)
القسم: أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 01/01/2011, 10:31 AM
الردود: 46
الزيارات: 2,358
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
ممكن الرقم (93x3966x) على الخاص وطريقة التوصيل

ممكن الرقم (93x3966x)
على الخاص وطريقة التوصيل
القسم: سوق أرقام الهواتف النقالة 29/12/2010, 10:24 AM
الردود: 63
الزيارات: 2,312
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
ممكن الارقام على الخاص لو سمحت

ممكن الارقام على الخاص لو سمحت
القسم: السبلة الرياضية 20/12/2010, 12:30 PM
الردود: 63
الزيارات: 3,526
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
تم التصويت :نطوط: احسن لاعب علي الحبسي :مرتاح: ...

تم التصويت :نطوط:
احسن لاعب علي الحبسي :مرتاح:
احسن معلق عصام الشوالي :مرتاح:
احسن مدرب حسن شحاته :مرتاح:
احسن حكم ماعرف :متفكر:
القسم: سبلة التعازي 19/12/2010, 10:39 AM
الردود: 43
الزيارات: 1,204
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
سيف بن حامد الشامسي في ذمة الله

](إنا لله وإنا اليه راجعون)[/SIZE]انتقل الى جوار ربه (سيف بن حامد الشامسي) والذي يعمل في
الجوازات والاقامة ليلة امس بتاريخ 18/12/2010 اثر سكتة قلبية
رحمة الله عليه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله...
القسم: قسم الاستفسارات الطبية 19/12/2010, 10:10 AM
الردود: 1
الزيارات: 857
أرسلت بواسطة فديت بلادي واهلها
مستشفى الشاطئ بالقرم قرب سينما الشاطئ في دبي...

مستشفى الشاطئ بالقرم قرب سينما الشاطئ
في دبي مستشفى ايراني خاص
الله يشفيك يارب ويشفي جميع المسلمين
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 461

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:42 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها