سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 101
استغرق البحث 0.30 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: الاسرار
القسم: قسم السياحة في ربوع عمان 29/01/2011, 11:26 AM
الردود: 9
الزيارات: 1,967
أرسلت بواسطة الاسرار
لا تعليق أنا بعد شفت هذا المنظر المقرف

لا تعليق أنا بعد شفت هذا المنظر المقرف
القسم: استشارات واستفسارات حواء 17/01/2011, 11:49 AM
الردود: 8
الزيارات: 687
أرسلت بواسطة الاسرار
هلا عزيزتي روحي خياطين سوق السيب في يومين يخلصوا...

هلا عزيزتي روحي خياطين سوق السيب في يومين يخلصوا طبعا خياط دشاديش الرجال
القسم: سبلة حواء 12/01/2011, 10:41 AM
الردود: 33
الزيارات: 18,222
أرسلت بواسطة الاسرار
مشكورة الغلا يعطيك العافية وتسلم الايادي

مشكورة الغلا يعطيك العافية وتسلم الايادي
القسم: سبلة التعازي 12/01/2011, 10:30 AM
الردود: 52
الزيارات: 1,592
أرسلت بواسطة الاسرار
الله يرحمها

الله يرحمها
القسم: سبلة المناسبات الاجتماعية 09/01/2011, 11:52 AM
الردود: 89
الزيارات: 3,306
أرسلت بواسطة الاسرار
الله يشفيها وترجع بالسلامة

الله يشفيها وترجع بالسلامة
القسم: ادوات التجميل 08/01/2011, 07:29 PM
الردود: 24
الزيارات: 687
أرسلت بواسطة الاسرار
رشيدة الي في المعبيلة حناها روعة

رشيدة الي في المعبيلة حناها روعة
القسم: سبلة التعازي 06/01/2011, 11:29 AM
الردود: 101
الزيارات: 3,023
أرسلت بواسطة الاسرار
الله يرحمها ويغفرلها

الله يرحمها ويغفرلها
القسم: السبلة العامة 06/01/2011, 11:25 AM
الردود: 16
الزيارات: 555
أرسلت بواسطة الاسرار
احنا عندنا صلوا صلاة الكسوف في جامع الصحابة في...

احنا عندنا صلوا صلاة الكسوف في جامع الصحابة في المعبيلة الجنوبية
القسم: سبلة حواء 30/12/2010, 11:14 AM
الردود: 10
الزيارات: 727
أرسلت بواسطة الاسرار
هلا عزيزتي حسبي اول اسبوع بعد ايام الدوره على طول...

هلا عزيزتي حسبي اول اسبوع بعد ايام الدوره على طول يعني اسبوع الدورة طلعيه برع الحساب والاسبوع الاول بعد اسبوع الدورة على طول مثلا جاتك الدورة 5من الشهر ابدي حسابك من 12الشهر
القسم: استشارات واستفسارات حواء 27/12/2010, 06:32 PM
الردود: 8
الزيارات: 280
أرسلت بواسطة الاسرار
هلا عزيزتي ابناء فريش سوق السيب مقابل البحر

هلا عزيزتي ابناء فريش سوق السيب مقابل البحر
القسم: استشارات واستفسارات حواء 27/12/2010, 06:31 PM
الردود: 19
الزيارات: 1,729
أرسلت بواسطة الاسرار
انا شريت من عندهم سعر الغرشة 5ريالات

انا شريت من عندهم سعر الغرشة 5ريالات
القسم: سبلة الطقس والمُناخ 27/12/2010, 01:51 PM
الردود: 38
الزيارات: 3,213
أرسلت بواسطة الاسرار
ماشاء الله تبارك الرحمن عقبالنا في المعبيلة يارب

ماشاء الله تبارك الرحمن عقبالنا في المعبيلة يارب
القسم: استشارات واستفسارات حواء 23/12/2010, 09:40 AM
الردود: 8
الزيارات: 410
أرسلت بواسطة الاسرار
مرحبا عزيزتي حسبي من سابع يوم الدورة يعني تقريبا...

مرحبا عزيزتي حسبي من سابع يوم الدورة يعني تقريبا حالك شهرين وتقريبا بتولدي في اخر اسبوعين من7 والله اعلم روحي المستشفى وبيخبروك والله يقومك بخير وسلامة
القسم: سبلة الطقس والمُناخ 12/12/2010, 09:35 AM
الردود: 25
الزيارات: 4,128
أرسلت بواسطة الاسرار
ما شاء الله تبارك الرحمن عقبالنا يا رب

ما شاء الله تبارك الرحمن عقبالنا يا رب
القسم: استشارات واستفسارات حواء 10/12/2010, 06:04 PM
الردود: 14
الزيارات: 746
أرسلت بواسطة الاسرار
عليك بالمشي واجهة نفس مشكلتك والله يشفيك

عليك بالمشي واجهة نفس مشكلتك والله يشفيك
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 29/11/2010, 11:52 AM
الردود: 131
الزيارات: 11,960
أرسلت بواسطة الاسرار
الله يعطيه الصحة والعافية نعم الاب ونعم القائد

الله يعطيه الصحة والعافية نعم الاب ونعم القائد
القسم: سبلة حواء 25/11/2010, 05:57 PM
الردود: 32
الزيارات: 3,204
أرسلت بواسطة الاسرار
مرحبا بس كيف نستعمله يعني كل يوم او قبل الشامبو

مرحبا بس كيف نستعمله يعني كل يوم او قبل الشامبو
القسم: استشارات واستفسارات حواء 25/11/2010, 05:45 PM
الردود: 7
الزيارات: 421
أرسلت بواسطة الاسرار
وأناأ دور بعد صالون عشان بناتي كنت اروح اللمسة...

وأناأ دور بعد صالون عشان بناتي كنت اروح اللمسة السحرية اللي في السيب بس انتقلت وما عارفة وين راحت الي يعرف موقعهم الجديد يخبرني
القسم: المجوهرات والاكسسوارات النسائية 25/11/2010, 05:39 PM
الردود: 79
الزيارات: 3,709
أرسلت بواسطة الاسرار
ما شاء الله روعه بس وافينا بالاسعار بالسريع

ما شاء الله روعه بس وافينا بالاسعار بالسريع
القسم: سبلة حواء 11/11/2010, 05:05 PM
الردود: 130
الزيارات: 3,405
أرسلت بواسطة الاسرار
موضوع أكثر من رائع تسلمي عزيزتي وصدق المثل الي...

موضوع أكثر من رائع تسلمي عزيزتي وصدق المثل الي يقول الي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته والحمد لله على كل حال
القسم: سبلة حواء 23/10/2010, 08:03 PM
الردود: 308
الزيارات: 36,100
أرسلت بواسطة الاسرار
مشكورة الغلا على الوصفة وريحتينا من عذاب الحلاوة...

مشكورة الغلا على الوصفة وريحتينا من عذاب الحلاوة بس حبيت اسال ملح اليوكو موجود في اللولو وفي اي صوب ينباع لاني ما اطلع ونادر اروح بسبب ضروفي بس بغيت اعرف صوب الكريمات والصابون احصله
القسم: استشارات واستفسارات حواء 09/10/2010, 08:59 PM
الردود: 17
الزيارات: 1,129
أرسلت بواسطة الاسرار
بصراحة زحمة يعني توصلي عندهم الساعة 7صباحا بطلعي...

بصراحة زحمة يعني توصلي عندهم الساعة 7صباحا بطلعي 2الظهر وعندهم طبيبات حسيتهم نفس المراكز الصحية هذا من اربع سنوات الحين ما اعرف كيف الوضع
القسم: استشارات واستفسارات حواء 06/10/2010, 11:18 AM
الردود: 13
الزيارات: 1,049
أرسلت بواسطة الاسرار
حبيبتي عادي البرتقال لاني عطيته ولدي والحمدلله...

حبيبتي عادي البرتقال لاني عطيته ولدي والحمدلله فاده وبعدين هاذي الطريقة مخبرتني عنها اخصية اطفال في المستشفى العسكري ومجربتنها على أولادي كلهم باربعتم الله يحفظهم وفي عيال الاهل والصديقات بس المهم...
القسم: استشارات واستفسارات حواء 05/10/2010, 11:09 AM
الردود: 13
الزيارات: 1,049
أرسلت بواسطة الاسرار
عليك بالبرتقال نص فنجان عصير برتقال ونص فنجان ماي...

عليك بالبرتقال نص فنجان عصير برتقال ونص فنجان ماي وكرري على حسب الحاجة هاذي الوصفة فادتني مع ولدي وكان عمره اقل من شهرين
القسم: العطور والبخور 02/10/2010, 12:33 PM
الردود: 79
الزيارات: 1,487
أرسلت بواسطة الاسرار
مرحبا بغيت اجرب كيف التوصيل أنا من المعبيلة

مرحبا بغيت اجرب كيف التوصيل أنا من المعبيلة
القسم: استشارات واستفسارات حواء 30/08/2010, 11:10 AM
الردود: 4
الزيارات: 308
أرسلت بواسطة الاسرار
القمصان شي في بيت الموضة في السيب انا خذيت لبنتي...

القمصان شي في بيت الموضة في السيب انا خذيت لبنتي من يومين
القسم: استشارات واستفسارات حواء 29/08/2010, 12:30 PM
الردود: 2
الزيارات: 340
أرسلت بواسطة الاسرار
حتى ولدي يعاني من هاي المشكلة وصار عمره اربع...

حتى ولدي يعاني من هاي المشكلة وصار عمره اربع سنوات بس صارت اقل من الاول حتى الدكتور خبرني يمكن يتم الى 6سنوات وبعد بنتي الاكبر صارلها بس من فطمتها راحت الحساسية الظاهر كان في حليبي لاني انا اعاني من...
القسم: استشارات واستفسارات حواء 29/08/2010, 12:23 PM
الردود: 3
الزيارات: 554
أرسلت بواسطة الاسرار
مرحبا اتصلي في الموزع أختي السنة الماضية فاتها...

مرحبا اتصلي في الموزع أختي السنة الماضية فاتها عدد وماقصروا عطوها وجانا شوفي رقمهم وروحي لهم
القسم: الملابس 27/08/2010, 02:17 PM
الردود: 301
الزيارات: 10,020
أرسلت بواسطة الاسرار
مرحبا عزيزتي بغيت اخر واحد كيف موجود

مرحبا عزيزتي بغيت اخر واحد كيف موجود
القسم: سبلة حواء 22/08/2010, 11:57 PM
الردود: 407
الزيارات: 28,302
أرسلت بواسطة الاسرار
مرحبا عزيزتي ماشاء الله عليك عقبالي لما اتفنن مثلك

مرحبا عزيزتي ماشاء الله عليك عقبالي لما اتفنن مثلك
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 101

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:08 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها