سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 566
استغرق البحث 1.41 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: باريس
القسم: عروض وطلبات المركبات ولوازمها 07/11/2010, 01:21 PM
الردود: 11
الزيارات: 439
أرسلت بواسطة باريس
يجي سي دي مع مسجل للعلم .

يجي سي دي مع مسجل للعلم .
القسم: عروض وطلبات المركبات ولوازمها 07/11/2010, 01:13 PM
الردود: 2
الزيارات: 384
أرسلت بواسطة باريس
وين احصل شاشة لاندكروزر 2006

السلام عليكم اخواني
ابحث عن شاشة لاند كرورز 2006
مكونه من سي دي وخارطة ودي في دي
وتركب عليها كاميرا وتكون باللمس واذا فيها
اشيا حلوة بعد زين وكم سعرها في سوق عمان
وكيف اسعارهن برا عمان .
القسم: عروض وطلبات المركبات ولوازمها 08/09/2010, 12:02 PM
الردود: 136
الزيارات: 8,630
أرسلت بواسطة باريس
صراحة 6500 سعرها عانظافة هذي

صراحة 6500 سعرها عانظافة هذي
القسم: سبلة الطقس والمُناخ 08/09/2010, 11:53 AM
الردود: 3
الزيارات: 444
أرسلت بواسطة باريس
وش رايكم نحط صور للاماكن السياحية في عمان

وش رايكم نحط صور للاماكن السياحية في عمان
نسوي موضوع مثبت
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 08/09/2010, 11:48 AM
الردود: 62
الزيارات: 2,049
أرسلت بواسطة باريس
هو فيه شي اسمه حمايت المستهلك اصلا هذي اسمها...

هو فيه شي اسمه حمايت المستهلك اصلا
هذي اسمها دمار المستهلك
القسم: معروضات أخرى 07/09/2010, 11:52 AM
الردود: 2
الزيارات: 306
أرسلت بواسطة باريس
وين احصل عصي او عصا نوعية جيدة

ابحث عن عصا تكون نوعية جيدة
وين ممكن احصل
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/09/2010, 11:05 AM
الردود: 1,311
الزيارات: 59,117
أرسلت بواسطة باريس
ادعوا الله العلي القدير ان يخلصنا من الديون ...

ادعوا الله العلي القدير
ان يخلصنا من الديون
برحمتك ياارحم الراحمين
ادعو الله لان الله هو القادر على كل شي
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 28/08/2010, 01:34 PM
الردود: 7
الزيارات: 396
أرسلت بواسطة باريس
اول اجمعو تبرعات للشعب العماني وبعدين فكروا...

اول اجمعو تبرعات للشعب العماني
وبعدين فكروا ترسلو برا ......
القسم: سبلة الجامعات والكليات 28/08/2010, 01:09 PM
الردود: 6
الزيارات: 594
أرسلت بواسطة باريس
جزاك الله خير اخي بس حبيت اذا ف مسقط يكون احسن

جزاك الله خير اخي
بس حبيت اذا ف مسقط يكون احسن
القسم: سبلة الجامعات والكليات 28/08/2010, 12:54 PM
الردود: 6
الزيارات: 594
أرسلت بواسطة باريس
وين افضل جامعة او كلية لتخصص التجارة في عمان

السلام عليكم اخواني
كما موضح في العنوان
ابحث عن افضل مكان لدراسة التجارة
وجزاكم الله خيرا .
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 24/08/2010, 12:24 PM
الردود: 17
الزيارات: 733
أرسلت بواسطة باريس
بارك الله فيك اخي ومشكور على جهدك

بارك الله فيك اخي
ومشكور على جهدك
القسم: السبلة الدينية 24/08/2010, 11:59 AM
الردود: 5
الزيارات: 314
أرسلت بواسطة باريس
ادعية مستجابة

من قال ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 24/08/2010, 11:28 AM
الردود: 17
الزيارات: 733
أرسلت بواسطة باريس
لماذا نحن متخلفون في كل شي ؟ ومن هو السبب الحكومة ام الشعب ؟؟؟

أينما التقيت في الشرق الأوسط مع فرد أو جماعة، فعندما يثار موضوع التخلف والتقدم نسمع شكوى الناس من أحوالهم يتكلمون عن آلاف الأمثلة السلبية من واقعنا عن التخلف منها سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 18/08/2010, 12:37 PM
الردود: 145
الزيارات: 5,366
أرسلت بواسطة باريس
يقول المثل حاميها حراميها

يقول المثل
حاميها حراميها
القسم: عروض وطلبات المركبات ولوازمها 17/08/2010, 11:05 AM
الردود: 13
الزيارات: 576
أرسلت بواسطة باريس
تسوى 11

تسوى 11
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 17/08/2010, 10:41 AM
الردود: 38
الزيارات: 2,167
أرسلت بواسطة باريس
شبعنا من ذى الكلام ماشي فايدة ارتفاع وارتفاع ...

شبعنا من ذى الكلام ماشي فايدة ارتفاع وارتفاع
والمواطن يرروح للاسوء والشعب فقير والحياه غالية
وش الفايدة من الارتفاع حتى لو ارتفع 100%
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 17/08/2010, 10:37 AM
الردود: 86
الزيارات: 3,419
أرسلت بواسطة باريس
تعرف ليش حساد لانه اصلا ماشي عدل فالبلاد...

تعرف ليش حساد لانه اصلا ماشي
عدل فالبلاد الفقير يزداد فقر والغني يزداد غنى
كيف ما تريدهم يستو حساد
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 17/08/2010, 10:34 AM
الردود: 145
الزيارات: 5,366
أرسلت بواسطة باريس
اول شي يخافو ربهم في هذا الشهر الفضيل لاكن ما...

اول شي يخافو ربهم في هذا الشهر الفضيل
لاكن ما اعتقد حد ياخف ربه منهم
وبعدين مشكله فالشعب ماحد يتكلم
عارفينهم نايمين ماحد بيتكلم
تراه قال واحد من المواطنين ملاق
لو 50 ريال معاش تكفينا
القسم: عروض وطلبات المركبات ولوازمها 16/08/2010, 01:30 PM
الردود: 19
الزيارات: 1,623
أرسلت بواسطة باريس
7 تبيع

7 تبيع
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 16/08/2010, 01:02 PM
الردود: 145
الزيارات: 5,366
أرسلت بواسطة باريس
كل شي يصير في عمان عادي ما مستغربين من...

كل شي يصير في عمان
عادي ما مستغربين من الجرافات
لان الحجه على الشعب هو نايم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 16/08/2010, 12:11 PM
الردود: 145
الزيارات: 5,366
أرسلت بواسطة باريس
فيه دولة خليجية السمك عندها قليل وتجيبة من...

فيه دولة خليجية السمك عندها
قليل وتجيبة من عمان ويطلع السمك ارخص
من عمان شوفو العجب كيف
وين الدولة وين الحكومة بو تسمى حكومة
ولا اسم بس جالسين مصدعين العالم بكلام
لا يسمن ولا يغنى من جوع...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 15/08/2010, 01:37 PM
الردود: 31
الزيارات: 1,312
أرسلت بواسطة باريس
افضل انواع الاسماك تصدر وتبقي النوعية العادية...

افضل انواع الاسماك تصدر
وتبقي النوعية العادية للفقراء
وفوق ذلك غالية جدا ليش
لان الاصل البلاد سايبة
القسم: عقارات محافظة مسقط 27/07/2010, 02:15 PM
الردود: 3
الزيارات: 218
أرسلت بواسطة باريس
مشكور اخي مكان الارض جدا رائع

مشكور اخي
مكان الارض جدا رائع
القسم: أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 27/07/2010, 02:06 PM
الردود: 5
الزيارات: 664
أرسلت بواسطة باريس
ابحث عن محل لبيع الحلويات

السلام عليكم اخواني
وين احصل محل لبيع الحلويات
يكون سعرة اقل عن باتشي
ويكون ذات جوده
القسم: عقارات محافظة مسقط 27/07/2010, 01:46 PM
الردود: 3
الزيارات: 218
أرسلت بواسطة باريس
العامرات الحاجر ارض سكنية

مساحة الارض 600م
المربع الاول
رقم القطعة 1856
مطلوب 8000 الف
والجاد يتكلم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 08/06/2010, 08:54 AM
الردود: 30
الزيارات: 1,411
أرسلت بواسطة باريس
ما دام تم رفض المساعدات السابقة ما اعتقد حد...

ما دام تم رفض المساعدات السابقة
ما اعتقد حد بيساعدنا لان تم رفضها
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/06/2010, 08:43 AM
الردود: 30
الزيارات: 1,411
أرسلت بواسطة باريس
العيد الوطني يمكن اهم من هذا كله في نظرهم اما...

العيد الوطني يمكن اهم من هذا كله في نظرهم
اما الشعب ......
القسم: قسم الاستفسارات الطبية 30/05/2010, 01:19 PM
الردود: 2
الزيارات: 6,799
أرسلت بواسطة باريس
ابحث عن عيادة متخصصة في العضام

السلام عليكم اخواني
ابحث عن عيادة متخصصة في العضام وخاصتا المفاصل
في حدود مسقط جزاكم الله خير
القسم: إلكترونيات وألعاب 26/05/2010, 11:02 AM
الردود: 12
الزيارات: 462
أرسلت بواسطة باريس
وين محلك اخي وش الانواع اللى تتوفر معاك اللى...

وين محلك اخي
وش الانواع اللى تتوفر معاك اللى تكون نفس
الاوبشن مال دريم بوكس
القسم: إلكترونيات وألعاب 26/05/2010, 10:34 AM
الردود: 76
الزيارات: 2,053
أرسلت بواسطة باريس
لو سمحت انا اريد بعد ورسلت لك رساله وما ترد

لو سمحت انا اريد بعد
ورسلت لك رساله وما ترد
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 566

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها