سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 111
استغرق البحث 0.70 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: سالم 26
القسم: قسم السياحة الخارجية 21/01/2011, 02:17 PM
الردود: 76
الزيارات: 11,871
أرسلت بواسطة سالم 26
القاهرة ساحرة وجميلة، ولياليها لا تنسى لمن عاشها ...

القاهرة ساحرة وجميلة، ولياليها لا تنسى لمن عاشها
أنا متواجد بها حاليا ومستمتع بلياليها الجميلة وأجوائها البارده

((وكل سنه وأنت طيب يا باشا))
القسم: عروض وطلبات المركبات ولوازمها 18/12/2010, 07:38 PM
الردود: 3
الزيارات: 711
أرسلت بواسطة سالم 26
للرفع

للرفع
القسم: معروضات أخرى 18/12/2010, 02:56 PM
الردود: 222
الزيارات: 4,199
أرسلت بواسطة سالم 26
عندكم تأمين صحي للأفراد أو المؤسسات؟

عندكم تأمين صحي للأفراد أو المؤسسات؟
القسم: معروضات أخرى 18/12/2010, 02:50 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,535
أرسلت بواسطة سالم 26
بالتوفيق،، كان زين لو تحط نماذج مع أسعارها...

بالتوفيق،، كان زين لو تحط نماذج مع أسعارها للتعريف أكثر
القسم: عروض وطلبات المركبات ولوازمها 18/12/2010, 02:24 PM
الردود: 3
الزيارات: 711
أرسلت بواسطة سالم 26
لكزس LS430 فل موديل 2005 وما فوق (وارد بهوان) وأرجو الجديه

كما في العنوان المطلوب لكزس 430 فل ألترا من موديل 2005 وما فوق
وأن تكون خليجي وارد بهوان ونظيفة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/12/2010, 12:56 PM
الردود: 123
الزيارات: 5,468
أرسلت بواسطة سالم 26
تستاهلوا أهل مصيرة كل خير، والجسر إذا تم إنشاءه...

تستاهلوا أهل مصيرة كل خير، والجسر إذا تم إنشاءه سينعش الولاية وسيجعلها مقصد سياحي للعديد من المواطنين والزائرين،
كل التوفيق لكم، ونتمنى إنشاء الجسر بأسرع وقت لخدمة إخواننا في ولاية مصيره..
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/12/2010, 12:49 PM
الردود: 205
الزيارات: 10,675
أرسلت بواسطة سالم 26
أعتقد في تاريخ عمان لم أسمع بوزير عماني أحيل إلى...

أعتقد في تاريخ عمان لم أسمع بوزير عماني أحيل إلى التقاعد أو إنهاء خدمات،
إلا إذا مات فقط،
وزراء عمان مشكورين أدوا واجبهم الوطني في خدمة هذا الوطن سنين، ولكن أعتقد أنه حان الوقت للبديل الذي يكمل ما...
القسم: عروض وطلبات المركبات ولوازمها 27/11/2010, 02:42 PM
الردود: 21
الزيارات: 2,622
أرسلت بواسطة سالم 26
الموتر نظيف بس أشوف الحرارة فوق

الموتر نظيف بس أشوف الحرارة فوق
القسم: معروضات أخرى 27/11/2010, 02:31 PM
الردود: 272
الزيارات: 7,993
أرسلت بواسطة سالم 26
فكرة حلوة وبالتوفيق إن شاء الله، بس كم تأخذ...

فكرة حلوة وبالتوفيق إن شاء الله،
بس كم تأخذ المدة للتحضير؟
القسم: قسم الاتجار بارقام السيارات 25/11/2010, 02:42 PM
الردود: 262
الزيارات: 36,747
أرسلت بواسطة سالم 26
مطلوب 312 بأي رمز

مطلوب 312 بأي رمز
القسم: معروضات أخرى 25/11/2010, 02:30 PM
الردود: 9
الزيارات: 569
أرسلت بواسطة سالم 26
بس ممكن تغيير الاسم بسهولة؟ وكم مدة الترانزيت...

بس ممكن تغيير الاسم بسهولة؟
وكم مدة الترانزيت في الكويت؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/11/2010, 06:45 AM
الردود: 26
الزيارات: 712
أرسلت بواسطة سالم 26
مصيره باحث عن عمل

مصيره باحث عن عمل
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/11/2010, 06:38 AM
الردود: 99
الزيارات: 4,255
أرسلت بواسطة سالم 26
إستغلال واضح!!! يجب أن يوقفوا عند هذا الحد، ...

إستغلال واضح!!! يجب أن يوقفوا عند هذا الحد،
إستغلال وإستغفال للمواطن العماني، وخصوصا أهالي الجنوب العزيز،
ويصراحة أنا شخصيا تعرضت لأكثر من مرة لإستغلال ناقلنا الوطني في الخارج،
والله لم يجبرني...
القسم: المقاولات ومواد البناء والديكور 25/11/2010, 06:18 AM
الردود: 57
الزيارات: 2,426
أرسلت بواسطة سالم 26
مرحبا أخي الكريم،، ممكن رقمك على الخاص لو سمحت ...

مرحبا أخي الكريم،،
ممكن رقمك على الخاص لو سمحت
شكرا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 22/11/2010, 04:58 AM
الردود: 40
الزيارات: 3,697
أرسلت بواسطة سالم 26
دعواتنا له بالشفاء وأن يعود لأرضه وبين شعبه بكل...

دعواتنا له بالشفاء وأن يعود لأرضه وبين شعبه بكل صحة وعافية
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 22/11/2010, 04:54 AM
الردود: 279
الزيارات: 23,638
أرسلت بواسطة سالم 26
إلتمس لأخوك المسلم الأعذار في أي شئ

إلتمس لأخوك المسلم الأعذار في أي شئ
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 22/11/2010, 04:52 AM
الردود: 150
الزيارات: 8,063
أرسلت بواسطة سالم 26
فووووووووووووووووووووق

فووووووووووووووووووووق
القسم: السبلة العامة 22/11/2010, 04:34 AM
الردود: 445
الزيارات: 15,280
أرسلت بواسطة سالم 26
مطالب منطقية لأبناء ظفار خاصه، لكن مثل ما يقول...

مطالب منطقية لأبناء ظفار خاصه، لكن مثل ما يقول المثل الظفاري: (المدعي صومالي والقاضي صومالي)
الطيران العماني شركة حكومية.
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 22/11/2010, 04:30 AM
الردود: 276
الزيارات: 54,739
أرسلت بواسطة سالم 26
أعتقد أن هذه هي المرحلة الأولى من الطريق (داخل...

أعتقد أن هذه هي المرحلة الأولى من الطريق (داخل السعودية) ويمكن في المستقبل إضافة طريق فرعي في الإتجاه الغربي إلى الرياض ومكة المكرمة وتلك الجهات
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 21/11/2010, 05:52 AM
الردود: 150
الزيارات: 8,063
أرسلت بواسطة سالم 26
صوتنا معكم،، ومليون أو 10 مليون إن صرفت لجميع...

صوتنا معكم،،
ومليون أو 10 مليون إن صرفت لجميع الباحثين عن عمل لن تؤثرعلى ميزانية سلطنتنا الحبيبة عمان،
وأجرها يا سيدي صاحب الجلالة أكثر من الدنيا وما فيها بإذن الله،
كم شابا سيدعوا لكم
وكم أما...
القسم: السبلة العامة 21/11/2010, 05:42 AM
الردود: 445
الزيارات: 15,280
أرسلت بواسطة سالم 26
لن يتم تخفيض الأسعار وتحسين مستوى الجودة إلا في...

لن يتم تخفيض الأسعار وتحسين مستوى الجودة إلا في حال دخول شركة منافسة إلى السلطنة، كما حدث مؤخرا في بعض القطاعات الأخرى،
القسم: معروضات أخرى 21/11/2010, 05:32 AM
الردود: 111
الزيارات: 7,111
أرسلت بواسطة سالم 26
خدمة ممتازة،، عزيزي شي عروض داخلية ف عمان؟ ...

خدمة ممتازة،،
عزيزي شي عروض داخلية ف عمان؟
مثلا ف صلالة منتجع ماريوت مرباط أو هيلتون صلالة ف الويكند القادم
القسم: معروضات أخرى 21/11/2010, 05:22 AM
الردود: 63
الزيارات: 2,727
أرسلت بواسطة سالم 26
مرحبا أخي،، ممكن أعرف سعر التذكرة...

مرحبا أخي،،
ممكن أعرف سعر التذكرة (مسقط/القاهرة/مسقط) على الطيران العماني
الذهاب 15 يناير 2011
العودة 15 فبراير 2011
وكم بيكون سعرها على درجة رجال الأعمال؟
مع الشكر
القسم: سوق أرقام الهواتف النقالة 14/11/2010, 09:48 AM
الردود: 40
الزيارات: 1,810
أرسلت بواسطة سالم 26
هلا أخوي ممكن الأرقام ع الخاص

هلا أخوي ممكن الأرقام ع الخاص
القسم: سوق أرقام الهواتف النقالة 08/11/2010, 04:44 AM
الردود: 14
الزيارات: 740
أرسلت بواسطة سالم 26
ممكن الأرقام ع الخاص

ممكن الأرقام ع الخاص
القسم: عروض وطلبات المركبات ولوازمها 06/11/2010, 08:22 PM
الردود: 0
الزيارات: 268
أرسلت بواسطة سالم 26
لكزس LS400 من 98 إلى 2000 بحالة الوكالة

شباب أبحث عن LEXUS LS400 موديل 98 وطالع بس تكون آخر نظافة ويفضل اللون الأسود أو الأبيض..
القسم: معروضات أخرى 04/11/2010, 12:59 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,333
أرسلت بواسطة سالم 26
سلاح M16 أو ساكتون عادي

كما هو موضح في العنوان ويكون نظيف وسعره مناسب
القسم: معروضات أخرى 04/11/2010, 12:56 PM
الردود: 26
الزيارات: 927
أرسلت بواسطة سالم 26
أخي أريد أحد الفنادق في صلالة إذا ممكن

أخي أريد أحد الفنادق في صلالة إذا ممكن
القسم: عروض وطلبات المركبات ولوازمها 31/10/2010, 03:14 PM
الردود: 4
الزيارات: 567
أرسلت بواسطة سالم 26
عبئ الاستمارة بارك الله فيك

عبئ الاستمارة بارك الله فيك
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 30/10/2010, 11:06 PM
الردود: 34
الزيارات: 1,461
أرسلت بواسطة سالم 26
شو تحمل السفينه؟ معقولة جايين من إيران إلى...

شو تحمل السفينه؟
معقولة جايين من إيران إلى اليمن عشان يصطادوا؟؟؟
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 111

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:26 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها