سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 395
استغرق البحث 0.20 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: الماسه نزوى
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 09:02 PM
الردود: 23
الزيارات: 1,364
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
بالتوقيق

بالتوقيق
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 08:24 PM
الردود: 37
الزيارات: 758
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
اكيد الاخت معطايه قائمة الانتخابات عشان ترشح او...

اكيد الاخت معطايه قائمة الانتخابات عشان ترشح او ترفض
القسم: سبلة التعازي 02/02/2011, 08:09 PM
الردود: 340
الزيارات: 36,485
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
اذكروا محاسن موتاكم / ما في داعي لهذا الكلام

اذكروا محاسن موتاكم / ما في داعي لهذا الكلام
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 06:16 PM
الردود: 76
الزيارات: 4,055
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
يعني يتحذروا واذا كانوا ............ يستهدوا عن...

يعني يتحذروا واذا كانوا ............ يستهدوا عن الفضيحه في الدنيا وعاد الاخرة معروفه
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 06:06 PM
الردود: 76
الزيارات: 4,055
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
زين والله / عاد تماهلوا على نفسكم

زين والله / عاد تماهلوا على نفسكم
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 05:55 PM
الردود: 55
الزيارات: 1,743
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
لو فكرت في المصاريف اكثر كنت اتعرف انه البنت...

لو فكرت في المصاريف اكثر كنت اتعرف انه البنت العمانيه ارخص من البنت الخارجيه ودليل انك اتدفع مهر مره وحده وبس اما الخارجيه بتدفع كل مره لما تريد تسافر تسلم على اهلها وعاد ما تنسى الهدايا اللي...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 04:09 PM
الردود: 31
الزيارات: 907
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
لعبه الخارطه تكون بين فريقين الفريق الاول يرسم...

لعبه الخارطه تكون بين فريقين الفريق الاول يرسم الخارطة في التراب اي خريطة المكان اللي يندس ( يتخبىء ) فيه وعلى الفريق الثاني يبحث عنهم من خلال قراءة الخارطة ويبدا البحث واذا وصل اول واحد من الفريق...
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 03:58 PM
الردود: 31
الزيارات: 907
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
ايوا وبعد نلعب الخارطة / ودرجي درجي يو حمامه

ايوا وبعد نلعب الخارطة / ودرجي درجي يو حمامه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 03:54 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,057
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
الله يكون في عون المعلمين

الله يكون في عون المعلمين
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 03:33 PM
الردود: 78
الزيارات: 5,039
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
الله يعين المعلمين ما عارفين يقسموا انفسهم...

الله يعين المعلمين ما عارفين يقسموا انفسهم ايربولكم اولادكم ولا ايعلموهم تراه ولي الامر هذي الايام شايل ايده من تعليم اولاده وتربيتهم بس همهم نفسهم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 03:01 PM
الردود: 8
الزيارات: 604
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
انا اريد واحد اذا تبيع

انا اريد واحد اذا تبيع
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 07:00 PM
الردود: 33
الزيارات: 3,248
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
تحرق الشعوب انفسها لعزل رؤسائها ونحن ...

تحرق الشعوب انفسها لعزل رؤسائها
ونحن
.............سنحرق العالم ليبقى سلطاننا ( دمت لنا أبا وقائدا
القسم: السبلة العامة 20/01/2011, 04:05 PM
الردود: 12
الزيارات: 255
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
مشكورة على المشاركه وراس الموضوع في نفس الخط...

مشكورة على المشاركه
وراس الموضوع في نفس الخط فلوس وزيادة والخ .....................
القسم: السبلة العامة 20/01/2011, 04:04 PM
الردود: 12
الزيارات: 255
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
مشكوره على المرور

مشكوره على المرور
القسم: السبلة العامة 20/01/2011, 03:57 PM
الردود: 12
الزيارات: 255
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
هات ما لديك ( جيب بو عندك )

شارك بمثل عماني وذكر مغزاه
( رجوله في الماي ويصيح عطشان )

ويعني كلما اكتسب الانسان مالا طلب المزيد , واذا حصل على المزيد طلب الازيد , لكن أن يكون ذا مال وبنين وخير عميم وينكره ويدعي الفقر...
القسم: السبلة العامة 20/01/2011, 03:16 PM
الردود: 37
الزيارات: 776
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
تعبنا من الفلوس دوروا شي غير عن الفلوس

تعبنا من الفلوس دوروا شي غير عن الفلوس
القسم: السبلة العامة 20/01/2011, 03:10 PM
الردود: 7
الزيارات: 306
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
الحمد لله رب العالمين احنا ف نعمه وخير...

الحمد لله رب العالمين احنا ف نعمه وخير .................. وتستحق الشكر
القسم: السبلة العامة 20/01/2011, 03:04 PM
الردود: 22
الزيارات: 536
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
بصراحه هذي السنه ما حد تعلم شي / وانا اقول اللي...

بصراحه هذي السنه ما حد تعلم شي / وانا اقول اللي يريد يعطي اولاده اجازة عادي تراه العلم مو بالغصب وياخذهم كل يوم المهرجان وخليهم يشبعوا منه /ولا ما يريد اجازه يروح يتعلم ............ نوبا زين
القسم: السبلة العامة 19/01/2011, 03:26 PM
الردود: 33
الزيارات: 967
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
اذا ناس ما تكلمت ايموتوا من القهر ...............

اذا ناس ما تكلمت ايموتوا من القهر ............ يقول المثل / فم الجحلة تغطيه سحله ( الكوب ) وفم بني ادم ما تغطيه غير قدرة الله سبحانه وتعالى ( الموت )
القسم: السبلة العامة 19/01/2011, 03:09 PM
الردود: 14
الزيارات: 264
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
تسلمي موضوع جميل والاجمل مغزاه

تسلمي موضوع جميل والاجمل مغزاه
القسم: السبلة الدينية 19/01/2011, 08:31 AM
الردود: 20
الزيارات: 664
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
كلامك صحيح /هو كلام الله لا ينبغي ان نخطا ولكن...

كلامك صحيح /هو كلام الله لا ينبغي ان نخطا ولكن بعض الاحيان تكون اخطا مطبعيه
تسبق الكتابه اقوالنا
القسم: السبلة الدينية 19/01/2011, 08:26 AM
الردود: 20
الزيارات: 664
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
اسفه خطا مطبعي غذرا

اسفه خطا مطبعي
غذرا
القسم: السبلة الدينية 19/01/2011, 08:22 AM
الردود: 20
الزيارات: 664
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
اين الخطا

اين الخطا
القسم: السبلة العامة 19/01/2011, 08:09 AM
الردود: 17
الزيارات: 499
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
حاول تبيم قبل لا تنتهي باسبوع تحسبا للظروف

حاول تبيم قبل لا تنتهي باسبوع تحسبا للظروف
القسم: السبلة العامة 19/01/2011, 08:03 AM
الردود: 2
الزيارات: 207
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
سبحان الله من اسمه هو بحر مليء الابداعات وتخيلات

سبحان الله من اسمه هو بحر مليء الابداعات وتخيلات
القسم: السبلة الدينية 19/01/2011, 07:58 AM
الردود: 20
الزيارات: 664
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
( وما ينطق عن الهوى الا هو وحي يوحى )

( وما ينطق عن الهوى الا هو وحي يوحى )
القسم: السبلة العامة 19/01/2011, 07:49 AM
الردود: 15
الزيارات: 689
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
اهم شي تحديد مكان السكن حتى يسهل اختيار المدرسه...

اهم شي تحديد مكان السكن حتى يسهل اختيار المدرسه القريبة منهم ...... وبعد ذلك المفاضله بين المدارس الموجودة في تلك المنطقة
القسم: السبلة الدينية 18/01/2011, 10:31 PM
الردود: 52
الزيارات: 932
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
نعم من حقي اعرف مكانها

نعم من حقي اعرف مكانها
القسم: السبلة الدينية 18/01/2011, 10:28 PM
الردود: 52
الزيارات: 932
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
اللهم امين سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده

اللهم امين
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
القسم: السبلة العامة 18/01/2011, 10:20 PM
الردود: 24
الزيارات: 487
أرسلت بواسطة الماسه نزوى
زيده سكر ويصير حلو / ولا اقول تعال ترس من عندنا

زيده سكر ويصير حلو / ولا اقول تعال ترس من عندنا
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 395

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:44 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها