سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 1548
استغرق البحث 0.08 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: ام رزان
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 04:17 PM
الردود: 31
الزيارات: 1,032
أرسلت بواسطة ام رزان
يا ليت الطفوله تعود يوما كم تمنيت لو اني ما...

يا ليت الطفوله تعود يوما

كم تمنيت لو اني ما زلت طفله
القسم: الملابس 02/02/2011, 09:43 AM
الردود: 20
الزيارات: 2,002
أرسلت بواسطة ام رزان
بجامات روعه موفقه اختي

بجامات روعه

موفقه اختي
القسم: العطور والبخور 02/02/2011, 09:37 AM
الردود: 33
الزيارات: 1,423
أرسلت بواسطة ام رزان
صباحكم سكر للرفع

صباحكم سكر

للرفع
القسم: العطور والبخور 02/02/2011, 09:35 AM
الردود: 95
الزيارات: 5,831
أرسلت بواسطة ام رزان
ممكن تحجزلي غرشه لو سمحت لك كل التوفيق

ممكن تحجزلي غرشه لو سمحت

لك كل التوفيق
القسم: استشارات واستفسارات حواء 02/02/2011, 09:29 AM
الردود: 11
الزيارات: 2,573
أرسلت بواسطة ام رزان
جربت مطعم التنور وانت تختاري المكان الي يناسبك...

جربت مطعم التنور وانت تختاري المكان الي يناسبك حبيتي داخل او برا بس البحر شوي بعيد

والاكل حلو طبعا بوفيه والاجواء عاديه مثل اي مطعم راقي

والله يوفقك
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 09:08 AM
الردود: 32
الزيارات: 2,410
أرسلت بواسطة ام رزان
الله يوفق الجميع لا تستعجلوا على رزقكم الصبر...

الله يوفق الجميع

لا تستعجلوا على رزقكم الصبر زين
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 09:03 AM
الردود: 16
الزيارات: 514
أرسلت بواسطة ام رزان
ف اعتقادي اذا كان الانسان عنده اراده وعزيمه...

ف اعتقادي اذا كان الانسان عنده اراده وعزيمه واصرار فلن يواجه اي صعوبه بل بالعكس سيكون التغيير سهلا جدا
القسم: سبلة الطقس والمُناخ 01/02/2011, 09:37 PM
الردود: 22
الزيارات: 5,266
أرسلت بواسطة ام رزان
ما شاء الله تقرير رائع والصور اروع الله...

ما شاء الله تقرير رائع والصور اروع

الله يعطيكي العافيه

شوقتيني لبلدي الحبيب صارلي شهر ما رحت
القسم: المجوهرات والاكسسوارات النسائية 01/02/2011, 04:17 PM
الردود: 37
الزيارات: 9,777
أرسلت بواسطة ام رزان
بضاعه مميزه مثل صاحبتها الله يوفقك يارب

بضاعه مميزه مثل صاحبتها

الله يوفقك يارب
القسم: المجوهرات والاكسسوارات النسائية 01/02/2011, 04:15 PM
الردود: 17
الزيارات: 1,251
أرسلت بواسطة ام رزان
الله يوفقك الغلا

الله يوفقك الغلا
القسم: العطور والبخور 01/02/2011, 04:12 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,423
أرسلت بواسطة ام رزان
مسائكم بخور زنجباري

مسائكم بخور زنجباري
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 01/02/2011, 03:54 PM
الردود: 30
الزيارات: 3,748
أرسلت بواسطة ام رزان
نفذ الي ف الرابط وتوكل على الله متاكده...

نفذ الي ف الرابط وتوكل على الله

متاكده بتستانس من المفاجاه

وعسى ايامكم كلها افراح
القسم: استشارات واستفسارات حواء 01/02/2011, 09:44 AM
الردود: 16
الزيارات: 9,816
أرسلت بواسطة ام رزان
جربي طريقتي يمكن تعجبك 2 كوب طحين اسمر - كوب...

جربي طريقتي يمكن تعجبك

2 كوب طحين اسمر - كوب سكر - سمن - ماء - رشة فلفل اسود - رشة هيل - 3 بيض

اولا نذوب الطحين ف نص لتر ماء

نحمر السكر الى ان يشقر لونه على نار هادئه ثم نضيفله كوب ماء...
القسم: معروضات أخرى 01/02/2011, 09:28 AM
الردود: 68
الزيارات: 2,461
أرسلت بواسطة ام رزان
الله يوفقك يا ام هنادي

الله يوفقك يا ام هنادي
القسم: معروضات أخرى 01/02/2011, 09:26 AM
الردود: 21
الزيارات: 1,672
أرسلت بواسطة ام رزان
وين موقع المحل؟ وكم النسبه تريدي؟

وين موقع المحل؟

وكم النسبه تريدي؟
القسم: العطور والبخور 31/01/2011, 10:40 PM
الردود: 126
الزيارات: 8,652
أرسلت بواسطة ام رزان
اختي العطور اصليه او تقليد؟

اختي العطور اصليه او تقليد؟
القسم: الملابس 31/01/2011, 06:35 PM
الردود: 63
الزيارات: 2,833
أرسلت بواسطة ام رزان
الله يوفقك يارب

الله يوفقك يارب
القسم: العطور والبخور 31/01/2011, 06:31 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,423
أرسلت بواسطة ام رزان
الله يوفق الجميع يارب مشكور ع المرور الطيب

الله يوفق الجميع يارب

مشكور ع المرور الطيب
القسم: السبلة الدينية 31/01/2011, 06:27 PM
الردود: 90
الزيارات: 2,676
أرسلت بواسطة ام رزان
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم...

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

اللهم انا نسالك رضاك والجنه ونعوذ بك من سخطك والنار

اللهم ارزقنا الجنه وما قرب اليها من قول وعمل
القسم: التوزيعات والحلويات والهدايا 31/01/2011, 02:16 PM
الردود: 17
الزيارات: 866
أرسلت بواسطة ام رزان
تسلم ايدك اختي والله يعطيكي العافيه

تسلم ايدك اختي

والله يعطيكي العافيه
القسم: العطور والبخور 31/01/2011, 02:15 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,423
أرسلت بواسطة ام رزان
وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى مشكوره الغلا

وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى

مشكوره الغلا
القسم: سبلة حواء 31/01/2011, 02:10 PM
الردود: 45
الزيارات: 7,662
أرسلت بواسطة ام رزان
جربي بانتين للشعر الجاف والمتقصف + بديل الزيت من...

جربي بانتين للشعر الجاف والمتقصف + بديل الزيت من بانتين

وبعد الشامبو حطي بديل الزيت
القسم: سبلة حواء 31/01/2011, 08:55 AM
الردود: 53
الزيارات: 2,138
أرسلت بواسطة ام رزان
الحمدلله ايام عرسي ما كان شي تلفونات عشان ما...

الحمدلله ايام عرسي ما كان شي تلفونات عشان ما احتاس مثلكن وين اخليه ههههه
القسم: العطور والبخور 31/01/2011, 08:40 AM
الردود: 33
الزيارات: 1,423
أرسلت بواسطة ام رزان
يا فتاح يا عليم يارزاق يا كريم اللهم افتح...

يا فتاح يا عليم يارزاق يا كريم

اللهم افتح لنا ابواب رزقك
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 08:37 AM
الردود: 113
الزيارات: 4,858
أرسلت بواسطة ام رزان
ولا ننسى ان قران الفجر كان مشهودا

ولا ننسى ان قران الفجر كان مشهودا
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 08:36 AM
الردود: 113
الزيارات: 4,858
أرسلت بواسطة ام رزان
الحمد لله لم ولن اهجر القران فهو رفيقي بعد...

الحمد لله لم ولن اهجر القران

فهو رفيقي بعد صلاة الفجر كل يوم

الف شكر ع تذكير الغافلين وف ميزان حسناتك ان شاء الله
القسم: العطور والبخور 30/01/2011, 10:57 AM
الردود: 33
الزيارات: 1,423
أرسلت بواسطة ام رزان
صباح البخور الزين

صباح البخور الزين
القسم: العطور والبخور 30/01/2011, 10:53 AM
الردود: 19
الزيارات: 989
أرسلت بواسطة ام رزان
موفقه اختي

موفقه اختي
القسم: قسم السياحة الخارجية 30/01/2011, 10:32 AM
الردود: 18
الزيارات: 5,237
أرسلت بواسطة ام رزان
انا رحتها مرتين ولو رحت 100 مره ما اعتقد بمل...

انا رحتها مرتين

ولو رحت 100 مره ما اعتقد بمل منها

ومثل ما قلت كل شي فيها جميل

واحلى شي فيها كل شي فيها خصوصا الرومانسيه
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 10:21 AM
الردود: 48
الزيارات: 2,029
أرسلت بواسطة ام رزان
كل تاخيره فيها خيره مثل ما يقول المثل الله...

كل تاخيره فيها خيره مثل ما يقول المثل

الله يرزقنا كما رزقهم
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 1548

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:43 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها