سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
استغرق البحث 2.90 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: احمر ابيض اخضر
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 04/02/2011, 01:57 AM
الردود: 55
الزيارات: 10,063
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
عفوا لا نستقبل الانتقاد الا من الدول التي يتجاوز...

عفوا لا نستقبل الانتقاد الا من الدول التي يتجاوز عمرها 500 سنه على الاقل

غير كذا فسياسيا هم اقل منا وهم من ياخذوا النصيحه منا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 04/02/2011, 01:51 AM
الردود: 4
الزيارات: 6,144
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
البلديه يجب ان تقوم بجهود مضاعفه في مراقبة...

البلديه يجب ان تقوم بجهود مضاعفه في مراقبة المطاعم

فالتجاوزات اصبحت امام الانظار دون حسيب ولا رقيب
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 04/02/2011, 12:26 AM
الردود: 59
الزيارات: 3,968
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
اخي ضاوي عوقد المثل يقول لا يضر الشاه سلخها...

اخي ضاوي عوقد

المثل يقول لا يضر الشاه سلخها بعد ذبحها

فنظام مبارك لم يبقي شي لحقوق الانسان وحتى وكالة رويترز صادر كاميراتها

انت تابع تغطية البي بي سي لتعلم لماذا لازالت موجدوه للان في ميدان...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 09:21 PM
الردود: 59
الزيارات: 3,968
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
هذا ما اسميه ب (فرق الخبره) ;) و هو وضع يصعب...

هذا ما اسميه ب (فرق الخبره) ;)

و هو وضع يصعب السيطره عليه لمن لا يملك خبره في نقل الاحداث

بالتوفيق للجزيرة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 11:48 AM
الردود: 37
الزيارات: 2,305
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
كن على مقربه فقط وسيطفو الكبير قبل الصغير على سطح...

كن على مقربه فقط وسيطفو الكبير قبل الصغير على سطح المحاسبه :)
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 11:47 AM
الردود: 37
الزيارات: 2,305
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
عيل اذا الفساد ينشروه بالجرائد و بارقام المناقصات...

عيل اذا الفساد ينشروه بالجرائد و بارقام المناقصات ..شو الفائده من الجهات الرسميه ؟:مفتر:

يقدر اي واحد يقرا جريده (مثل حالتك) ويشرب شاي ..ويقرا عن المناقصات ويقول هاااااااا مسكته هذا فساد واضح بروح...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 11:38 AM
الردود: 1,012
الزيارات: 22,671
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
الاهرام الرسميه: الملايين يؤيدون مبارك فى...

الاهرام الرسميه:

الملايين يؤيدون مبارك فى مسيرات بالمحافظات


شهدت القاهرة والمحافظات أمس مسيرات جماهيرية مليونية تأييدا للإصلاحات‏.‏ووقعت صدامات واشتباكات بين المحتجين المعتصمين بميدان التحرير...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 11:28 AM
الردود: 37
الزيارات: 2,305
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
زين قف في وجه المفسدين وبادر بتقديم الاثباتات...

زين قف في وجه المفسدين وبادر بتقديم الاثباتات التي لديك لنفس الجهات التي استقبلت موضوع التجسس

ولا بس رغي على الفاضي؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:58 AM
الردود: 2
الزيارات: 352
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
اخوي خميس لو تلخصلنا او تحط الموضوع على فقرات...

اخوي خميس لو تلخصلنا او تحط الموضوع على فقرات بالوان مختلفه مع وضع خطوط على المهم من نظرتك

سيكون افضل

اذا ما فيها كلافه طبعا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:51 AM
الردود: 25
الزيارات: 2,806
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
الحدود السعودية اقرب واطول واسهل ^_^

الحدود السعودية اقرب واطول واسهل ^_^
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:46 AM
الردود: 25
الزيارات: 2,806
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
التخوف من حصول حرب اهليه باليمن بسبب الانقسام

التخوف من حصول حرب اهليه باليمن بسبب الانقسام
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:46 AM
الردود: 25
الزيارات: 2,806
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
مضايقات شديده تعرضت لها الحشود من الشرطه...

مضايقات شديده تعرضت لها الحشود من الشرطه والاعتداء عليهم


حشود ارادت دخول صنعاء منعت من الدخول حفاظا على الامن
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:45 AM
الردود: 25
الزيارات: 2,806
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
المعارضه تقول بانه ما قدمه الرئيس قد فات اوانه...

المعارضه تقول بانه ما قدمه الرئيس قد فات اوانه بعد 5 سنوات من الحوار

الالاف اليمنيين من الشعب ينضموا للمعارضه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:43 AM
الردود: 25
الزيارات: 2,806
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
بعض الحضور في مسيرات الحكومه اجبروا على الحضور...

بعض الحضور في مسيرات الحكومه اجبروا على الحضور على حسب تصريحاتهم

المروحيات تحلق فوق ميدان التحرير وتتجه الى الجامعه الجديده كنوع من التخويف

والمدرعات تنتشر في الميادين وتحرس السفارات والمؤسسات
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:42 AM
الردود: 25
الزيارات: 2,806
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
ميدان التحرير في اليمن: انصار الحزب الحاكم...

ميدان التحرير في اليمن:

انصار الحزب الحاكم منذ مساء امس نصبوا خيام واحتلوه

و انصار المعارضه توجهوا الى الجامعه الجديده.
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:41 AM
الردود: 25
الزيارات: 2,806
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
الحزب الحاكم في اليمن يسير مظاهرات مؤيده لنظام

الحزب الحاكم في اليمن يسير مظاهرات مؤيده لنظام
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:40 AM
الردود: 25
الزيارات: 2,806
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
الجزيرة نت _تشهد العاصمة اليمنية صنعاء حالة من...

الجزيرة نت _تشهد العاصمة اليمنية صنعاء حالة من التوتر المشوب بالحذر، في وقت كثفت فيه قوات الأمن حملات التفتيش بشوارع صنعاء ومداخلها، بينما قام عناصر من حزب المؤتمر الحاكم بنصب خيام في ميدان التحرير...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:38 AM
الردود: 59
الزيارات: 3,968
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
تابع هنا كانك في ميدان التحرير ^_^ ...

تابع هنا كانك في ميدان التحرير ^_^

http://www.bbc.co.uk/arabic/tvandradio/2011/01/000000_livetv.shtml
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:36 AM
الردود: 25
الزيارات: 2,806
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
المسيرات الحاشده في صنعاء وعدد من المحافظات

المسيرات الحاشده في صنعاء وعدد من المحافظات
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:35 AM
الردود: 18
الزيارات: 911
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
الموضوع مخالف يغلق

الموضوع مخالف


يغلق
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:32 AM
الردود: 25
الزيارات: 2,806
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
كل ما يخص الاحتجاجات في اليمن ..يوم الغضب3-2 -2011

أفادت الأنباء بخروج مسيرات حاشدة لليمنيين في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية تطالب بالتغيير ومحاربة الفساد واجراء اصلاحات سياسية جادة في البلاد.

وقال مراسل بي بي سي إن المحتجين رفعوا...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:26 AM
الردود: 18
الزيارات: 911
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
اختي انتي ما تذكرتيه هو جزء من مليون من خطابات...

اختي انتي ما تذكرتيه هو جزء من مليون من خطابات وكلام القذافي

فاذا صدق هذا الجزء اصبح هو الصادق الامين؟

احد اقواله: الديمقراطيه هي كلمه عربيه... تعني ديمو كرسي

واذكر بانه الاعلامي جميل بن...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:19 AM
الردود: 59
الزيارات: 3,968
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
البي بي سي موجوده بين المتظاهرين في الميدان ^_^ ...

البي بي سي موجوده بين المتظاهرين في الميدان ^_^
وزارت البطلجيه في السجون التي اقامها المتظاهرين ..وتحدثت معهم ومع من اعتقلهم ولماذا؟مع التاكد من بطاقاتهم المدنيه .

الفرق بين الجزيرة والبي بي...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 10:09 AM
الردود: 18
الزيارات: 911
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
اذكرك بحادثه حدثت اواخر السبعينات وبداية...

اذكرك بحادثه حدثت اواخر السبعينات وبداية الثمانينات قام بها القذافي

قام رئيس دولة افريقية بالاساءة للقذافي ..قام القذافي بارسال ما يقارب الف جندي لاغتيال الرئيس

والى يومنا هذا لم يرجع حتى جوتي...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 03/02/2011, 10:03 AM
الردود: 286
الزيارات: 67,680
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
ذكرتني باليمنيين ايام الرسوم المسيئة لرسول ...

ذكرتني باليمنيين ايام الرسوم المسيئة لرسول

راحوا اشتروا المنتجات الدنماركيه واحرقوها :ضحك:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 09:50 AM
الردود: 59
الزيارات: 3,968
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
شخصيا ارى البي بي سي هي الاكثر منطقيه...

شخصيا ارى البي بي سي

هي الاكثر منطقيه ومصداقيه وتنقل الصورة كما هي

واثبتت ان الخبره تفرق دائما
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 07:53 AM
الردود: 1,012
الزيارات: 22,671
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
سوي ابديت صاحبي العدد وصل 5 قتلى صحصح...

سوي ابديت صاحبي

العدد وصل 5 قتلى

صحصح اشرب شاي اخضر ^_^
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 07:52 AM
الردود: 1,012
الزيارات: 22,671
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
مقابلة البي بي سي مع البرادعي ..تم مناقشة هذه...

مقابلة البي بي سي مع البرادعي ..تم مناقشة هذه النقطه وهي واقع
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 07:47 AM
الردود: 1,012
الزيارات: 22,671
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
اعداد المتظاهرين تنخفض .. واذا انخفض العدد فلن...

اعداد المتظاهرين تنخفض .. واذا انخفض العدد فلن يعود الا اذا حدثت كارثه جديده
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 03/02/2011, 07:42 AM
الردود: 1,012
الزيارات: 22,671
أرسلت بواسطة احمر ابيض اخضر
ايران صامته ولكن تم ذكر اسمها في اسرائيل وامريكا:...

ايران صامته ولكن تم ذكر اسمها في اسرائيل وامريكا: نخاف ان تتكرر التجربه الايرانيه في مصر :مفتر:
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:00 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها