سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 1809
استغرق البحث 0.22 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: لاندكروزر
القسم: السبلة العامة 27/11/2010, 06:16 PM
الردود: 411
الزيارات: 9,119
أرسلت بواسطة لاندكروزر
لا وبعدها بايه تسافر ماليزيا شهر عسل:معصب:

لا وبعدها بايه تسافر ماليزيا شهر عسل:معصب:
القسم: السبلة العامة 27/11/2010, 06:14 PM
الردود: 411
الزيارات: 9,119
أرسلت بواسطة لاندكروزر
إلى الآن بيوصل 27 ألف ولازال 3 الالف فالاحتياط

إلى الآن بيوصل 27 ألف ولازال 3 الالف فالاحتياط
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 13/09/2010, 01:59 PM
الردود: 33
الزيارات: 978
أرسلت بواسطة لاندكروزر
قليلة شغل

قليلة شغل
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 10/09/2010, 07:22 PM
الردود: 92
الزيارات: 2,973
أرسلت بواسطة لاندكروزر
فهمي بطيئ كلامك ماافهمه:مفتر:

فهمي بطيئ كلامك ماافهمه:مفتر:
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 10/09/2010, 01:18 PM
الردود: 92
الزيارات: 2,973
أرسلت بواسطة لاندكروزر
طريت الموضوع بشكل عام ماخصصت فكلامك لو انه فيه شي...

طريت الموضوع بشكل عام ماخصصت فكلامك لو انه فيه شي من التحيز الي دايما نشوفه منكن بالذات

من خلال كلامك يعني البنت ماتحكم عقلها فذي الحاله؟؟:مفتر::مفتر:
الطيبه او القسوة مايلها دخل فالهدف الي...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 10/09/2010, 12:34 PM
الردود: 83
الزيارات: 2,080
أرسلت بواسطة لاندكروزر
:كاشخ::كاشخ: تخيل دلوع تزوج دلوعه شو بيصير

:كاشخ::كاشخ:
تخيل دلوع تزوج دلوعه شو بيصير
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 10/09/2010, 12:17 PM
الردود: 92
الزيارات: 2,973
أرسلت بواسطة لاندكروزر
امبونه الذيب يوم يجوع يدور على الدجاج علشان...

امبونه الذيب يوم يجوع يدور على الدجاج علشان ياكلهن ،،وأحط 100 خط تحت كلمة الدجاج :مفتر:

أمس أدور على حلاق أبا احلق وانا ادور السياره شب الليت فسياره واقفه فالباركنات فالظلمه واذا بفتاة بتلك...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 10/09/2010, 11:03 AM
الردود: 92
الزيارات: 2,973
أرسلت بواسطة لاندكروزر
رأيي من راي الرجل المهم // هذا عصر قلة الادب...

رأيي من راي الرجل المهم // هذا عصر قلة الادب والانسلاخ من الحياء // وأشارك أأخ في رايه بان تكتبي معرفاتهم فهالموضوع ربما تجعلي منهم عبره لبعض البنات فهالمنتدى الي على اقل كلمه حلوه ذابن وطاحن في...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 09/09/2010, 10:36 PM
الردود: 39
الزيارات: 1,508
أرسلت بواسطة لاندكروزر
تسلم اخي الكريم ولك مني خالص الود والتقدير ،الله...

تسلم اخي الكريم ولك مني خالص الود والتقدير ،الله يوفقك انت بعد ويسعدك بدينك و دنياك وآخرتك ويكفيك شر البلايا ، آآآمين
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 08/09/2010, 11:57 PM
الردود: 39
الزيارات: 1,508
أرسلت بواسطة لاندكروزر
بداية ،،دعواتكم لي بالتوفيق فيما استخرت وفيما...

بداية ،،دعواتكم لي بالتوفيق فيما استخرت وفيما اخترت ،، ثانيا هذي وحده لعوبه هوائيه ومزاجيه والهفسه الي طاحت فيها عقاب لها ولزوجها المنافق هداه الله
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 08/09/2010, 04:01 PM
الردود: 29
الزيارات: 676
أرسلت بواسطة لاندكروزر
يالله ياابن خلدون تراك جبت موضوع يضرب فابو الصميم...

يالله ياابن خلدون تراك جبت موضوع يضرب فابو الصميم ،، عسى الناس تعتبر ،، لو ينزلوا فتوى تحدد المهر ب3 الاف او الفين بتلقى حتى الدول المجاوره جايه تخطب من عمان والتصدير ببيسه
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 07/09/2010, 11:51 PM
الردود: 23
الزيارات: 661
أرسلت بواسطة لاندكروزر
تحياتي الحاره لك استاذي الكريم ولجميع الأعضاء...

تحياتي الحاره لك استاذي الكريم ولجميع الأعضاء والمشرفين بمافيهم المشرف العزيز الغافري وكل عام وانتم بخير وسرور بإذن الله
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 07/09/2010, 11:05 PM
الردود: 12
الزيارات: 1,407
أرسلت بواسطة لاندكروزر
شكلك طحتي فمدرسه دميره ،، عموما التعامل مع الطالب...

شكلك طحتي فمدرسه دميره ،، عموما التعامل مع الطالب المشاغب أفضل طريقه تكسبيه فصفك تكلفيه يجيب مساحه كتب اي شي المهم تخليه يتحرك بدل لا يدور اي وسيله يفجر فيها ملله فالصف ليثير انتباه الطلاب وضحكهم ،...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/09/2010, 11:38 AM
الردود: 468
الزيارات: 19,109
أرسلت بواسطة لاندكروزر
بداية أعتقد أنك بحاجه إلى ضربه شبه مؤلمه في الراس...

بداية أعتقد أنك بحاجه إلى ضربه شبه مؤلمه في الراس بعمود من أعمدة درايش لكي تستفيق للواقع أخي الكريم ،، جيد ان تعترف بأنهم من أبنائك الذين هم ليس لديهم القدره على القراءة والكتابه مع تخطيهم لمراحل...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/09/2010, 04:48 AM
الردود: 468
الزيارات: 19,109
أرسلت بواسطة لاندكروزر
الحلقه مابُثت إلا بموافقة جهه بوزارة التربية ،...

الحلقه مابُثت إلا بموافقة جهه بوزارة التربية ، فكيف بيكون رد الاعتبار ،، من الأساس كان المفروض توجيه الخطاب للإدعاء العام للحصول على نتائج شبه مرضيه
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 06/09/2010, 07:27 PM
الردود: 468
الزيارات: 19,109
أرسلت بواسطة لاندكروزر
أستغفر الله و لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم عليك...

أستغفر الله و لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم عليك برأس كل ظالم فاسد ،، اللهم إجعل مقعده مقعدا في جهنم يصلاها جزاءا بما كسبت يمينه ،من فساد
فيني غضب فأحسن أسكت
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 04/09/2010, 10:05 PM
الردود: 17
الزيارات: 499
أرسلت بواسطة لاندكروزر
رايي من راي الرجل المهم ،، راتبها لنفسها ومحد له...

رايي من راي الرجل المهم ،، راتبها لنفسها ومحد له الحق فيه ،، والافضل تتهندم براتبها وتتكشخ لزوجها ،، يعني ضريبة دوامها ماتنعشلها شرق غرب وفالاخير تجلس متهتله وماطه جرعوبها تنتظر الزوج يشتريلها...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 04/09/2010, 09:54 PM
الردود: 40
الزيارات: 1,846
أرسلت بواسطة لاندكروزر
أبسط مثال الذباب مايحط الا على الشي الفاسد أو...

أبسط مثال الذباب مايحط الا على الشي الفاسد أو المكشوف ،، وبلا اساطير وتحيز ،الاعتراف بالحق فضيله
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 04/09/2010, 09:50 PM
الردود: 40
الزيارات: 1,846
أرسلت بواسطة لاندكروزر
مسكين بني آدم صاير شماعه لمكر بعض من جنس بني آدم...

مسكين بني آدم صاير شماعه لمكر بعض من جنس بني آدم /// عن نفسي ماشفت أمكر من بعض البنات ماننكر إن أكثر من 90% من الذكور هم خبيثي نيه بس لو يقلب الدنيا فوق تحت مابيحصل الي يباه من بنت نزيهه ،هذا شي...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 04/09/2010, 09:36 PM
الردود: 9
الزيارات: 451
أرسلت بواسطة لاندكروزر
الرسول صلى الله عليه وسلم شدد على مسألة صلة...

الرسول صلى الله عليه وسلم شدد على مسألة صلة الأرحام بالفعل لما لها من قيمه في غرس المحبه والألفه بين الأسر وبغض النظر عن أن أكثر المشاكل بين أفراد الاسره الواحده ،،فالمثل يقول زاورهم ولا تساكنهم ،،...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 04/09/2010, 09:21 PM
الردود: 31
الزيارات: 1,013
أرسلت بواسطة لاندكروزر
الله يرحم زمان اول لما شيابنا يتزوجوا فعريش كله...

الله يرحم زمان اول لما شيابنا يتزوجوا فعريش كله عقارب وجواني نفيعه والفيران يرقص فوق خشمك لما تنام،، الحين لو بغى الواحد يتزوج عن الطلبات والطليبات ماشي بد ولا عذر الحين الملكه وحدها الف ونص حفله...
القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربوية 04/09/2010, 01:25 PM
الردود: 47
الزيارات: 1,591
أرسلت بواسطة لاندكروزر
وصلت المكافآت إلى 25 ألف للراس الواحد وتدرجة للي...

وصلت المكافآت إلى 25 ألف للراس الواحد وتدرجة للي عايشوا الواقع فالمدارس :المدير 500 والاخصائي 300 و100 ريال بيعطوها واحد من هالفقارى المعلمين ،،هذا على حسب طبقتك الاجتماعيه :مفتر:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/09/2010, 10:49 PM
الردود: 374
الزيارات: 11,824
أرسلت بواسطة لاندكروزر
تو معقوله 120 ريال ماتكفي العماني لشراء دجاجه!!

تو معقوله 120 ريال ماتكفي العماني لشراء دجاجه!!
القسم: السبلة القانونية 02/09/2010, 04:15 PM
الردود: 50
الزيارات: 2,274
أرسلت بواسطة لاندكروزر
الله يعين صاحب الشاه بتلاقيه قالب الدنيا فهالشموس...

الله يعين صاحب الشاه بتلاقيه قالب الدنيا فهالشموس يدور على شاته
القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربوية 28/08/2010, 11:45 PM
الردود: 193
الزيارات: 4,593
أرسلت بواسطة لاندكروزر
لاإله إلا الله ،،اللهم عفوك

لاإله إلا الله ،،اللهم عفوك
القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربوية 14/08/2010, 03:54 PM
الردود: 132
الزيارات: 3,223
أرسلت بواسطة لاندكروزر
حاسد الوطن انت دومك مشتط ماأعرف شو شاطنك ،، شوي...

حاسد الوطن انت دومك مشتط ماأعرف شو شاطنك ،، شوي شوي على عمرك نوبه مامن حد اذا يكرفوك فذك الشمس محد قالك ماتذاكر وتجيب نسبه كما الاوادم ،لكن الغنسان يُعطى على قد نيته
القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربوية 25/07/2010, 04:52 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,081
أرسلت بواسطة لاندكروزر
:كاشخ::كاشخ:

:كاشخ::كاشخ:
القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربوية 25/07/2010, 04:48 PM
الردود: 68
الزيارات: 3,041
أرسلت بواسطة لاندكروزر
أستاذ قصي دامك ف الجنوب فتراك وافد ضربلك اجازه...

أستاذ قصي دامك ف الجنوب فتراك وافد
ضربلك اجازه لبعد العيد
القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربوية 25/07/2010, 04:44 PM
الردود: 68
الزيارات: 3,041
أرسلت بواسطة لاندكروزر
هل أُعد أنا من الوافدين ؟ حيث أنني أتربع أعلا قمم...

هل أُعد أنا من الوافدين ؟ حيث أنني أتربع أعلا قمم أقصى الجنوب وبين لغات ولهجات اناس مختلفه
يستاهلوا الوافدين
القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربوية 22/07/2010, 08:22 AM
الردود: 22
الزيارات: 731
أرسلت بواسطة لاندكروزر
استاذ حفار ،، أجز كما الناس ولا تجلس تبحش ، هذي...

استاذ حفار ،، أجز كما الناس ولا تجلس تبحش ، هذي الأمور بتتعبك نفسيا
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 1809

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:47 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها