سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
استغرق البحث 0.88 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: على طبيعتي
القسم: السبلة العامة 02/02/2011, 09:13 AM
الردود: 60
الزيارات: 2,041
أرسلت بواسطة على طبيعتي
اي اضراب اي بطيخ صراحه فاضين وما عندكم سالفه...

اي اضراب اي بطيخ

صراحه فاضين وما عندكم سالفه
تريدو بس تلفتو النظر
كل واحد يسير الفصل يدرس طلابه ما نريد كلام زياده بسرعه:عيار:
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 05:22 PM
الردود: 44
الزيارات: 1,082
أرسلت بواسطة على طبيعتي
انتقلت الى رحمة الله

انتقلت الى رحمة الله
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 05:19 PM
الردود: 54
الزيارات: 1,124
أرسلت بواسطة على طبيعتي
صدج ؟؟ انزين صلح توقيعك قبل مو نوبه سوده...

صدج ؟؟

انزين صلح توقيعك قبل مو نوبه سوده وجه؟؟
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 05:10 PM
الردود: 54
الزيارات: 1,124
أرسلت بواسطة على طبيعتي
ليش ما تكتب صدقت؟؟ حاطلنا صدجتي وصدجت :نطوط:

ليش ما تكتب صدقت؟؟
حاطلنا صدجتي وصدجت
:نطوط:
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 04:32 PM
الردود: 60
الزيارات: 1,557
أرسلت بواسطة على طبيعتي
هههههههههه عجبتني بويه شريفه بويه غير شريفه ...

هههههههههه
عجبتني بويه شريفه بويه غير شريفه
ترا كلهن خربلنات مو نوبه:متفكر:
القسم: استشارات واستفسارات حواء 01/02/2011, 04:20 PM
الردود: 26
الزيارات: 2,257
أرسلت بواسطة على طبيعتي
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1053085...

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1053085
شوفي هنا عشان تستفيدي
القسم: استشارات واستفسارات حواء 01/02/2011, 04:17 PM
الردود: 26
الزيارات: 2,257
أرسلت بواسطة على طبيعتي
الف الف الف مبروك والله يوفقك يارب وتكوني زوجه...

الف الف الف مبروك
والله يوفقك يارب وتكوني زوجه صالحه

بخصوص الخلطات فيه عضوة فسوق السبله تبيع جلو واجد حلو ع البشرة وبالاخص لما تخلطيه مع الروب هذا عن تجربه شخصيه طبعا;)

وبخصوص المتن سمعت...
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 04:07 PM
الردود: 39
الزيارات: 3,044
أرسلت بواسطة على طبيعتي
صدجت؟؟ الله يرحمك

صدجت؟؟
الله يرحمك
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 04:05 PM
الردود: 52
الزيارات: 1,976
أرسلت بواسطة على طبيعتي
الله يهديه

الله يهديه
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 04:04 PM
الردود: 7
الزيارات: 377
أرسلت بواسطة على طبيعتي
لو تروح الكليه المصرفيه وتسال عن المواصلات لان...

لو تروح الكليه المصرفيه وتسال عن المواصلات لان اكيد فيه بنات من السيب مستاجرات باص يشلهن
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 01:03 PM
الردود: 80
الزيارات: 2,788
أرسلت بواسطة على طبيعتي
الف مبروك ع اللقب:كاشخ:

الف مبروك ع اللقب:كاشخ:
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 10:24 AM
الردود: 39
الزيارات: 3,044
أرسلت بواسطة على طبيعتي
والله ؟؟ زين خبرتنا كان ما عندنا خبر

والله ؟؟
زين خبرتنا كان ما عندنا خبر
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 10:20 AM
الردود: 39
الزيارات: 3,044
أرسلت بواسطة على طبيعتي
تو انت من الامارات ومسندم فعمان مو يدخلك تخبرنا؟

تو انت من الامارات ومسندم فعمان
مو يدخلك تخبرنا؟
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 09:01 AM
الردود: 149
الزيارات: 8,409
أرسلت بواسطة على طبيعتي
يا ربي اي قلب وحشي هذا يسوي كذا ...

يا ربي اي قلب وحشي هذا يسوي كذا
حراااااااام:حزين:
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 09:19 AM
الردود: 69
الزيارات: 2,296
أرسلت بواسطة على طبيعتي
احسن كان بدل اسم جاسم اسحاق احسه مناسب :متفكر:

احسن كان بدل اسم جاسم اسحاق احسه مناسب :متفكر:
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 02:32 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,192
أرسلت بواسطة على طبيعتي
شفته قبل بس مؤثر

شفته قبل
بس مؤثر
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 02:14 PM
الردود: 34
الزيارات: 2,140
أرسلت بواسطة على طبيعتي
عسى يطلعوة في اخبار العاشرة مساء

عسى يطلعوة في اخبار العاشرة مساء
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 02:12 PM
الردود: 34
الزيارات: 2,140
أرسلت بواسطة على طبيعتي
واخيرا كان متكتمين ع الخبر اعلاميا بس زين...

واخيرا

كان متكتمين ع الخبر اعلاميا بس زين صار
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 01:45 PM
الردود: 24
الزيارات: 578
أرسلت بواسطة على طبيعتي
ههههههههههه مسكين ضحكت عليه

ههههههههههه
مسكين ضحكت عليه
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 01:32 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,192
أرسلت بواسطة على طبيعتي
الرابط ما نلقلنه صح ما يفتح

الرابط ما نلقلنه صح ما يفتح
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 09:03 AM
الردود: 15
الزيارات: 687
أرسلت بواسطة على طبيعتي
قديمه

قديمه
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 08:58 AM
الردود: 10
الزيارات: 664
أرسلت بواسطة على طبيعتي
سوق السبله ذاك الصوب

سوق السبله ذاك الصوب
القسم: السبلة العامة 26/01/2011, 02:12 PM
الردود: 83
الزيارات: 3,413
أرسلت بواسطة على طبيعتي
فدو لاتكوني من بركاء حتى ما خبرتينا ع الاقل نجي...

فدو لاتكوني من بركاء
حتى ما خبرتينا ع الاقل نجي نزورش:عيار::كاشخ:

ترا قريبين
القسم: السبلة العامة 26/01/2011, 12:35 PM
الردود: 470
الزيارات: 13,460
أرسلت بواسطة على طبيعتي
ههههههههه تو لو تشوفنا البنت الي تبيع فالولو...

ههههههههه
تو لو تشوفنا البنت الي تبيع فالولو وتشوف هذي الضرابه عشانها

ههههههه اكيد بتحسب عمرها سندريلا وهي ما عندها خبر
القسم: السبلة العامة 26/01/2011, 12:14 PM
الردود: 160
الزيارات: 4,072
أرسلت بواسطة على طبيعتي
بنت ما شاء الله عليها عسوله الله يحفظها لاهلها...

بنت ما شاء الله عليها عسوله الله يحفظها لاهلها يارب ويبعد عنها كل شر
ويوفقها فحياتها
القسم: السبلة العامة 26/01/2011, 09:13 AM
الردود: 470
الزيارات: 13,460
أرسلت بواسطة على طبيعتي
ما اقول عن يوكلونا فحلوقهم:كاشخ::لسان::عيار:

ما اقول عن يوكلونا فحلوقهم:كاشخ::لسان::عيار:
القسم: السبلة العامة 26/01/2011, 09:12 AM
الردود: 470
الزيارات: 13,460
أرسلت بواسطة على طبيعتي
استغفر الله:عيار::عيار::لسان:

استغفر الله:عيار::عيار::لسان:
القسم: السبلة العامة 26/01/2011, 09:11 AM
الردود: 470
الزيارات: 13,460
أرسلت بواسطة على طبيعتي
انزين عارفين ما هو الغرض بس بجد هذيك الفئه...

انزين عارفين ما هو الغرض

بس بجد هذيك الفئه وبالخص البنات تعاملهن دفش عن واقع تجربه
القسم: السبلة العامة 26/01/2011, 09:08 AM
الردود: 470
الزيارات: 13,460
أرسلت بواسطة على طبيعتي
ما قصدي اضحك عليهن والله:كاشخ: بس ترا ذا...

ما قصدي اضحك عليهن والله:كاشخ:

بس ترا ذا الواقع
القسم: السبلة العامة 26/01/2011, 08:49 AM
الردود: 470
الزيارات: 13,460
أرسلت بواسطة على طبيعتي
اللهم لا شماته بس اللولو الي فبركاء اغلب البنات...

اللهم لا شماته بس اللولو الي فبركاء اغلب البنات الي فيه سمرات مال ....؟:متفكر:
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها