سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 450
استغرق البحث 0.76 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: maxima99
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 09:28 AM
الردود: 328
الزيارات: 20,092
أرسلت بواسطة maxima99
مطالبات جيدة خصوصا حول الطلاب وتقييمهم الدراسى ...

مطالبات جيدة خصوصا حول الطلاب وتقييمهم الدراسى
لاننا نجد مخرجات لا تعرف القراءة الا ما رحم ربى
ولا يوجد ترسيب
فهل يعقل ان يتخرج الطالب او يصل للصف الحادى عشر وهو
لا يعرف من الحروف الا القليل...
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 02:07 PM
الردود: 91
الزيارات: 3,296
أرسلت بواسطة maxima99
سامحنى صاحبى مالازم يكون هذا سبب الرفض بس هذا...

سامحنى صاحبى
مالازم يكون هذا سبب الرفض
بس هذا الكلام من تاليفك
اصلا ما بيه احد بيرد على واحد يقوله بسبب لونك او شعرك
ما راح نزوجك
بس قول انهم قالوا انه ما فيه نصيب
لهذا افضل انه تكبر عقلك وخلى...
القسم: السبلة العامة 22/01/2011, 11:12 AM
الردود: 24
الزيارات: 588
أرسلت بواسطة maxima99
عندنا واحد بالبلد بيجيبلك الذهب الخاص بيكم ...

عندنا واحد بالبلد
بيجيبلك الذهب الخاص بيكم
وذهب السارق الخاص بزوجته
وذهب جيرانه
وهب كل الحارة
بس شغله غالى شوى
القسم: السبلة العامة 19/01/2011, 12:34 PM
الردود: 188
الزيارات: 5,656
أرسلت بواسطة maxima99
احسن لنا نسكت ولا نتكلم عنهن لانه اصلا صار فى...

احسن لنا نسكت
ولا نتكلم عنهن
لانه اصلا صار فى شباب مثل البنات بها اليومين
لما تشوفهم تقول عنهم بنات وهم اشباه الرجال وما هم برجال
اقل شى البنت بتعرفها انها بنت
لكن ذاك سويد الوجه بو ما حصل احد...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 18/01/2011, 11:48 AM
الردود: 20
الزيارات: 815
أرسلت بواسطة maxima99
امين يا رب العالمين وهذا اصلا الى حاصل ...

امين يا رب العالمين

وهذا اصلا الى حاصل

ويقول المثل

شاب غبى:كاشخ: + بنت ذكية:معصب:= زواج:ضحك:
شاب غبى:كاشخ:+ بنت غبية:كاشخ:= زواج:ضحك:
شاب ذكى:نطوط:+بنت غبية:كاشخ:= زنا:منتزق:
شاب...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 17/01/2011, 02:21 PM
الردود: 20
الزيارات: 815
أرسلت بواسطة maxima99
كلام طيب بس الزنا يحدث برضا الطرفين قد يكون...

كلام طيب
بس الزنا يحدث برضا الطرفين قد يكون بقصد او بدونه
مثلا
واحد تعرف على وحدة

اول شى بنظرة او بشات
او عن طريق منتدى
او بالسوق
او بلمحه
او بالفصل
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 16/01/2011, 02:26 PM
الردود: 31
الزيارات: 1,487
أرسلت بواسطة maxima99
من وين بيجى الاولاد دام الزوج ساهر لحد اخر...

من وين بيجى الاولاد
دام الزوج ساهر لحد اخر الليل يشيش
والزوجة حتى تطبخ ما تعرف
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 16/01/2011, 02:23 PM
الردود: 92
الزيارات: 4,507
أرسلت بواسطة maxima99
لى عودة بعد حين بس اتفرغ شوى وراح ادلى بدلوى ...

لى عودة بعد حين
بس اتفرغ شوى
وراح ادلى بدلوى
بس عندى بعض الكلمات البسيطة
الزوج لا يعنى الحب ولا يعنى الجنس
الحب و الجنس مكملات اساسيات للزواج
اما بخصوص الخيانة فهى شى اخر يتولد لاسباب كثيرة...
القسم: سوق المخلوقات الحيّة 15/01/2011, 02:05 PM
الردود: 28
الزيارات: 1,528
أرسلت بواسطة maxima99
كان تبيع بريالين كان زين وبعدين من الصورة شكلها...

كان تبيع بريالين كان زين
وبعدين من الصورة شكلها انثى وليست ذكر
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 15/01/2011, 01:51 PM
الردود: 92
الزيارات: 3,958
أرسلت بواسطة maxima99
دام اهلك ما يريدوا يزوجوكى للملاحظ بيشوفولك...

دام اهلك ما يريدوا يزوجوكى للملاحظ
بيشوفولك واحد مطوع
لا تخافى
شايف بنجومك انه مطوع مربى لحية بيجى صوب بيتكم
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 15/01/2011, 01:47 PM
الردود: 31
الزيارات: 1,487
أرسلت بواسطة maxima99
ومن وين بيجى الحر والمكيفات يردحن الحين الواحد...

ومن وين بيجى الحر والمكيفات يردحن
الحين الواحد عنده مكيف بو طنين وبعد ببلازما
ودرجة الحرارة بالغرفة خمس درجات
يعنى بتواجدهم مع بعض ما اعتقد الحرارة بتزيد عن 15 درجة
خليش واقعية يا الطيبة
بس يمكن...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 15/01/2011, 01:17 PM
الردود: 9
الزيارات: 596
أرسلت بواسطة maxima99
تصبرى ولا تتحسرى الى راح راح دام انك بخير...

تصبرى ولا تتحسرى
الى راح راح
دام انك بخير وعافية
القسم: عقارات محافظة مسقط 15/01/2011, 12:32 PM
الردود: 23
الزيارات: 1,323
أرسلت بواسطة maxima99
نحن خمسه شباب وكاننا عائلة ما راح تحس بانه...

نحن خمسه شباب وكاننا عائلة
ما راح تحس بانه عزابية ساكنين
ان كان يناسبك 160 ريال
فارجو الافادة
القسم: عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى 15/01/2011, 12:28 PM
الردود: 13
الزيارات: 571
أرسلت بواسطة maxima99
سعر طيب والارض الى بجانبه ممكن التمديد فيها ولا...

سعر طيب
والارض الى بجانبه ممكن التمديد فيها ولا لا
القسم: عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى 15/01/2011, 12:27 PM
الردود: 2
الزيارات: 234
أرسلت بواسطة maxima99
للرفع وللجادين فقط

للرفع وللجادين فقط
القسم: عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى 15/01/2011, 12:24 PM
الردود: 2
الزيارات: 234
أرسلت بواسطة maxima99
فرصه ذهبية بنزوى للجادين فقط

ارض سكنى تجارى رقم 129 مساحتها 900 متر مربع
تصريح 5 طابق
وخرايطها جاهزة
مطله على ربوع نزوى الجميلة
بقرن بو جبه بجانب سيبا
بالامكان التمديد مستقبا
للجادين فقط والى عندهم نظرة مستقبلية
صحيح انه...
القسم: عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى 15/01/2011, 12:16 PM
الردود: 545
الزيارات: 14,969
أرسلت بواسطة maxima99
حلوووووووووووووو

حلوووووووووووووو
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 15/01/2011, 10:38 AM
الردود: 72
الزيارات: 7,108
أرسلت بواسطة maxima99
ما سمعنا بذا الشى وحدنا عن تكون تستبلى على...

ما سمعنا بذا الشى وحدنا
عن تكون تستبلى على الخلق
تراه ما زين ها الكلام
وهذا افتراء عليهم
القسم: المقاولات ومواد البناء والديكور 11/01/2011, 02:29 PM
الردود: 21
الزيارات: 1,235
أرسلت بواسطة maxima99
ما اعتقد بتبيعها لو كان السبب عدم التفرغ خصوصا...

ما اعتقد بتبيعها لو كان السبب عدم التفرغ
خصوصا انه الفورمن عنده سيارة
بمعنى انه انت من الاشخاص الى له نسبة 5% بس
والباقى للفورمن
اصلا كل المعدات اعتقد انها ملك للعمال
ومن يشتريها الشخص عاد...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 11/01/2011, 02:09 PM
الردود: 64
الزيارات: 1,841
أرسلت بواسطة maxima99
شو ها الرومنسية تبى راىى وخذها منى عطها...

شو ها الرومنسية
تبى راىى
وخذها منى
عطها مفاجاة ما تتوقعها
مثلا
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 11/01/2011, 01:44 PM
الردود: 31
الزيارات: 1,487
أرسلت بواسطة maxima99
يمكن مسويين مباعدة ويمكن وحدهم ما مستعجلين على...

يمكن مسويين مباعدة
ويمكن وحدهم ما مستعجلين على الخلفة
ويمكن ما عندهم الطريقة الصحيحة لكيفية التوفيق لحمل المراة
ويمكن الجهل بامور الحمل
ويمكن عندهم اسباب صحية
بمعنى انه المسببات كثيرة
وراثية او...
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 11/01/2011, 01:40 PM
الردود: 82
الزيارات: 2,803
أرسلت بواسطة maxima99
خلى عنك ها الضنون انته هذلاك ما يطالعن بالشباب ...

خلى عنك ها الضنون انته
هذلاك ما يطالعن بالشباب
هذولاك يطالعن بالحلوين بس
هههههههههههه

ويمكن انت حلوووووووووووووو
وقالن يطالعنك
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 11/01/2011, 01:36 PM
الردود: 64
الزيارات: 1,681
أرسلت بواسطة maxima99
وانتى ليش راجعة من الدوام متاخرة وخلتنه الفقير...

وانتى ليش راجعة من الدوام متاخرة
وخلتنه الفقير نايم وحدة
اكيد بيقضى وقت فراغة يبحث عن احد يسامره
ما تعرفى انه الوحدة صعبة
سالينى عن الوحدة وبجاوبك تراها صعبه يا بوك
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 11/01/2011, 01:31 PM
الردود: 23
الزيارات: 547
أرسلت بواسطة maxima99
قصده انها قالت خسارة والله يعنى يبى يتزوج...

قصده انها قالت خسارة والله
يعنى يبى يتزوج صديقتها بس عسان راتبها
ولانها شياكة بمعنى انه زوجته الحالية مو موظفة ومو شياكة بالاحرى عادية مو
رقم واحد بدون فتحه وجناح
وما فيها رنجات ولا كاميرات...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 10/01/2011, 11:59 AM
الردود: 95
الزيارات: 5,985
أرسلت بواسطة maxima99
كلام

انا قرات الكتاب صراحة
ولكنى لا ادرى سبب تهجمك على المترجمين صراحة
الكتاب من تاليف جندى بريطانى والمترجمين اجتهدوا فى ترجمته
فلا ادرى ما الداعى لكل هذه الكلمات والانتقادات منك
ان لم ينل الكتاب...
القسم: المقاولات ومواد البناء والديكور 05/01/2011, 01:50 PM
الردود: 7
الزيارات: 341
أرسلت بواسطة maxima99
صديقك يريد ياجرهن ولا يبيعهن بكم سعر الخلاطه ...

صديقك يريد ياجرهن ولا يبيعهن
بكم سعر الخلاطه
وبكم بيبع 700 جيج
افيدنا ان كان بالامكان
بدل ما نزعجه
القسم: المقاولات ومواد البناء والديكور 05/01/2011, 01:47 PM
الردود: 1
الزيارات: 203
أرسلت بواسطة maxima99
كهرباء موقته

يسعد مساكم
كم قوه الكهرباء الموقته المطلوبة لغرفة عمال بيها
مكيف وعدد 4 مصابيح انارة ونقاط للثلاجة
ومكائن القص
وهل توجد شركات متخصصه للقيام بمثل هذة الاعمال
من التوصيلات
شكرا
القسم: المقاولات ومواد البناء والديكور 04/01/2011, 02:23 PM
الردود: 57
الزيارات: 3,018
أرسلت بواسطة maxima99
ادور خارطه فيلا وثلاث شقق للبناء بالمعبيلة ان...

ادور خارطه فيلا وثلاث شقق
للبناء بالمعبيلة
ان كانت عندكم جاهزة بكم تنزلوها
القسم: السبلة الاجتماعية والتربوية 04/01/2011, 12:52 PM
الردود: 105
الزيارات: 3,023
أرسلت بواسطة maxima99
احد الزملاء الله يذكرة بالخير كان متميز بحاجة...

احد الزملاء الله يذكرة بالخير
كان متميز بحاجة ما نريد نفصلها
كان ايام الطيش والعزوبيه متعرف على وافدة وهذى الوافدة
قالتله ارجوك اريد منك نسله او بالاحرى تريد تحمل
منه
لانها حسب قولها تريد تحسن...
القسم: السبلة العامة 04/01/2011, 11:49 AM
الردود: 45
الزيارات: 1,547
أرسلت بواسطة maxima99
ناس حابة تخدم وتكسب رزق شكلك عندك تكسى ...

ناس حابة تخدم
وتكسب رزق
شكلك عندك تكسى
ومنافسينك
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 450

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:08 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها