سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 203
استغرق البحث 1.80 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: fox007
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 09:08 PM
الردود: 203
الزيارات: 48,110
أرسلت بواسطة fox007
معقولة

معقولة يوم واحد يتشاورو
اخوي انت شكلك ما تعرف شي صارت مشاكل كبيرة جدا ولم يعلن عن موت الشيخ زايد رحمة الله وغفر لة الا بعد اكثر من اسبوعين
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 08:56 PM
الردود: 514
الزيارات: 26,863
أرسلت بواسطة fox007
وش رائيك بالعيد الوطني والاجازات المصاحبة وذهاب...

وش رائيك بالعيد الوطني والاجازات المصاحبة وذهاب الطلاب الية؟؟؟؟؟؟؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 08:35 PM
الردود: 328
الزيارات: 19,205
أرسلت بواسطة fox007
هذا اكبر دليل

شاهدووووووو يا حساد
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 08:25 PM
الردود: 328
الزيارات: 19,205
أرسلت بواسطة fox007
خبر عاجل : يوجد بعمان حساد بكثرة يرجى الحيطة...

خبر عاجل : يوجد بعمان حساد بكثرة يرجى الحيطة والحذر
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 08:21 PM
الردود: 54
الزيارات: 3,873
أرسلت بواسطة fox007
معكم ان شاء الله

معكم ان شاء الله
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 08:07 PM
الردود: 328
الزيارات: 19,205
أرسلت بواسطة fox007
انت عار عالوطن

اغلب المتطلبات لمصلحة عمان
انت عار عالمجتمع
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 07:48 PM
الردود: 328
الزيارات: 19,205
أرسلت بواسطة fox007
الى الامام

الى الامام
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 07:34 PM
الردود: 380
الزيارات: 25,920
أرسلت بواسطة fox007
الله يرحم

الله يرحم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/02/2011, 12:44 AM
الردود: 116
الزيارات: 31,760
أرسلت بواسطة fox007
يحتاج اكثر من السابق

يحتاج اكثر من السابق
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 12:34 PM
الردود: 34
الزيارات: 3,123
أرسلت بواسطة fox007
كملو باكر والسبت لو احسن تكتبو جميع المطالب...

كملو باكر والسبت
لو احسن تكتبو جميع المطالب بالصفحة الاولى
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 10:56 AM
الردود: 1,171
الزيارات: 66,708
أرسلت بواسطة fox007
مظلومين

يداوم المدرس قبل الناس ساعة 6ونص هوة بالمدرسة لحد 2ظهر
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 10:53 AM
الردود: 1,171
الزيارات: 66,708
أرسلت بواسطة fox007
يا جماعة لو تكملو الاسبوع الجاي

يا جماعة لو تكملو الاسبوع الجاي
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 10:00 AM
الردود: 9
الزيارات: 755
أرسلت بواسطة fox007
المعلم مو بس يدرس حصة فقط كل الاعباء على كاهلة ...

المعلم مو بس يدرس حصة فقط كل الاعباء على كاهلة
من انشطة الى ريادة الى مناوبة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 01/02/2011, 09:44 AM
الردود: 1,171
الزيارات: 66,708
أرسلت بواسطة fox007
معتصمين قلبا وقالبا

معتصمين قلبا وقالبا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 31/01/2011, 11:41 AM
الردود: 54
الزيارات: 2,192
أرسلت بواسطة fox007
نريد دفع 50% من الفاتورة او تخفيض سعر الوحدة...

نريد دفع 50% من الفاتورة
او تخفيض سعر الوحدة الكهربائية
والماء
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/01/2011, 07:21 PM
الردود: 26
الزيارات: 1,418
أرسلت بواسطة fox007
نعم الكلام صحيح

نعم الكلام صحيح
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/01/2011, 06:34 PM
الردود: 18
الزيارات: 1,056
أرسلت بواسطة fox007
ما يقدر يضربهم

ما يقدر يضربهم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/01/2011, 03:39 PM
الردود: 1,139
الزيارات: 94,303
أرسلت بواسطة fox007
ف الراديو اليوم سمعت الخبر

ف الراديو اليوم سمعت الخبر
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 29/01/2011, 08:43 PM
الردود: 104
الزيارات: 3,211
أرسلت بواسطة fox007
الله يعين المواطن الكبار ياكلو اموالنا

الله يعين المواطن
الكبار ياكلو اموالنا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 28/01/2011, 11:41 PM
الردود: 73
الزيارات: 3,640
أرسلت بواسطة fox007
العماني يحلم يقول المثل الفلوس لاصحاب الكروش

العماني يحلم
يقول المثل
الفلوس لاصحاب الكروش
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 28/01/2011, 11:32 PM
الردود: 40
الزيارات: 1,030
أرسلت بواسطة fox007
لا للتصويت

لا للتصويت
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/01/2011, 11:24 AM
الردود: 45
الزيارات: 1,496
أرسلت بواسطة fox007
عمان طبقيات لا تقولي حقوق ما حقوق

عمان طبقيات
لا تقولي حقوق ما حقوق
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/01/2011, 08:59 AM
الردود: 113
الزيارات: 6,296
أرسلت بواسطة fox007
اذا ظلم الناس فالعقاب عند الله شدية

اذا ظلم الناس فالعقاب عند الله شدية
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/01/2011, 01:47 PM
الردود: 46
الزيارات: 2,420
أرسلت بواسطة fox007
حد من اهلي كان يداوم في موقع اتش ون ان ون وما...

حد من اهلي كان يداوم في موقع اتش ون ان ون وما حصلو مكافات
والمعلمين مساكين نفس الشي كل يوم ينبهو الطلاب
اللي ضربوهن الكبار
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/01/2011, 01:38 PM
الردود: 1,046
الزيارات: 79,586
أرسلت بواسطة fox007
النفط عاد اكثر من شهر فوق 90 دولار سعر اليوم...

النفط عاد اكثر من شهر فوق 90 دولار
سعر اليوم 91.1دولار
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/01/2011, 01:17 PM
الردود: 7
الزيارات: 706
أرسلت بواسطة fox007
قصة احمد محمد سلامة

طبعا قصة الاغلب يعرفها للشاعر الكبير الامير عبدالرحمن بن مساعد

اتمنى تعجبكم

في زمن وهمي من الأزمان
كان ياما وياما كان ..
سلطنة وسلطان ..
وف يوم من الأيام ..
يتصفح السلطان جريدة .. ...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/01/2011, 01:06 PM
الردود: 46
الزيارات: 3,666
أرسلت بواسطة fox007
محد مسكنا انا جالس بالبيت اشاعة فقط كانت...

محد مسكنا
انا جالس بالبيت اشاعة فقط
كانت مسيرة سلمية والخير جاي
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/01/2011, 12:58 PM
الردود: 5
الزيارات: 796
أرسلت بواسطة fox007
واجد زين

واجد زين
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/01/2011, 12:56 PM
الردود: 8
الزيارات: 616
أرسلت بواسطة fox007
مكي و مقبول اذا سحبو اموالهم من المؤسسات...

مكي و مقبول
اذا سحبو اموالهم من المؤسسات التجارية بتفلس السلطنة بيوم وليلة لهذا السبب همة موجودين
على فكرة كرسي الوزارتين وراثي
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 25/01/2011, 12:52 PM
الردود: 1,046
الزيارات: 79,586
أرسلت بواسطة fox007
المسيرة الحمراء

ماشيء غير المسيرة الحمراء والعدد المشاركين يكون كبير كل واحد يجيب اخوانة وشوف جماعة من الاسواق 20 - 2 ان شاء الله
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 203

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:15 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها