سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: bintalnasseri
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 10:29 PM
الردود: 6
الزيارات: 376
أرسلت بواسطة bintalnasseri
لا أكترث بتاتا ولا أحب فرض نفسي على أحد لذلك من...

لا أكترث بتاتا ولا أحب فرض نفسي على أحد لذلك من يتجاهلني اتجاهله انا ايضا
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 10:18 AM
الردود: 140
الزيارات: 2,073
أرسلت بواسطة bintalnasseri
أول شي لازم نبحث عن الأسباب لنجد حلول ما هي...

أول شي لازم نبحث عن الأسباب لنجد حلول

ما هي أسباب الشباب العاطل عن العمل؟


ليس من الإنصاف أن نقارن فتاة متعلمة مثقفة لديها شهادة جامعية وطموح وجدية فالعمل لخدمة الوطن
بشاب ليس لدية أي...
القسم: السبلة العامة 01/02/2011, 09:26 AM
الردود: 140
الزيارات: 2,073
أرسلت بواسطة bintalnasseri
من الأفيد للوطن أن يعمل من هو كفؤ لخدمة وطنه % ...

من الأفيد للوطن أن يعمل من هو كفؤ لخدمة وطنه %

لا فرق في ذلك بين رجل وامراءة
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 11:32 PM
الردود: 38
الزيارات: 765
أرسلت بواسطة bintalnasseri
لا تجادل بليغا ولا سفيه فالبليغ يغلبك ...

لا تجادل بليغا ولا سفيه
فالبليغ يغلبك
والسفيه يؤذيك
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 11:22 PM
الردود: 24
الزيارات: 492
أرسلت بواسطة bintalnasseri
تواضع تكن كالنجم لاح لناظرن على صفحات الماء...

تواضع تكن كالنجم لاح لناظرن
على صفحات الماء وهو رفيع
ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه
إلى طبقات الجو وهو وضيع
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 11:05 PM
الردود: 21
الزيارات: 434
أرسلت بواسطة bintalnasseri
لا يوجد مثالية في عالم البشر كل شيء في...

لا يوجد مثالية في عالم البشر

كل شيء في الحياة خلق لة ضد

هناك من يشكر النعمة ومن يجحدها
هناك الصادق والكاذب
هناك الغني والفقير
هناك وهناك
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 10:43 PM
الردود: 151
الزيارات: 3,612
أرسلت بواسطة bintalnasseri
:مستغرب: الله يبعد عنا الهموم ...

:مستغرب:


الله يبعد عنا الهموم

الحمدلله على كل حال
القسم: السبلة العامة 31/01/2011, 09:47 PM
الردود: 43
الزيارات: 1,653
أرسلت بواسطة bintalnasseri
مبدعة أختي ماشالله عليش أسلوب رائع جداجداجدا في...

مبدعة أختي ماشالله عليش أسلوب رائع جداجداجدا في الكتابة
القسم: السبلة الدينية 31/01/2011, 09:42 PM
الردود: 90
الزيارات: 2,049
أرسلت بواسطة bintalnasseri
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ،،،

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ،،،
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 09:29 PM
الردود: 16
الزيارات: 759
أرسلت بواسطة bintalnasseri
الله يشفيها آآآآآآآآآآآمين

الله يشفيها آآآآآآآآآآآمين
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 09:03 PM
الردود: 31
الزيارات: 689
أرسلت بواسطة bintalnasseri
:منتزق: قوية بصراحه :منتزق:

:منتزق:
قوية بصراحه


:منتزق:
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 08:58 PM
الردود: 73
الزيارات: 1,480
أرسلت بواسطة bintalnasseri
اعرف ناس ضد تنمية الذات (مؤيدي تقنين الذات) ...

اعرف ناس ضد تنمية الذات (مؤيدي تقنين الذات)

بحجة انه الراتب ما بيزيد فيه شي ولن ينال اي ترقية مهما فعل


بصراحة ارثي حال هؤلاء الأشخاص لأن تنمية الذات شي يقوم به الشخص لنفسه ليس لزيادة الراتب...
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 08:06 PM
الردود: 55
الزيارات: 1,656
أرسلت بواسطة bintalnasseri
:حزين::حزين: صور تقشعر لها الأبدان "...

:حزين::حزين:

صور تقشعر لها الأبدان

" وإذا المؤودة سألت بأي ذنب قتلت"
القسم: سبلة ترويح القلوب 27/01/2011, 07:56 PM
الردود: 54
الزيارات: 771
أرسلت بواسطة bintalnasseri
ع قولة المثل القديم عديم

ع قولة المثل القديم عديم
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 07:43 PM
الردود: 29
الزيارات: 1,142
أرسلت بواسطة bintalnasseri
ليس فقط في عبري ........ الحوادث المرورية رعب في...

ليس فقط في عبري ........ الحوادث المرورية رعب في جميع مناطق السلطنة


طريق بهلا - عبري بعد منطقة وادي قريات
فعلا مرعب والحوادث بشكل أسبوعي وحتى يومي تقع فيه



الله يكون فالعون _ الله يحفظ...
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 03:31 PM
الردود: 34
الزيارات: 548
أرسلت بواسطة bintalnasseri
يعتمد !!! اذا كان النقد فيه تجريح أو اهانة...

يعتمد !!!
اذا كان النقد فيه تجريح أو اهانة شخصية من حق الشخص يشتكي عشان يتعلم الواحد احترام الناس
أما اذا كان النقد بأسلوب مهذب ومافيه تجريح مافي داعي للشكوى بس ترا بعض الناس بالهم ضيق وما...
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 02:28 PM
الردود: 28
الزيارات: 1,992
أرسلت بواسطة bintalnasseri
موجود ومنشر جدا فتعاملاتنا اليومية من وجهة...

موجود ومنشر جدا فتعاملاتنا اليومية
من وجهة نظري لا يوجد أنواع للكذب فهو يظل كذب لم يتغير مسماه

وبصراحة الكذب ليس فقط طبع أو صفة عند بعض الأشخاص بل مرض نفسي يحتاج إلى علاج عاجل لأنه قد يؤدي إلى...
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 11:18 AM
الردود: 32
الزيارات: 497
أرسلت بواسطة bintalnasseri
اذا عندك عقلية تجارية ومتفرغ يعني عندك وقت الفكرة...

اذا عندك عقلية تجارية ومتفرغ يعني عندك وقت الفكرة مش بطالة
القسم: السبلة العامة 27/01/2011, 11:04 AM
الردود: 21
الزيارات: 442
أرسلت بواسطة bintalnasseri
الإرادة القوية والهمة الجبارة تقهر المستحيل ،،،،

الإرادة القوية والهمة الجبارة تقهر المستحيل ،،،،
القسم: سبلة المناسبات الاجتماعية 27/01/2011, 10:54 AM
الردود: 12
الزيارات: 378
أرسلت بواسطة bintalnasseri
صباح الخير ,, مشكورين على الترحيب ...

صباح الخير ,,



مشكورين على الترحيب :مستحي:
القسم: السبلة العامة 26/01/2011, 10:18 PM
الردود: 34
الزيارات: 2,898
أرسلت بواسطة bintalnasseri
سبحان الله

سبحان الله
القسم: سبلة المناسبات الاجتماعية 26/01/2011, 09:49 PM
الردود: 12
الزيارات: 378
أرسلت بواسطة bintalnasseri
مرحبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أول مشاركة لي في سبلتكم الكريمة ....نتمنى نستفيد من المواضيع المطروحة من قبل أعضاء السبلة
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:09 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 291

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها