سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 223
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: nissan
القسم: قسم هواتف السوني أريكسون 03/02/2011, 10:28 AM
الردود: 13
الزيارات: 785
أرسلت بواسطة nissan
انا ان شاء الله اخذ واحد هذا الشهر صحيح سعره...

انا ان شاء الله اخذ واحد هذا الشهر
صحيح سعره كان من اسبوعين 110
القسم: السبلة العامة 30/01/2011, 08:14 AM
الردود: 34
الزيارات: 1,332
أرسلت بواسطة nissan
طيب والبقية ال13 ويش مصيرهم؟؟

طيب والبقية ال13 ويش مصيرهم؟؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/01/2011, 07:54 AM
الردود: 749
الزيارات: 23,623
أرسلت بواسطة nissan
يعني نقدر نقول ان من الساعة 00:00 اليوم الى باكر...

يعني نقدر نقول ان من الساعة 00:00 اليوم الى باكر الساعة 00:00
ما احد راح يكتب مواضيع في السبلة؟
ما احد يرد على مواضيع؟
ما احد يتصفح السبلة نهائيا؟

انا الصراحة أشك في ذلك

بالتوفيق
القسم: قسم الاستفسارات الطبية 29/01/2011, 05:11 PM
الردود: 315
الزيارات: 22,432
أرسلت بواسطة nissan
شكرا لك دكتور: انا اعاني من نزول دم اثناء...

شكرا لك دكتور:
انا اعاني من نزول دم اثناء السواك ايش الاسباب؟ وكيف العلاج؟
وانا بسبب هذا الدم صرت ما اغسل اسناني باستمرار
علما اني استخدم معجون ايموفورم الطبي

وشكرا مقدما
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 29/01/2011, 08:14 AM
الردود: 109
الزيارات: 5,573
أرسلت بواسطة nissan
انا كنت معكم في مركز الاتصال لكن خرجت بعد شهر ...

انا كنت معكم في مركز الاتصال لكن خرجت بعد شهر
الحمدلله ان خرجت.
لما اتصل اسلم على الربع كل حد يقولي زين يوم طلعت ول كنت اتشوف الويل
وكل حد يشكي منهم
الله يعينكم
وعلى فكرة التعداد ارقامه غلط في...
القسم: معروضات أخرى 28/01/2011, 10:16 AM
الردود: 14
الزيارات: 522
أرسلت بواسطة nissan
يعني قيمة كل وحده ب92 ول الثنتين؟ ومتأكد أن...

يعني قيمة كل وحده ب92
ول الثنتين؟
ومتأكد أن سعرها بالسوق 360؟

جمعة مباركة
القسم: فرص العمل المتاحة بالقطاع العام 24/01/2011, 04:38 PM
الردود: 212
الزيارات: 37,307
أرسلت بواسطة nissan
مرحبا الامتحان معظم الاسئلة عن الوظيفة اللي...

مرحبا

الامتحان معظم الاسئلة عن الوظيفة اللي متقدم لها
بعض الاسئلة شوي غريبة بس سهلة ما فيها صعوبة

المكان جنب مجمع المحاكم بالخوير مقابل محطة نفط عمان.
اول ما تدخل فيه اوراق معلقة بالجدار...
القسم: فرص العمل المتاحة بالقطاع العام 21/01/2011, 10:12 PM
الردود: 212
الزيارات: 37,307
أرسلت بواسطة nissan
مرحبا في ناس ردو عليهم بقبول الطلب وناس ردوا...

مرحبا
في ناس ردو عليهم بقبول الطلب
وناس ردوا عليهم بوقت الامتحان
انا عندي امتحان باكر اداري مشتريات -الخوير
والله يوفقنا جميعا
وشدواااااااا حيلكم ترا فرصة ابدا ما تتعوض_ اسالوني أنا

والسلام
القسم: استفسارات الباحثين عن عمل وبياناتهم 20/01/2011, 09:02 AM
الردود: 47
الزيارات: 3,283
أرسلت بواسطة nissan
خلاص عرفت الوظيفة

خلاص عرفت الوظيفة
القسم: استفسارات الباحثين عن عمل وبياناتهم 20/01/2011, 08:58 AM
الردود: 47
الزيارات: 3,283
أرسلت بواسطة nissan
ممكن جدا تقدم استقالة فقط من الشركة التعبانه!!!

ممكن جدا
تقدم استقالة فقط من الشركة التعبانه!!!
القسم: استفسارات الباحثين عن عمل وبياناتهم 19/01/2011, 06:47 PM
الردود: 47
الزيارات: 3,283
أرسلت بواسطة nissan
انا السبت الامتحان لكن نسيت اسم الوظيفة احاول...

انا السبت الامتحان
لكن نسيت اسم الوظيفة
احاول ادور اذا في رقم نتصل عليه
والله يوفقنا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 15/01/2011, 05:15 PM
الردود: 484
الزيارات: 55,720
أرسلت بواسطة nissan
كنا قادمين في رحلة الطيران العماني رقم WY3314...

كنا قادمين في رحلة الطيران العماني رقم WY3314 بتاريخ 10 يناير
المتوجهة من مرمول الى مسقط..
وقبل النزول في مطار مسقط بدقائق تكلم الكابتن(بالانجليزية): ان مطار مسقط مغلق وانه لا يمكننا النزول...
انا...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 02/01/2011, 08:28 AM
الردود: 140
الزيارات: 8,257
أرسلت بواسطة nissan
اخي العزيز اقتراحاتك في محلها ولكنني سأعلق على...

اخي العزيز
اقتراحاتك في محلها ولكنني سأعلق على اقتراح هو حجر الاساس لجميع الاقتراحات التي طرحتها
ويا ريت لو كنت وضعته رقم 1


الأقتراح الحادي عشر: تفعيل جهاز الرقابة المالية وجعل القضاء يشرف...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/12/2010, 10:13 AM
الردود: 230
الزيارات: 12,210
أرسلت بواسطة nissan
لا زلت غير مصدق لما كتبته الدكتورة لم أتوقع أن...

لا زلت غير مصدق لما كتبته الدكتورة
لم أتوقع أن تكتب هكذا رد
نظرتي تغيرت تجاهها

وأنا الان اتخيل الموقف الغريب منكم فتخيلوا معي:
هي فوق سطح عالي جدا وترميكم بالحجارة والكلام الغريب هذا
وأنتم في...
القسم: معروضات أخرى 27/12/2010, 05:21 PM
الردود: 146
الزيارات: 2,353
أرسلت بواسطة nissan
سعرك معقول جدا جدا جدا لأن زيت الزيتون السوري...

سعرك معقول جدا جدا جدا
لأن زيت الزيتون السوري وهو ذات جودة عالية مثل الفلسطيني غرشة الفيمتو تباع ب3.500 الى 4.000
الله يوفقك لما فيه الخير
أما انا فانتظر وصول صفيحة الزيت اللي طالبها من سوريا الى...
القسم: سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 11/12/2010, 03:22 PM
الردود: 20
الزيارات: 615
أرسلت بواسطة nissan
انا اللي شفته بعد ما جربت ان لكل شي سعر حجز...

انا اللي شفته بعد ما جربت ان لكل شي سعر
حجز الدومين بسعر وحده
الhosting plan وحده سعر
اذا تريد اي زيادة مميزات بسعر
وأخر شي تطلع لك سلة التسوق (مثل موقع امازون) بالسعر النهائي انا اللي ظهر عندي...
القسم: السبلة العامة 08/12/2010, 02:40 PM
الردود: 147
الزيارات: 6,079
أرسلت بواسطة nissan
صدقت -لازم يحذفوا الكلام هذا أنا اشمئز وتصيبني...

صدقت -لازم يحذفوا الكلام هذا
أنا اشمئز وتصيبني رعشة لمل اقرأ كلام بهذه الطريقة
لا وبعد حتى في الردود يكمل المهزلة أعوذ بالله

اغلقوا الموضوع رجاءا حفظا للعربية والقرآن
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/12/2010, 08:01 AM
الردود: 430
الزيارات: 29,993
أرسلت بواسطة nissan
لازم نتعاون لانجاح التعداد انا كنت موظف في مركز...

لازم نتعاون لانجاح التعداد
انا كنت موظف في مركز الاتصال معكم الى ان حصلت على وظيفة
المفروض اننا نشكركم على الجهود
ترا العمل بنظام 3 مناوبات صعب ويستاهلوا التحية على العمل.

سلام
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 06/12/2010, 05:18 PM
الردود: 163
الزيارات: 15,754
أرسلت بواسطة nissan
هذه هي ترجمة ما جاء في ويكيليكس (واعذروني استخدمت...

هذه هي ترجمة ما جاء في ويكيليكس (واعذروني استخدمت جوجل والترجمة ما ضابطة كثير)
مقابلة السلطان قابوس مع الأميرال ويليام فالون
حكومة أكثر تجاوبا
---------------
13. (C) في ختام المقابلة ، عاد...
القسم: سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 06/12/2010, 03:14 PM
الردود: 8
الزيارات: 395
أرسلت بواسطة nissan
شكرا لكم جميعا وتحياتي لوحي القلم صدق المثل...

شكرا لكم جميعا
وتحياتي لوحي القلم
صدق المثل اللي يقول: الحياة بدون سبلة عمان صعبه جدا
القسم: سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 06/12/2010, 02:32 PM
الردود: 20
الزيارات: 615
أرسلت بواسطة nissan
أخي العزيز انا شفت الموقع والعرض اللي اخذته...

أخي العزيز انا شفت الموقع والعرض اللي اخذته كالتالي
Economy

10 GB Space | Unlimited Bandwidth
100 Email Accounts2
10 MySQL Databases (1 GB each)
FREE Ad Credits:
MySpace...
القسم: سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 06/12/2010, 01:20 PM
الردود: 8
الزيارات: 395
أرسلت بواسطة nissan
اطلعت على مواقع استضافة عربية وبمبالغ رمزية ...

اطلعت على مواقع استضافة عربية
وبمبالغ رمزية
بدأت افكر ان ما اخذ المجاني
القسم: سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 06/12/2010, 08:41 AM
الردود: 8
الزيارات: 395
أرسلت بواسطة nissan
شكرا على الرد أخي سجن الاشواق يعني افهم من...

شكرا على الرد أخي سجن الاشواق
يعني افهم من كلامك أني اكمل انشاء الموقع ومافي ضرر ان شاء الله؟؟

واشكر مشرفنا العزيز على النقل ما كنت اعرف بسبلة تطوير المواقع
القسم: سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 06/12/2010, 07:32 AM
الردود: 8
الزيارات: 395
أرسلت بواسطة nissan
Exclamation موقع webs.com لإنشاء المواقع المجانية-هل هو آمن (للمختصين)

السلام عليكم

صباح العمل صباح الخير والسعادة على الجميع


موضوعي عن موقع webs.com

من خلال هذا الموقع يقدر الشخص ينشئ موقع خاص فيه

ب4 طرق الاولى مجانية بخصائص اقل ومميزات محدودة جدا
القسم: سبلة الدعم الفني 06/12/2010, 07:20 AM
الردود: 4
الزيارات: 343
أرسلت بواسطة nissan
كلامك صحيح 100% انا استخدم مودم النورس ببطاقة...

كلامك صحيح 100%
انا استخدم مودم النورس ببطاقة الحياك وشغال 100%
بس اضيف:
يحتاج تنشى اتصال جديد تسميه (عمان موبايل او اي شي) وتضبط الاعدادات المذكورة
وان شاء الله يشتغل
القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها 29/11/2010, 04:46 PM
الردود: 9
الزيارات: 486
أرسلت بواسطة nissan
سعر زين لكن اريد اعرف هل الساتيو بشكل عام هل...

سعر زين
لكن اريد اعرف هل الساتيو بشكل عام هل فيه مشاكل؟؟
ناوي اشتري
القسم: السبلة العامة 29/11/2010, 10:21 AM
الردود: 295
الزيارات: 6,232
أرسلت بواسطة nissan
صح الرجال كلامه صحيح رسلت 4 رسايل حال نورس...

صح الرجال كلامه صحيح
رسلت 4 رسايل حال نورس وحياك
ما نقص شي
لكن انا خايف لا حد من النورس يقرأ هالموضوع ويعرف اللعبه
ول هذي خدمة؟؟؟؟؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 12/11/2010, 02:00 PM
الردود: 282
الزيارات: 12,501
أرسلت بواسطة nissan
الخيارات لازم تعدل فيه ناس رواتبها فوق ال2000...

الخيارات لازم تعدل
فيه ناس رواتبها فوق ال2000 (ولو ان هذي الناس ما تدخل السبلة ما عندها وقت)
أنا اعرف رئيس تنفيذي لاحدى الشركات المالية هنا في عمان راتبه الشهري 30 ألف رع

لذلك أقترح ان يضاف...
القسم: سبلة الأوراق المالية والإستثمار 31/10/2010, 02:08 PM
الردود: 219
الزيارات: 9,206
أرسلت بواسطة nissan
أنتوا حللوا وكتبوا على كيفكم - أنا ما اشتريت اسهم...

أنتوا حللوا وكتبوا على كيفكم - أنا ما اشتريت اسهم لكن
انا بكره فاضي - اروح قاعة التداول الساعة 0950 وآخذ معي أكل وماي وعصير:مفتر:
وأجلس على جنب وأنتظر بدأ التداول
إذا شفت السهم تحت اشتري-- شفته...
القسم: السبلة العامة 18/10/2010, 11:32 PM
الردود: 251
الزيارات: 14,412
أرسلت بواسطة nissan
زميلي قبل شوي راح الجامعه وردوه- قالوا فيه اكتفاء...

زميلي قبل شوي راح الجامعه وردوه- قالوا فيه اكتفاء لليوم
راح نروح بكره ان شاء الله
بس اتوقع انه الاكتفاء سببه قلة عدد كراسي التبرع والممرضات
...
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 223

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:00 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها