![]() |
شكوه على مشرفيين سوق السبله العقاريه ( رساله إلى المشرف العام )
لماذا تم غلق مواضيعي في سوق السبله ( العقارات ) ؟؟؟؟؟
ما هي المخالفات المرتكبه مني !!!! ليس من الواجب التنبيه ولو على الخاص ،،،، او الرد على استفساري ؟؟؟؟؟؟؟ ارجوا الافاده |
:نطوط: |
تم الرد عليك اخي العزيز تفضل http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=98544 اقتباس:
اقتباس:
الرجاء من جميع الاعضاء مراجعة القوانين دائماً ونحن لسنا بمطلبين بإرسال تنبيهات ع الخاص مدام القوانين موجودة في اعلى الصفحة |
شكرا للمشرف توضيحه.
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:20 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها