![]() |
واااااااااااااو وااااااااااااو وااااااااااااو كلهم كشوووخي :مفتر::مفتر: بصراحة قلب تخبلينا بالمواضيع اللي تنزليها >> عاد ياريت لو شي نفسهم عندنا :متفكر: يسلموووووو |
اقتباس:
:مستغرب::مستغرب::مفتر: يسلمووووا ع الموضوع |
نااااااااااايس الاسود والابيض ذكرني بسعاد حسني :)
|
حررررام كلهم حلووووين :مفتر: ..... |
اقتباس:
" يسلموووو انتي الواااااااااااااااو بمروركِ بعدين انا مو قلب انا شموخ حبيبتي :مفتر: منورة فديتج .." :) |
اقتباس:
اقتباس:
" يسلمووو عزيزتي .." لاخلا وعدمنا تواجدكِ .." :) |
اقتباس:
يسلموووو عزيزتي .." :) |
اقتباس:
:عيار: :عيار: منورة فديتج .." وانتي الاحلا .." :مستحي: :) |
نـــــــــــــايس:)
|
اقتباس:
مروركِ اسعدني .." |
ههع ذكرتيني بأغنيه باربي جيرل :كاشخ: مــال اول لما كنا صغار ..
يسلمو .. |
،،، |
اقتباس:
احلا شي ايام الطفوله هع " منورة يالغلا .." :) |
اقتباس:
" يا لابس الوردي قصدك :عيار: " منورة عزيزتي .. :) |
حلويين كثير
يسلمو ,, |
بصراااااحة
ولااااا اروع .. احترت اختار شنو الأحلى .. تسلمين ع الموضوع النايس :):) |
اقتباس:
اقتباس:
" مسروووورة بتواجدكم .." :) |
يسلموووووو
|
روووووووووعة...
كلك ذوق أختي شمووووووخ ظفارية |
--------------------------------------------------
|
حلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووين
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:24 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها