سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة حواء (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   ▌▌ ▌▌ ▌▌ .. فَي مٌلامْـבـهاَ خيَـال ﯝفْي( مُـعـالمٍها ) طفٍولُـه ..▌▌ ▌▌ ▌▌ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=954492)

شموخ ظفارية 09/11/2010 10:56 PM

▌▌ ▌▌ ▌▌ .. فَي مٌلامْـבـهاَ خيَـال ﯝفْي( مُـعـالمٍها ) طفٍولُـه ..▌▌ ▌▌ ▌▌
 

مَدבֿـــــلَ
فــي شقـآإﯝتها (سَؤـالٌ ) ﯝفَي ركادتْهَا آإجْابـَـه!
ﯝفَي مٌلامْـבـهاَ خيَـال ﯝفْي( مُـعـالمٍها ) طفٍولُـه...
ﯝفَي آبتسَامتُهاْ ﯝضــــــــــــــَوحْ..
ﯝفَي قْساﯝتهِآ غْرٍـابَـه..}.!



Fashion Collection
Pink Color


http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893281621.jpg http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893281622.jpg


http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893281623.jpg


http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893274864.jpg http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893274865.jpg


http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893276711.jpg


http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893276712.jpg http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893276713.jpg

.
.
.

Degrees of the Blue


http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893283651.jpg http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893283653.jpg

http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893283652.jpg


.
.
.

Yellow

http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893285041.jpg http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893285042.jpg



.
.
.
Degrees of green

http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893286571.jpg http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893286572.jpg

http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893286573.jpg http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893286574.jpg


.
.
.
Blacks

http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893287871.jpg http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893287872.jpg

http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893287873.jpg http://center.jeddahbikers.com/uploa...2893287874.jpg

مـــבֿـرج~

ﯝفٌي مَدمـعـهٌا عَذ1ب
ﯝفُي مزـآياهـا خـجْوٍلَـه...}.!
ڪْنهْا شمَس (الــيٌونْ )ﯝشَقْت .. حـدﯝد السْحابُـ9 ..
ڪْنهَا فٌصل الغَام ﯝ زـآد فٌي (رـآبْع فَصْولـُـه) ...





ريناد 09/11/2010 11:04 PM

واااااااااااااو
وااااااااااااو
وااااااااااااو
كلهم كشوووخي :مفتر::مفتر:

بصراحة قلب تخبلينا بالمواضيع اللي تنزليها >> عاد ياريت لو شي نفسهم عندنا :متفكر:

يسلموووووو

قلب ظفاريه 09/11/2010 11:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريناد (المشاركة 20604115)
واااااااااااااو
وااااااااااااو
وااااااااااااو
كلهم كشوووخي :مفتر::مفتر:

بصراحة قلب تخبلينا بالمواضيع اللي تنزليها >> عاد ياريت لو شي نفسهم عندنا :متفكر:

يسلموووووو


:مستغرب::مستغرب::مفتر:

يسلمووووا ع الموضوع

التاجرة شوق 10/11/2010 12:38 AM

نااااااااااايس الاسود والابيض ذكرني بسعاد حسني :)

قاسية 10/11/2010 06:27 AM

حررررام كلهم حلووووين :مفتر: .....

شموخ ظفارية 10/11/2010 10:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريناد (المشاركة 20604115)
واااااااااااااو
وااااااااااااو
وااااااااااااو
كلهم كشوووخي :مفتر::مفتر:

بصراحة قلب تخبلينا بالمواضيع اللي تنزليها >> عاد ياريت لو شي نفسهم عندنا :متفكر:

يسلموووووو


" يسلموووو انتي الواااااااااااااااو بمروركِ
بعدين انا مو قلب انا شموخ حبيبتي :مفتر:
منورة فديتج .."
:)

شموخ ظفارية 10/11/2010 10:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريناد (المشاركة 20604115)
واااااااااااااو
وااااااااااااو
وااااااااااااو
كلهم كشوووخي :مفتر::مفتر:

بصراحة قلب تخبلينا بالمواضيع اللي تنزليها >> عاد ياريت لو شي نفسهم عندنا :متفكر:

يسلموووووو

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قلب ظفاريه (المشاركة 20604193)
:مستغرب::مستغرب::مفتر:

يسلمووووا ع الموضوع

" يسلمووو عزيزتي .."
لاخلا وعدمنا تواجدكِ .."
:)

شموخ ظفارية 10/11/2010 10:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة التاجرة فتاة الشوق (المشاركة 20606180)
نااااااااااايس الاسود والابيض ذكرني بسعاد حسني :)

" منورة فديتج .."
يسلموووو عزيزتي .."
:)

شموخ ظفارية 10/11/2010 10:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قاسية (المشاركة 20608437)
حررررام كلهم حلووووين :مفتر: .....


:عيار: :عيار:
منورة فديتج .."
وانتي الاحلا .." :مستحي:
:)

شعشبونة مسقط 10/11/2010 11:41 AM

نـــــــــــــايس:)

شموخ ظفارية 10/11/2010 12:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شعشبونة مسقط (المشاركة 20615723)
نـــــــــــــايس:)

:)
مروركِ اسعدني .."

خيوط الليل 10/11/2010 04:27 PM

ههع ذكرتيني بأغنيه باربي جيرل :كاشخ: مــال اول لما كنا صغار ..


يسلمو ..

أكسجين الأمة 10/11/2010 04:30 PM

،،،
يا لابس الاصفر ...:كاشخ:
ما كعب صراحة :مفتر:
يعطيك العافية ...

شموخ ظفارية 10/11/2010 11:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خيوط الليل (المشاركة 20623712)
ههع ذكرتيني بأغنيه باربي جيرل :كاشخ: مــال اول لما كنا صغار ..


يسلمو ..

:ضحك: :ضحك:

احلا شي ايام الطفوله هع
" منورة يالغلا .."
:)

شموخ ظفارية 10/11/2010 11:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة (المشاركة 20623771)
،،،
يا لابس الاصفر ...:كاشخ:
ما كعب صراحة :مفتر:
يعطيك العافية ...


" يا لابس الوردي قصدك :عيار:
" منورة عزيزتي ..
:)

JuSt FeeliNg 11/11/2010 09:55 AM

حلويين كثير
يسلمو ,,

سراب إمرأة 11/11/2010 11:16 AM

بصراااااحة


ولااااا اروع .. احترت اختار شنو الأحلى .. تسلمين ع الموضوع النايس :):)

شموخ ظفارية 12/11/2010 11:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg (المشاركة 20637820)
حلويين كثير
يسلمو ,,

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سراب إمرأة (المشاركة 20639560)
بصراااااحة


ولااااا اروع .. احترت اختار شنو الأحلى .. تسلمين ع الموضوع النايس :):)

" يسلمووو عزيزاتي ...
" مسروووورة بتواجدكم .."
:)

من يحبك كثر ما أحبك أنا 12/11/2010 11:13 PM

يسلموووووو

عطر رومانسي 12/11/2010 11:43 PM

روووووووووعة...

كلك ذوق أختي شمووووووخ ظفارية

دياجير الليل 13/11/2010 03:12 PM

--------------------------------------------------

دياجير الليل 13/11/2010 03:19 PM

حلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووين


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:24 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها