![]() |
سيارات للسكراب
مطلوب سيارات:
اوبل وبي ام دبليو كيا او هايونداي على ان تكون غير صالحة الا للسكراب ارسل رسالة نصية على رقمي في الخاص مع مواصفات السيارة والقيمة المطلوبة |
هلا أخوي,
تريد فيات؟ |
سباروووو لاجاسي 2001
خربانة الضفيرة فقط 700ريال |
اريد السيارات نفس اللي في الطلب
|
========
|
BMW
540 1998 حادث من الامام |
=========
|
رقم تلفوني موجود عالخاص
طرش مسج بالمواصفات وانا برد عليكم |
==========
|
================
|
------------
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:12 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها