سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ☺☺☺عندما تبكي الرجال- رسالة إلى وزاة التجارة و الصناعة و الصحة من...☺☺☺ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=940579)

thug626 29/10/2010 03:15 AM

☺☺☺عندما تبكي الرجال- رسالة إلى وزاة التجارة و الصناعة و الصحة من...☺☺☺
 


عندما تبكي الرجال- رسالة إلى وزاة التجاة و الصناعة و الصحة من ميناء صحار.

هذه الرسالة أوجهها إلى وزارة التجارة و الصناعة و الصحة و البيئة .."و الرفق بالانسان""
تابعو الفيديو إلى الآخر مع تشغيل الصوت!

http://www.youtube.com/watch?v=MRBa8...eature=related


هذا مثال بسيط لاماكن مماثلة في عمان الحبيبة ...
مودتي

سعيد اسد البحار 29/10/2010 03:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة thug626 (المشاركة 20299011)


عندما تبكي الرجال- رسالة إلى وزاة التجاة و الصناعة و الصحة من ميناء صحار.

هذه الرسالة أوجهها إلى وزارة التجارة و الصناعة و الصحة و البيئة .."و الرفق بالانسان""
تابعو الفيديو إلى الآخر مع تشغيل الصوت!

http://www.youtube.com/watch?v=MRBa8...eature=related


هذا مثال بسيط لاماكن مماثلة في عمان الحبيبة ...
مودتي

مستحيل!!!!!!!!!!!!!!
هذا أجرام حقيقي بالانسانية و المواطنين الذين ساكنين هناك

إلى الان ما مصدق تصرف وزارة الصناعة هذا!!
ربي يكون في عونهم

thug626 29/10/2010 07:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سعيد اسد البحار (المشاركة 20299282)
مستحيل!!!!!!!!!!!!!!
هذا أجرام حقيقي بالانسانية و المواطنين الذين ساكنين هناك

إلى الان ما مصدق تصرف وزارة الصناعة هذا!!
ربي يكون في عونهم

شكرا لك عزيزي على المشاركة

عماني أصل و فصل 29/10/2010 07:14 AM

هل هذه أضرار ميناء صحار؟؟!!
مقطع مبكي جدا ...حرام يا وزارة و الله حرام ناس مساكين

زعيمة المظلومين 29/10/2010 07:18 AM

فديتهم الله يكون بعونهم

thug626 29/10/2010 05:34 PM

شكرا على مشاركة من شارك

thug626 30/10/2010 06:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عماني أصل و فصل (المشاركة 20299963)
هل هذه أضرار ميناء صحار؟؟!!
مقطع مبكي جدا ...حرام يا وزارة و الله حرام ناس مساكين

ربي يعينهم

thug626 31/10/2010 12:17 AM

للرفع :مستغرب:

الشروق الاسود 31/10/2010 12:23 AM

الله يكون في عونكم بصراحة لا رد على هذا الموضوع

ع كثر الشكاوي وغيره يتم طمس الادلة

ليكون الضحايا ابناء المنطقة

بحق الله يكون في عونكم

Abo0d90 31/10/2010 12:30 AM

الناس من زمان يصرخوو .. و محد يسمعهم ...


لو ما قادرين ينقلو الميناء .. ينقلو المنقطة ..

قاسية 31/10/2010 12:31 AM

الله يعينهم :متفكر:

راية عمان 31/10/2010 12:32 AM

لاحولة ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..:حزين:

thug626 31/10/2010 12:57 AM

الله يعينهم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:05 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها