![]() |
☺☺☺عندما تبكي الرجال- رسالة إلى وزاة التجارة و الصناعة و الصحة من...☺☺☺
عندما تبكي الرجال- رسالة إلى وزاة التجاة و الصناعة و الصحة من ميناء صحار. هذه الرسالة أوجهها إلى وزارة التجارة و الصناعة و الصحة و البيئة .."و الرفق بالانسان"" تابعو الفيديو إلى الآخر مع تشغيل الصوت! http://www.youtube.com/watch?v=MRBa8...eature=related هذا مثال بسيط لاماكن مماثلة في عمان الحبيبة ... مودتي |
اقتباس:
هذا أجرام حقيقي بالانسانية و المواطنين الذين ساكنين هناك إلى الان ما مصدق تصرف وزارة الصناعة هذا!! ربي يكون في عونهم |
اقتباس:
|
هل هذه أضرار ميناء صحار؟؟!!
مقطع مبكي جدا ...حرام يا وزارة و الله حرام ناس مساكين |
فديتهم الله يكون بعونهم
|
شكرا على مشاركة من شارك
|
اقتباس:
|
للرفع :مستغرب:
|
الله يكون في عونكم بصراحة لا رد على هذا الموضوع ع كثر الشكاوي وغيره يتم طمس الادلة ليكون الضحايا ابناء المنطقة بحق الله يكون في عونكم |
الناس من زمان يصرخوو .. و محد يسمعهم ...
لو ما قادرين ينقلو الميناء .. ينقلو المنقطة .. |
الله يعينهم :متفكر: |
لاحولة ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..:حزين:
|
الله يعينهم
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:05 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها