سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   [ إستشارة فنية ] أستفسار عن Horsepower Stillen Supercharger Kit للأنفنتي G (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=924501)

سعيد اسد البحار 15/10/2010 09:15 AM

أستفسار عن Horsepower Stillen Supercharger Kit للأنفنتي G
 
شباب بغير استفسر عن كت
Horsepower Stillen Supercharger Kit
للأنفنتي جي 37 يعطيك قوة حصانية تفوق ال 550 حصان

هل حد عنده معلومات عنه و عن الاسعار..
و قرأت في أحد المواقع بإمكانك توصل القوة إلى 700 حصان مع بعض الاضافات إلى جانب هذا الكت..
من عنده معلومات فليفيدني.. و الاسعار و طريقة الطلب.

القناص_007 15/10/2010 01:12 PM

سمعت الجير ما يتحمل فوق 500 حصان اذا كان اوتو ..الا تطلب قطع خاصة للجير ..

بطل عمان 15/10/2010 02:39 PM

http://www.stillen.com/product.asp?i...SAN&model=370Z

Shelby Cobra 15/10/2010 09:59 PM

حبيبي هذا لا تتوقع سعره اقل من 4 الاف ريال غير الشحن

وعاد دور لك حد يركبه لا تقول لي سليم:كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ::� �اشخ::كاشخ:

thug626 20/10/2010 11:25 AM

جيب لي واحد معاك الشيمة

M turbo 20/10/2010 05:43 PM

شوف GTM حتى الان هما عندهم احسن كت حال السوبرتشارج stillen سمعت الكت مالهم في مشاكل


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:59 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها