![]() |
بغيت مشورررررررررتكم جولف GTI او اوبتيما 2011 او جيب سبورت ؟؟؟
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته .... بغيت مشورتكم اهل الخبرة جزاكم الله خيررررررررررررررر وين الافضل بين هالسيارات من كل النواحي , سبير بارت , البترول , المشاكل الفنية , الاقوى , الافضل , والاحسن , السيرفس : (1) جولف GTI (2) اوبتيما 2011 (3) جيب سبورت انتظر ردودكم الله يرضى عليكم ... بارك الله فيكم |
.. يعتمد على ميولج و شخصيتج ،و على دواعي الأستخدام .. :متفكر: // .. طبعا ً ال GTi .. ;) |
ما شاء الله كل الخيارات مختلفة عن بعض...
اقتباس:
راح أكتفي بهذا الإقتباس |
يعتمد على ميولج طبعا مثل ما قال الاخStarm00n ... بسم الله... سبير بارت.....اكيييد افضل الكيا بسبب الوكيل(بهوان)..>> جيب =جولف :) الصرفــــــية ..... جيب >>> جولف>>>اوبتيما المشاكل الفنية ..... الاوبتيما (مشاكل بعد سنتين من الاستخدام ..طبعا يعتمد ع المحافظة ع السيارة;) لان ف سيارات كورية صار لها 10 سنوات و تعزك) >>بالنسبة للجيب والجولف ما عندي خلفية.. الاقوى..... (التسارع) ..جولف>>> الجيب(ما تقول لا ف الاوقات الصعبة:كاشخ:)>>الاوبتيما الافضل..... جولف>>>حيب>>>اوبتيما.. الاحسن>>> جولف>>>جيب>>>اوبتيما.. ف وجهة نظري... الجولف>> عملية اكثر للاعمال اليومية+ سيارة محترمة + صناعة المانية بحته+ البودي مالها سيفتي+ ولا ننسى التسارع القوي.. الجيب>>(المشكلة ماعرفنا اي جيب قصدك) ..المهم ..تتحمل كرف+ما عملية للدرجة المطلوبة+ offroad ع كيف كيفك... اوبتيما>>> ما انحصج بيها لان هيكل السيارة ضعيف جدا(عند حد من الشباب) + خفيفة ف الشارع اي حركة مفاجئة ما تقدر تسيطر عليها بسبب خفة السكان والسيارة... وارجو اني عملت المطلوب..ف الاستفسارات ..:) ننتظر راي الشباب اصحاب الخبرة.:كاشخ: |
الجولف :عيار::عيار:
بس السرفس لازم تضاربهم شوي عشان تمشي امورك :كاشخ: |
1 مرفق/مرفقات
اقتباس:
GTI واصحاب الاربع سلندر وراك :ضحك: :عيار: ملف مرفق 569993 |
اقتباس:
غير غير التوربو :عيار:...من حقك تتعالى علينا...:لسان:..ما سهل الجي تي اي...بس يوم غايته بنغسله ف الشارع:عيار: |
اقتباس:
|
اقتباس:
يعجبوني الشابكين :عيار: |
اقتباس:
نعتذر على التخميس :) |
أوبتيما شكلها رووعه و مسكت
|
GTI وانت مغمض عيونك .. :)
|
اقتباس:
صحيح صحيح. شكلنا خرجنا عن الموضوع...السموحة..:) |
جووولف Gti
|
كيا أوبتيما الجديده نزلت بشكل جميل وأنيق بس لحد ألحين ما سمعنا ولا شفنها أما بخصوص السيفتي تعبان في الكوري
http://nuragungsantoso.com/wp-conten...ima_2011_2.jpg والجولف حلوه وعمليه بس صريفيتها أكثر عن الأوبتيما |
(OIIIIIIIIIIIIIIO)
()ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ() |
كل سياره في صوب صراحه
يعني ما في مجال للمقارنه |
صديقي لا يغرك شكل الاوبتيما الجديد
تراها كوري خذ جولف GTI واذا ما عجبتك انا مستعد ارجعلك فلوسك كــــــــــــــــــــــــ ــاش هههه مارح تندم |
GTI بالتوفيق |
روحي الوكاله وسوي تيست درايف للأوبتيما 2011 سبورت
أذا ما عجبتك لا تسميني مدريدي87 وتذكري أهم شي راحت البال ما يوم غايته ظرابه مع الوكاله والسرفس مالهم |
الماني وبس....
|
إذا ميزانيتك قوية
فأنصحك بجولف GTI أحمر قوة - جودة - حماية - ثبات بالطريق والمنعطفات |
الجووولف مشكلته الوكيل
|
اقتباس:
|
صراحه اشوف GTI
|
شوفي توقيعي:مرتاح:
|
خذي جولف ما في احلى منها
والسيرفيس ترا كل 15الف كيلو |
لا ارى مقارنة واضحة
الجولف سيارة هاتشباك بميول سيارة رياضية الاوبتيما سيارة سيدان عائلية لاستخدام يومي الجيب سبورت .. يكفني نقول انها جيب يعني تقدري تختاري من حسب متطلباتك . |
جايبتلنا من كل بستان زهرة , أختاري بو يناسبش
|
مشكورين شبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااب جزاكم الله خير ... رأي الاغلبية جولف GTI ... ننتظر رأي البقية :) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:09 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها