سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   بغيت مشورررررررررتكم جولف GTI او اوبتيما 2011 او جيب سبورت ؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=920749)

Namoola 11/10/2010 10:22 PM

بغيت مشورررررررررتكم جولف GTI او اوبتيما 2011 او جيب سبورت ؟؟؟
 

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ....


بغيت مشورتكم اهل الخبرة جزاكم الله خيررررررررررررررر وين الافضل بين هالسيارات من كل النواحي , سبير بارت , البترول , المشاكل الفنية , الاقوى , الافضل , والاحسن , السيرفس :

(1) جولف GTI
(2) اوبتيما 2011
(3) جيب سبورت


انتظر ردودكم الله يرضى عليكم ...


بارك الله فيكم

Starm00n 11/10/2010 10:48 PM

.. يعتمد على ميولج و شخصيتج ،و على دواعي الأستخدام ..
:متفكر:

//

.. طبعا ً ال GTi ..
;)

THE BUNISHER 11/10/2010 10:54 PM

ما شاء الله كل الخيارات مختلفة عن بعض...

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Starm00n (المشاركة 19863274)
يعتمد على ميولج و شخصيتج ،و على دواعي الأستخدام ..

+1...
راح أكتفي بهذا الإقتباس

huricane 11/10/2010 11:15 PM

يعتمد على ميولج طبعا مثل ما قال الاخStarm00n ...
بسم الله...

سبير بارت.....اكيييد افضل الكيا بسبب الوكيل(بهوان)..>> جيب =جولف :)

الصرفــــــية ..... جيب >>> جولف>>>اوبتيما

المشاكل الفنية ..... الاوبتيما (مشاكل بعد سنتين من الاستخدام ..طبعا يعتمد ع المحافظة ع السيارة;) لان ف سيارات كورية صار لها 10 سنوات و تعزك) >>بالنسبة للجيب والجولف ما عندي خلفية..

الاقوى..... (التسارع) ..جولف>>> الجيب(ما تقول لا ف الاوقات الصعبة:كاشخ:)>>الاوبتيما

الافضل..... جولف>>>حيب>>>اوبتيما..

الاحسن>>> جولف>>>جيب>>>اوبتيما..

ف وجهة نظري...

الجولف>> عملية اكثر للاعمال اليومية+ سيارة محترمة + صناعة المانية بحته+ البودي مالها سيفتي+ ولا ننسى التسارع القوي..

الجيب>>(المشكلة ماعرفنا اي جيب قصدك) ..المهم ..تتحمل كرف+ما عملية للدرجة المطلوبة+ offroad ع كيف كيفك...

اوبتيما>>> ما انحصج بيها لان هيكل السيارة ضعيف جدا(عند حد من الشباب) + خفيفة ف الشارع اي حركة مفاجئة ما تقدر تسيطر عليها بسبب خفة السكان والسيارة...

وارجو اني عملت المطلوب..ف الاستفسارات ..:)

ننتظر راي الشباب اصحاب الخبرة.:كاشخ:

ENSENY 11/10/2010 11:26 PM

الجولف :عيار::عيار:

بس السرفس لازم تضاربهم شوي عشان تمشي امورك :كاشخ:

turbo t51 11/10/2010 11:34 PM

1 مرفق/مرفقات
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ENSENY (المشاركة 19864422)
الجولف :عيار::عيار:

بس السرفس لازم تضاربهم شوي عشان تمشي امورك :كاشخ:

1+

GTI واصحاب الاربع سلندر وراك :ضحك: :عيار:

ملف مرفق 569993

huricane 11/10/2010 11:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة turbo t51 (المشاركة 19864625)
1+

GTI واصحاب الاربع سلندر وراك :ضحك: :عيار:

ملف مرفق 569993

غير غير التوربو :عيار:...من حقك تتعالى علينا...:لسان:..ما سهل الجي تي اي...بس يوم غايته بنغسله ف الشارع:عيار:

turbo t51 11/10/2010 11:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة huricane (المشاركة 19864839)
غير غير التوربو :عيار:...من حقك تتعالى علينا...:لسان:..ما سهل الجي تي اي...بس يوم غايته بنغسله ف الشارع:عيار:

افا عليك ما ارد حد :متفكر:

huricane 11/10/2010 11:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة turbo t51 (المشاركة 19864987)
افا عليك ما ارد حد :متفكر:

يعجبوني الشابكين :عيار:

turbo t51 11/10/2010 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة huricane (المشاركة 19865035)
يعجبوني الشابكين :عيار:

اكييييييد :مرتاح:

نعتذر على التخميس :)

Abo0d90 11/10/2010 11:58 PM

أوبتيما شكلها رووعه و مسكت

golf R32 11/10/2010 11:59 PM

GTI وانت مغمض عيونك .. :)

huricane 12/10/2010 12:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة turbo t51 (المشاركة 19865132)
اكييييييد :مرتاح:

نعتذر على التخميس :)

صحيح صحيح.
شكلنا خرجنا عن الموضوع...السموحة..:)

Lightning 12/10/2010 12:10 AM

جووولف Gti

المتقن 12/10/2010 12:19 AM

كيا أوبتيما الجديده نزلت بشكل جميل وأنيق بس لحد ألحين ما سمعنا ولا شفنها أما بخصوص السيفتي تعبان في الكوري
http://nuragungsantoso.com/wp-conten...ima_2011_2.jpg
والجولف حلوه وعمليه بس صريفيتها أكثر عن الأوبتيما

Omani high class 12/10/2010 01:03 AM

(OIIIIIIIIIIIIIIO)
()ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ()

zizo 911 12/10/2010 01:27 AM

كل سياره في صوب صراحه
يعني ما في مجال للمقارنه

GTI OMAN 12/10/2010 09:16 AM

صديقي لا يغرك شكل الاوبتيما الجديد

تراها كوري

خذ جولف GTI واذا ما عجبتك انا مستعد ارجعلك فلوسك كــــــــــــــــــــــــ ــاش هههه


مارح تندم

بلدي حياتي 12/10/2010 10:21 AM



GTI

بالتوفيق

Madrid87 12/10/2010 11:07 AM

روحي الوكاله وسوي تيست درايف للأوبتيما 2011 سبورت
أذا ما عجبتك لا تسميني مدريدي87
وتذكري أهم شي راحت البال ما يوم غايته ظرابه مع الوكاله والسرفس مالهم

mmmm 12/10/2010 11:55 AM

الماني وبس....

HASSASOMAN 12/10/2010 12:05 PM

إذا ميزانيتك قوية
فأنصحك بجولف GTI أحمر
قوة - جودة - حماية - ثبات بالطريق والمنعطفات

المتقن 12/10/2010 12:34 PM

الجووولف مشكلته الوكيل

turbo t51 12/10/2010 12:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المتقن (المشاركة 19877215)
الجووولف مشكلته الوكيل

صدقت .. ف كل سرفس لازم تستوي ضرابه :مفتر:

هجوم القرش 12/10/2010 01:39 PM

صراحه اشوف GTI

جيب رانجلر 12/10/2010 02:17 PM

شوفي توقيعي:مرتاح:

M turbo 12/10/2010 02:24 PM

خذي جولف ما في احلى منها
والسيرفيس ترا كل 15الف كيلو

بطل عمان 12/10/2010 03:36 PM

لا ارى مقارنة واضحة


الجولف سيارة هاتشباك بميول سيارة رياضية

الاوبتيما سيارة سيدان عائلية لاستخدام يومي

الجيب سبورت .. يكفني نقول انها جيب


يعني تقدري تختاري من حسب متطلباتك .

الاسد المفترس 12/10/2010 04:05 PM

جايبتلنا من كل بستان زهرة , أختاري بو يناسبش

Namoola 13/10/2010 06:09 PM

مشكورين شبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااب جزاكم الله خير ...

رأي الاغلبية جولف GTI ...

ننتظر رأي البقية :)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:09 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها