سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   [ معروض ] للبيـــــــــع القوة والدلع والثبات لجـــــــاسي 98 .. اذا ما بتشتري كحل عيونك بالصور (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=916849)

محترف الجوالات 08/10/2010 09:22 PM

للبيـــــــــع القوة والدلع والثبات لجـــــــاسي 98 .. اذا ما بتشتري كحل عيونك بالصور
 
4 مرفق/مرفقات
السيارة انا استخدمها بنفسي وأعرف كل شي فيها ، ممتازة للخطوط ثبات وقووه
والموديل من 98 الى 2001 معروف بالقوة والثبات خاصه انها دفع رباعي




بيانات المركبة
  1. اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : سوبارو
  • الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : لجاسي
  • الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 1998
  • عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4
  • نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز
  • نوع ناقل الحركة (الجير) : عادي يعطييييييييك
  • المسافة المقطوعـــــــــة : 283
  • سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2500c
  • اللون الخارجــــــــــــــــي : ابيض
  • اللون الداخلــــــــــــــــــي : رمادي
  1. تفاصيل اخرى
  2. رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 2 فل تماتك عدا الجير + رنجات
  • صلاحية المركبة (التامين): اعتبرها سنه لانها منتهيه والتجديد علي
  • الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا يوجد
  • نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
  • الصيانــــــــة (السيرفس) : مسرفسنها قبل شهرين
  1. سبب البيع
    • شراء سياره ثانيه
  2. حالة المركبة
    • ممتازه
  3. الإضافات
    • تنزيل بسيط زاد من قوة وثبات السياره
  4. السعر
    • 900 ريال فقط
    • الصور

نيران البراري 08/10/2010 09:38 PM

بالتوفيق ......

RED SS 08/10/2010 10:11 PM

اذا تبادل مع بي أم 540 رد ع الخاص

محترف الجوالات 08/10/2010 11:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نيران البراري (المشاركة 19779299)
بالتوفيق ......

شكراً صاحبي..

محترف الجوالات 08/10/2010 11:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة RED SS (المشاركة 19780066)
اذا تبادل مع بي أم 540 رد ع الخاص

تم الرد..

محترف الجوالات 09/10/2010 12:48 AM

للمعاينه متواجد بين نزوى ومسقط..

forza oman 09/10/2010 04:11 PM

goood car..

doormax 09/10/2010 05:21 PM

بتوفــــيـــــق

sensitiveboy 09/10/2010 06:44 PM

موفق ان شاء الله

تمسااااح 10/10/2010 09:47 AM

للرفع وسعرك النهائي على الخاص لو تكرمت

محترف الجوالات 10/10/2010 04:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تمسااااح (المشاركة 19815639)
للرفع وسعرك النهائي على الخاص لو تكرمت

تم الرد

محترف الجوالات 11/10/2010 09:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sensitiveboy (المشاركة 19803308)
موفق ان شاء الله


والتوفيق لك ايضا
\

ابو جواهد 11/10/2010 10:50 AM

كيف حبوب ما قايلك تبيع من قبل
قلت ما ابيع عيل تو تريد تبيع
صحيح انك صبية

محترف الجوالات 11/10/2010 12:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو جواهد (المشاركة 19844731)
كيف حبوب ما قايلك تبيع من قبل
قلت ما ابيع عيل تو تريد تبيع
صحيح انك صبية


شكرا هذا من ذوقك

السياره عارضنها للبيع ف هذي الفتره بس

محترف الجوالات 11/10/2010 01:53 PM

up.............

Professor Moriarty 11/10/2010 02:16 PM

بالتوفيق أخي :)

بو فرح 11/10/2010 07:44 PM

لو سمحت سعرك النهائي على الخاص فيه زميل عمل وافد يريد يشتري

للرفع ...

محترف الجوالات 12/10/2010 11:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بو فرح (المشاركة 19858854)
لو سمحت سعرك النهائي على الخاص فيه زميل عمل وافد يريد يشتري

للرفع ...

تم الرد

فتى الجبال الشاهقة 12/10/2010 02:14 PM

بالتوفيق

محترف الجوالات 13/10/2010 02:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى الجبال الشاهقة (المشاركة 19880575)
بالتوفيق

شكرا الغالي

محترف الجوالات 13/10/2010 07:04 PM

يعطيييييييييييييييييييييي يك

محترف الجوالات 16/10/2010 09:28 AM

سبحان الله

BIN ISSA 16/10/2010 09:42 AM

هههههههههههههههه

محترف الجوالات 17/10/2010 11:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BIN ISSA (المشاركة 19968853)
هههههههههههههههه

سبحان الله
:منتزق:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:40 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها