سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   [ معروض ] (تم البيع) للبيع هوندا اكورد 2010 ( ليمتد ) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=908333)

عزاوي2008 01/10/2010 02:08 PM

(تم البيع) للبيع هوندا اكورد 2010 ( ليمتد )
 
6 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : هوندا
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : أكورد
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل :2010
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول
نوع ناقل الحركة (الجير) : اتوماتيك
المسافة المقطوعـــــــــة : 4600
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2400
اللون الخارجــــــــــــــــي :ابيض
اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 3 ( ليمتد ) بس مغيره كانها رقم 2
صلاحية المركبة (التامين): 7/2011

نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
جهة اصدار المركبــــــــة : السيارة مصدرة من دولة الامارات ( خليجية ) من وكالة المشروعات التجارية
سبب البيع: التغير

حالة المركبة
ممتازة
الإضافات
بلوتوث وحساسات وجناح ورنجات
السعر
7000 قابل للتفاوض في حدود المعقول

الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة )

نزواني 01/10/2010 03:02 PM

باين عليها نظيفة

الله يوفقك ف البيعة

alz3aaabi 01/10/2010 04:18 PM

بالتوفيق ان شاء الله ,,

عزاوي2008 01/10/2010 06:54 PM

مساء الخبر على الجميع

مشكورين يا أخواني على المرور

ابو العرافة 01/10/2010 06:57 PM

هلا

اخوي السياره فيها ضمان وسرفس ؟؟

النادر الوحيد 01/10/2010 08:28 PM

اخى نهايتك
فى وحده بنفس مواصافات سيارتك فى معرض البيت الجديد بالخوير ع 5800

ناصر الحسني 01/10/2010 08:33 PM

موفق الطيب

عزاوي2008 01/10/2010 09:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النادر الوحيد (المشاركة 19596860)
اخى نهايتك
فى وحده بنفس مواصافات سيارتك فى معرض البيت الجديد بالخوير ع 5800

تم الرد على الخاص

england77 01/10/2010 09:54 PM

اخوي اذا بتبيع ب 5000 راسلني على الخاص

pureheart77 02/10/2010 12:07 AM

بالتوفييييييييييييييييييي يييييق

عزاوي2008 02/10/2010 11:42 PM

مساء الخير على الجميع

مشكورين يا شباب على المرور

المهدلي 03/10/2010 01:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النادر الوحيد (المشاركة 19596860)
اخى نهايتك
فى وحده بنفس مواصافات سيارتك فى معرض البيت الجديد بالخوير ع 5800



السموحه من صاحب الموضوع
صاحبنا اذا يجول محصلنها بهذا السعر يروح يشتريها
ولا ينسى ان هذه موديل 2010
وسعرك مناسب بالنسبه للموديل وقابل للتفاوض بعد هذه هوندا وغنيه عن التعريف
موفق
:نطوط::نطوط::نطوط:

عزاوي2008 03/10/2010 08:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المهدلي (المشاركة 19628941)
السموحه من صاحب الموضوع
صاحبنا اذا يجول محصلنها بهذا السعر يروح يشتريها
ولا ينسى ان هذه موديل 2010
وسعرك مناسب بالنسبه للموديل وقابل للتفاوض بعد هذه هوندا وغنيه عن التعريف
موفق
:نطوط::نطوط::نطوط:

صباح الخير يا أخوي

مشكور على الرد وكلامك هو الصحيح

شركة العقارات 03/10/2010 08:36 AM

فوووووووووووووووووق للنظيف

msmfarsi 03/10/2010 08:58 AM

كم نهايتك فيها .... ،وممكن نشتريها عن طريق التمويل

عزاوي2008 03/10/2010 12:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة msmfarsi (المشاركة 19632469)
كم نهايتك فيها .... ،وممكن نشتريها عن طريق التمويل

مساء الخير يا أخوي

تم الرد على الخاص

عزاوي2008 03/10/2010 05:26 PM

للرفع

هاني777 03/10/2010 06:25 PM

انا اريدها وهدا رقمي 95259737

عزاوي2008 04/10/2010 11:09 AM

صباح الخير على الجميع

السلام عليكم 04/10/2010 12:36 PM

بالتوفيق

عزاوي2008 04/10/2010 05:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السلام عليكم (المشاركة 19669822)
بالتوفيق

مشكور يا أخوي على المرور

flymetal 04/10/2010 06:03 PM

رخيصه ود عم

بالتوفيق للجميع

عزاوي2008 04/10/2010 09:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة flymetal (المشاركة 19678294)
رخيصه ود عم

بالتوفيق للجميع

مشكور ودعم على المرور

F458 04/10/2010 11:03 PM

بالتوفيق

عزاوي2008 05/10/2010 08:29 AM

للرفع

التسامح والتعاون 05/10/2010 08:52 AM

بالتوفيق إن شاء الله

Honest 05/10/2010 09:09 AM

بالتوفيق ....

ذباح 05/10/2010 09:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النادر الوحيد (المشاركة 19596860)
اخى نهايتك
فى وحده بنفس مواصافات سيارتك فى معرض البيت الجديد بالخوير ع 5800

وأنت ايش دخلك حتى لو كانت معروض ببلاش كل شخص أدرى بحلاله

الهارب 05/10/2010 09:37 AM

بالتوفيق ان شاء الله

عزاوي2008 05/10/2010 02:38 PM

مشكورين يا شباب على الردود والمرور

اتمنى التوفيق للجميع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:54 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها