![]() |
شاهددددددد ابو ظبي 1+2+3
شاهددددددد ابو ظبي 1+2+3
http://mediazamalek.blogspot.com/200...abi-sport.html |
ماطاعت تفتح أو فقط وقت المباريات
مع العلم من أن أبوظبي تستخدم الاشتراك في مشاهدة قنواتها عبر النت |
ما تفتح
|
كيف صديقي متأكد انها شغاله القناه
|
شغاااااااااال الموقع
|
thanx
|
جاري التجربه
|
مشكووووووووور يالغلا
الروابط تعمل و الثلاث قنوات تشتغل في نفس الوقت تسلم على المشاركة الرائعة و لا تحرمنا من جديدك |
صديقي هذه ما تفتح ... شو الحل ؟؟؟
نريد نشاهد الحبسي |
صديقي اذا فعلا تعمل معناها الجماعة سووها و قدروا يفكوا الشفرة
و الا كيف يقدروا يبثوا القناة اونلاين الا عن طريق ريسفر متخصص مثل الدريم بوكس حتى الان الكلام منتشر ان ابوظبي ما تشتغل الا على ريسيفرها |
قاطعو ابوظبي
|
القناة تعمل
ما اعرف كيف نشاهدها على الانترنت بث مباشر و لا نحتاج لدريم بوكس مشكور على القناة |
جاري التجربة
|
هل مباراة الجزيرة و الوحدة مذاعه عليها ؟
|
انتفحت لكن ما قنوات مشفرة القنوات العادية المجانية 1 و2 وإكسترا
|
شو تخبص انت ؟؟!!#@$
هذي القنوات العاديه مب المشفرة و انا ما اعتقد انهم بيفتحوها في النت !!@ هم مشفرينها و تريدهم بهذي السهولة يفتحوها !! |
للنقاش حول هذا الموضوع ..
مثبت: لجميع الاستفسارات وكل مايتعلق بقناتي الجزيره الرياضيه + ابوظبي الرياضيه وباقي القنوات الرياضية (http://www.s-oman.net/avb/images/misc/multipage.gif 123 ... الصفحة الأخيرة) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:20 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها