سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   إلكترونيات وألعاب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   [ معروض ] للحجز laptop toshiba satellite a 505 s6030 ب 200 ريال فقط (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=857173)

bboy al 16/08/2010 01:23 PM

للحجز laptop toshiba satellite a 505 s6030 ب 200 ريال فقط
 
تم الغاء الموضوع بسبب ضرف خاص

الرجاء اغلاق الموضوع

السلام عليكم

نظرا لكثرت الطلبات

تمت كتابة موضوع حجز اللابتوب laptop toshiba satellite a 505 s6030

و الموصفات

الشركــــــــــــــــــــ ـــــــــة:toshiba
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل:satellite a 505 s6030
نوع المعالـــــــــــــــــــ ــج: intel core i7-720 qm
سرعة المعالــــــــــــــــج:2.8 ghz
السعة التخزينـــيـــــــــــة:500
السعة العشوائية (الرام):4gb
نوع الجرافيك وسعتـــــه:nvidia geforec 310m
حجم الشاشـــــــــــــــــة :16in
نوع قارئ الأقـــــــراص:blu_ray burnnr
برنامج التشغيــــــــــــل : window 7 home premiun
كامرة ويـــــــــــــــــــــب : نعم
بلوتـــــــــــــــــــــ ـــــــوث: نعم
قارئ بطاقــــــــــــــــــات: نعم
مودم انترنــــــــــــــــــت : لا
مخرج شبكــــــــــــــــات : نعم
عدد مخـــــــارج USB: ثلاثة
مخــــــــــــــرج HDMI: نعم

وهذي الصورة

http://talklaptops.info/wp-content/u...4981466819.jpg

الســـعــــــــــــــــــ ـــــــر : 200 ريال

الرجاء الجدية في الطلب

bboy al 16/08/2010 01:24 PM

للرفع

برشاوي عاقل 16/08/2010 02:49 PM

هل هذا الجهاز معاد التصنيع؟؟؟؟
لأنه سعره بصراحة ما معقوووووووووووول!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

Fahady2002 16/08/2010 02:56 PM

هل الجهاز جديد أم مستعمل ؟ وهل هو وارد أم من الوكيل ؟
وكم أخر سعرك ... ؟؟؟ و هل فيه ضمان ؟

bboy al 16/08/2010 08:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برشاوي عاقل (المشاركة 18443750)
هل هذا الجهاز معاد التصنيع؟؟؟؟
لأنه سعره بصراحة ما معقوووووووووووول!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

الجهاز ما معاد التصنيع وجديد

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Fahady2002 (المشاركة 18443919)
هل الجهاز جديد أم مستعمل ؟ وهل هو وارد أم من الوكيل ؟
وكم أخر سعرك ... ؟؟؟ و هل فيه ضمان ؟

الجهاز جديد
و وارد
واخري 200
وفيه ضمان دولي مدة سنتين

منعنش 17/08/2010 01:11 PM

اخوي انته هنا عارض نفس اللاب توب هذا بقيمة 180

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=856545


يعني زدت القيمه لان واجد طلبات ع الجهاز ؟

bboy al 17/08/2010 01:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة منعنش (المشاركة 18466549)
اخوي انته هنا عارض نفس اللاب توب هذا بقيمة 180

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=856545


يعني زدت القيمه لان واجد طلبات ع الجهاز ؟

اخوي صح زت السعر لاني وجت طلبات ع الجهاز واصلان انا كنت مفكر من البداية احط السعر 200 ريال بس حطيت السعر 180 على اسا انا اذا ان بعتة بسرعة احطه ع السعر الاصلي الي هو 200 ريال

collapse 17/08/2010 02:11 PM

احجز ..

almajd 17/08/2010 03:06 PM

نريد جهاز
احجز لنا

التفائل المشرق 17/08/2010 11:26 PM

مساء الخير
انا اريد ال
جهاز بس شلون يتم الحجز؟

eaststar 17/08/2010 11:50 PM

بصراحة أشك في مصداقية العرض؟
جهاز جبار بمواصفات فائقة وبسعر رخيص
يعني لكزس بسعر ياريس ........ بصراحة ما مصدق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:40 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها