سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   التوزيعات والحلويات والهدايا (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=168)
-   -   [ معروض ] تم إضافـــة صور ((توزيعات المواليد بالون الوردي)) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=843229)

أم عبدالله349 03/08/2010 09:44 PM

تم إضافـــة صور ((توزيعات المواليد بالون الوردي))
 


تم حذف بسبب اغلاق الموضوع

البيلسان للهدايا 03/08/2010 09:49 PM

شئ رااائع موفقه عزيزتي

هدوء و عواصف 03/08/2010 09:55 PM

جميل جدا .. لكن اخر صورة كم سعرها وتحتوي على ماذا بالضبط؟

ادم 03/08/2010 10:11 PM

ما شاء الله ابداع اريد اعرف اسعار الصور لو تكرمت

اريج للحفلات 03/08/2010 10:20 PM

بالتوفيق

تاجرة كول 03/08/2010 10:39 PM

حلووين بالتوفيق حبوبه ...

فرسان الامارات 03/08/2010 11:13 PM

التوفيق من الله
للرفع

bintoman2010 04/08/2010 07:31 AM

ماشاء الله روعه بالتوفيق
للرفع

أم عبدالله349 04/08/2010 08:58 AM

يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي
وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ
وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي
وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي

يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي
وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ
وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة
وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ.

يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت
بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح.

يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل
وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل
وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان


الرفع

أم عبدالله349 04/08/2010 01:32 PM

1 مرفق/مرفقات
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ،وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ،وإن كان قليلا فكثره ،وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
للرفع

أم عبدالله349 04/08/2010 02:07 PM

يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي
وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ
وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي
وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي

يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي
وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ
وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة
وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ.

يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت
بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح.

يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل
وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل
وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان


الرفع

كلي امنيات 05/08/2010 01:33 AM

بالتوفييييق

أم عبدالله349 05/08/2010 02:13 AM

1 مرفق/مرفقات
يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي
وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ
وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة
وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ.

أم عبدالله349 05/08/2010 09:52 AM

1 مرفق/مرفقات
اللهم يا غني يا كريم يا ذا الفضل العظيم يا واسع العطاء والكرم أغنيني بحلالك من حرامك واكفني بفضلك عمن سواك

أم عبدالله349 05/08/2010 01:17 PM

1 مرفق/مرفقات
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

أم عبدالله349 05/08/2010 03:43 PM

1 مرفق/مرفقات
اللهم لا تقطع رجائي وبلغني الأماني ، واكفني الأعادي ، وأصلح لي شأني ، وأكفني أمر ديني ودنياي وآخرتي وارزقني قلباً تواباً لا كفارا ولامرتاباً . واغفر لي واهدني وارزقني وأنت خير الرازقين. برحمتك يا أرحم الراحمين

أبوأحمد العامري 06/08/2010 09:59 PM

لا تنظر الى الأوراق التي تغير لونها
.. وبهتت حروفها .. وتاهت سطورها بين الألم و الوحشه
.. سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت
.. وأن هذه الأوراق ليست اخر ما سطرت
.. ويجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينيه
.. ومن القى بها للرياح
..لم تكن هذه السطور مجرد كلام جميل عابر
.. ولكنها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً
.. ونبض إنسان حملها حلماً
.. واكتوى بنارها ألماً ..
موفقه باذن الله

أم عبدالله349 06/08/2010 10:03 PM

1 مرفق/مرفقات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أم عبدالله349 06/08/2010 10:33 PM

1 مرفق/مرفقات
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

bintoman2010 07/08/2010 10:10 AM

بالتوفيق

pinkpanther 07/08/2010 10:25 AM

مرحبا حبوبه
أنا اريد بس ف رمضان وهي تنتظر مولود ( ولد) اريد اللون الأزرق اللي طابقين بس اريد 40 قطعة حلاوة مع الكروت
يستحب اتواصل معاكي بالتلفون

أم عبدالله349 07/08/2010 03:06 PM

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون.
اللهم صل على سيدنا محمد في الأولين وصل على سيدنا محمد في الآخرين وصل على سيدنا محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين.
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم بأفضل ما تحب وأكمل ما تريد .
اللهم لك الحمد كما تحب أن تحمد .
فصلّ على سيدنا محمد كما تحب أن يصلى عليه.
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا يارب العالمين
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

أم عبدالله349 07/08/2010 08:03 PM

1 مرفق/مرفقات
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

أم عبدالله349 07/08/2010 09:47 PM

uuuuuuuuuuuuuuup

أم عبدالله349 08/08/2010 08:34 PM

UUUUUUUUUP

أم عبدالله349 08/08/2010 09:28 PM

UUUUUUUUUUUUP

أم عبدالله349 08/08/2010 10:10 PM

UUUUUUUUUUUUP

أم عبدالله349 08/08/2010 10:58 PM

UUUUUUUUUUP

أم عبدالله349 09/08/2010 08:35 AM

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

bintoman2010 09/08/2010 12:19 PM

UP UP


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:43 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها