سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   معروضات أخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=170)
-   -   (فرشاة الاستحمام والفوطة السحرية والعلاق العجيب ومقسم الادراج لدي بأحلى الاسعار) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=828872)

البدر111 21/07/2010 05:00 PM

(فرشاة الاستحمام والفوطة السحرية والعلاق العجيب ومقسم الادراج لدي بأحلى الاسعار)
 
ارجو مراجعه هذه الروابط لمشاهده التصفيات على هذا المنتج:



الجزء الاول : تصفية على البضاعة المتبقية


الجزء الثاني : تصفية على البضاعة المتبقية





[CENTER]مساء / صباح الخير



جبتلكم عده اشياء حلوه وباسعار حلوه والسعر شامل الشحن والتحويل بس التوصيل راح نتفق فى مكان مناسب واللى يحب اوصله للبيت بيكون فى عموله

بسم الله نبدأ


(1) فرشاة الاستحمام Spin Spa


http://www10.0zz0.com/2010/07/21/07/609562104.jpg

http://www10.0zz0.com/2010/07/21/07/960856072.jpg


فرشاة الاستحمام العجيبه والرائعه فى التنظيف وازالة الجلد الميت والمساج للجسم مما يحسن من الدوره الدمويه للجسم وهي دورها التخلص من:
1-شيخوخه الجلد
2-ازالة الجلد الميت بالجسم كله
3-تنعيم البشرة
4- ولاسترخاء العضلات
5-وباديكير للقدمين
وطبعا هذا كله بيتوفر فى منتج واحد وهو فرشاة الاستحمام spin spa

طريقه استعمل الالة جهاز رائع بيعمل بالبطاريات 3بطاريات بتتركب للجهاز ويشتغل على طوووول تقومين بااضافة الشاور داخل الجهاز وبعدين تضغطى على الزر وبتلف على طول الفرشاه بحركه دائريه وتقومى بتمريرها على جسمك للتنظيف والتدليك وازالة الجلد الميت وطبعا مع الجهااز يجي 5 رؤوس
1-راس فرشاة التنظيف----- لتنظيف الجسم
2-راس فرشاة المساج -----للمساج وتحريك الدوره الدمويه
3-راس العناية بالأقدام ---- لازالة خلايا الجلد الميت من كعب الرجل لعمل الباديكير
4-راس الليفه الناعمه
5-راس الليفه الخفيفه


وطبعا بامكانك تبدليهم حسب استعمالك لهم ولاى غرض تحبين


وهذه طريقه عمل الفرشاة باليوتيوب

http://www.youtube.com/watch?v=EEXI7RYxtLY&NR=1


سعرها 4.500 ريال

-----------------------------------------------------------------------------------------------

(2)الفوطة السحرية لازالة المكياج


http://www4.0zz0.com/2010/07/21/12/611843570.jpg

لا عناء بعد اليوم في ازالة المكياج مع الفوط السحريه العجيبة
باستخدام قليل من الماء
تزيل لك المكياج بالكامل حتى ولو كان المكياج ثقيل وثابت
ناعمه على الوجهة ولا تسبب حساسية كما تفعل الكريمات او مناديل ازالة الماكياج
وتعمل على نتظيف البشرة .
وتقدري تستخدميها على طول حيث يمكن اعادة غسلها حتى في الغسالات وتدوم معك لعدة مرات

وسعرها ب 3 ريال

----------------------------------------------------------------------------------------------

(3)العلاق العجيب


هل تعانين من زحمة الملابس بالدولاب
الان لدي الحل المناسب
اليك العلاق العجيب
يوفر مساحه بالدولاب
ويرتب الملابس باحجامها
يتحمل الاوزان الثقيله للملابس الشتويه
الكرتون فيه 8 علاقات


http://www4.0zz0.com/2010/07/21/11/888947112.jpg

بسعر 3.500 ريال


---------------------------------------------------------------------------------------------

(4)مقسم الأدراج

وصل مقسم الأدراج القماشي اللى بغطاء ومكون من 20 فتحة

يوفر المساحات ولاضفاء لمسه ترتيب على خزانتك


بالامكان استخدامه سواء للاكسسوارت أو للجوارب أو الملابس الداخليه للخزانه او اثناء السفر داخل الحقيبة

المتوفر اللون الوردي والبرتقالي والازرق الاخضر

صورته كالتالي :

http://www4.0zz0.com/2010/07/21/11/682357303.jpg


وسعره 3.500 ريال

==========================================

أبشركم توفرت لدى مندوبه لتوصيل طلبياتكم والحمد لله


بالنسبه لاماكن التوصيل وعمولة المندوبة للتوصيل كالتالي


وادى عدى :
مخبز مسقط - عموله التوصيل ريال يوم السبت

روي والوادى الكبير: نقليات الخليج او المحلات الجديدة - عموله التوصيل ريال يوم السبت

القرم:
مواقف CCC - عموله التوصيل ريال يوم الاحد


الخوير:
مواقف راديسون بلو - عموله التوصيل ريال يوم الاحد

الغبرة الى العذيبة :
حسب الى اقترح المندوبة وقربها من المنطقة - عمولة التوصيل ريالين يوم الاحد

يوم الثلاثاء او الاربعاء او الخميس هذه المناطق
الموالح:
مركز التوفير - عموله التوصيل3 ريال

السيب والحيل :
محطة المها جنب مركز البهجة - عمولة التوصيل 3 ريال

الخوض: مواقف بن عمير او حسب قربها من المنطقة - عمولة التوصيل 3 ريال

المعبيله : المدرسه اللى بعد الاشارات فى المعبيلة الجنوبية - عمولة التوصيل 3 ريال


والسموحه المندوبه ما راح توصل ابعد من المعببيلة الجنوبية
وما احب حد يخلي المندوبه تحت الامر الواقع فى اخر لحظه يخبرها تعالي البيت لانها ما راح توصل لاي زبون او زبونه بيته

ملاحظات[/U][COLOR="darkred"]


ملاحظة (1): بالنسبه للتوصيل يكون يوم واحد فى الاسبوع فقط ولو فضيت المندوبه كان عادى راح تنسق مع الاشخاص غير الايام المذكوره لكل منطقة وبالنسبه للطلبات المستعجلة على حسب وقتها واذا كانت فاضية ولو مو فاضية اعتذر منكم

ملاحظة (2) : اللى يشتري منى اى شي من اى موضوع بقيمة 35 ريال أحسبله التوصيل فري

ملاحظة (3) : التوصيل فترة المساء فقط لان الصباح المندوبه مشغولة ولو كانت فاضية راح تنسق معكم

ملاحظة (4) : رقم المندوبه للطلبات فقط بدون اى استفسارات لان شغلها فقط التوصيل واى استفسار يتفضل يسالنى وفاله طيب

للتواصل[/U][COLOR="darkred"]

* الرجاء اللى حاب يتواصل علي رقمي موجود بالملف الشخصي او ارسال رساله بالخاص او العام

* ورقم المندوبه بعد موجود فى الملف الشخصى


واتمنى اللى يصير له ظرف معين يخبرنى او يخبر المندوبة قبل الموعد لانى ما مستعدين نجلس ننتظر الشخص فى الشارع ويطنشنا

بالنسبه لزبائن العامرات[/U][COLOR="darkred"]

انا انسق معهم بحكم انى من العامرات ونلتقى عند عزوز فى المنطقة الخامسه واللى حاب يتفضل عندى فى البيت يتفضل وطبعا من غير عمولة

بالنسبه للمناطق غير مسقط[/U][COLOR="darkred"]

[/U]توصلهم عن طريق النقل الوطنى او مكاتب النقليات مع دفع عموله الشحن وريال لمشوار المندوبه للنقليات او لو حابين وعندهم اشخاص من مسقط توصلهم الاغراض فى وادى عدى او لمنطقتهم فراح نتفق عليه مسبقا وبنفس العمولة المذكورة فوق


واللى مو جاد لا يتعبنى ويتعب حاله لان كثير اشخاص يحجزوا من عندى اغراض ولما اتواصل معهم يطنشونى واللى ما يرضي فى نفسه ما يرضى فى غيره اكيد

اكرر اللى جاد فقط يطلب لان حرام احجز الغرض لشخص وما ياخذه مني واخسر زبائنى الثانيين اللى يطلبوا الغرض


واللى يطلب واتواصل معه و ما يرد علي بلغي طلبه مباشرة بدون ما ارجع له[/B][/U]


فى حاله الطلب عن طريق التلفون الرجاء ارسال مسج على رقمى الموجود بالملف الشخصى ويتضمن
الاسم والغرض والعدد المطلوب


مايميـــــــــزني:


*استراد المبلغ :

عند شرائك اي من معروضاتي وفي حال عدم رضاك عن المنتج وأتضح لك انه عكس ماذكرت عنه في الموقع يتم رد المبلغ

*ضمان الجودة:

في حاله إستلامك اي منتج واتضح لك انه به خلل من المصنع أضمن لك تبديل المنتج علما انه يتم التشيك على جميع المنتجات قبل شحنها ولكن الخطئ وارد

*التعويض :

في حال تم شحن الاغراض وحدث نقص في شحن البضاعه اما يتم التحويل لك بقيمة الناقص من البضاعه او يتم الشحن مجانا لأغراض الناقصه قديحدث ذلك واتمنى العذر ومرعاة ذلك


إذا حصل لاسمح الله وضاع الطرد بعد شحنه فانا لست ملزمه ويتم المتابعة من قبلكم على نفس الشركه تنتهي مسؤليتي عند استلام سند من الشركه بانه تم الشحن


(( غير مسؤله عن الكسر الناتج عن شركات الشحن واي خلل او عيب في البضاعه يتم استبدالها ماعدا الناتج عن شركات الشحن بشرط يتم الابلاغ عن العيب في نفس اليوم او ثاني يوم بالكثير ))


وربي يوفق الجميع

التاجرة الرقمية 21/07/2010 05:05 PM

موووووووووووووووووووفقة

سيباوي20 21/07/2010 05:06 PM

موفقة انشا الله

جوهر الروح 21/07/2010 05:06 PM

موفقه

البدر111 21/07/2010 05:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة التاجرة الرقمية (المشاركة 17787576)
موووووووووووووووووووفقة



ربي يوفقك الغلا

البدر111 22/07/2010 09:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سيباوي20 (المشاركة 17787592)
موفقة انشا الله

جميعا عزيزتى

البدر111 25/07/2010 07:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جوهر الروح (المشاركة 17787608)
موفقه

جميعا عزيزتي

البدر111 25/07/2010 05:37 PM

للرفع

البدر111 26/07/2010 10:44 AM

للرفع

ام سالم وساره 26/07/2010 10:58 AM

للرفع

والله يوفقج يارب

الغريبه بوطني 26/07/2010 05:05 PM

كيف التوصيل !! وهل هناك عموله !!

البدر111 27/07/2010 10:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ام سالم وساره (المشاركة 17890774)
للرفع

والله يوفقج يارب

جميعا الغلا

البدر111 27/07/2010 05:23 PM

للرفع

جرير الشاعر 28/07/2010 09:09 AM

وين محلكم ؟

البدر111 29/07/2010 11:40 AM

للرفع

البدر111 01/08/2010 09:20 AM

للرفع .........

البدر111 01/08/2010 04:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغريبه بوطني (المشاركة 17902461)
كيف التوصيل !! وهل هناك عموله !!

شيكى الخاص عزيزتى

البدر111 02/08/2010 11:15 AM

للرفع

البدر111 03/08/2010 10:57 AM

للرفع

البدر111 04/08/2010 09:39 AM

للرفع

البدر111 04/08/2010 04:31 PM

للرفع

البدر111 05/08/2010 09:40 AM

للرفع

البدر111 07/08/2010 09:52 AM

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

البدر111 08/08/2010 10:16 AM

للرفع

البدر111 09/08/2010 09:40 AM

استغفر الله الا هو الحى القيوم وأتوب اليه

البدر111 09/08/2010 05:20 PM

للرفع

سجى2 09/08/2010 05:46 PM

موفقه اختي

حواء79 09/08/2010 09:24 PM

بالتوفييييييييييييييييييي ييييييق

علا المجد 09/08/2010 09:51 PM

بالتوفيق

البدر111 10/08/2010 08:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سجى2 (المشاركة 18279527)
موفقه اختي

جميعا عزيزتى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:07 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها