سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة حواء (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   عبايات جديدة بالبنطلون .. (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=808629)

شمة عمان 04/07/2010 03:22 PM

عبايات جديدة بالبنطلون ..
 
5 مرفق/مرفقات
ملف مرفق 468207

مرحبا بنوتات ...

جبت لكم اليوم عبايات جديدة ما اعرف اذا سبق وشوفتوها قبل ..

انا اول مرة اشوفها وشو رايكم فيها ..

اخليكم مع الصور ..



ملف مرفق 468208

ملف مرفق 468209

ملف مرفق 468210

ملف مرفق 468211

شمة عمان 04/07/2010 03:24 PM

3 مرفق/مرفقات

بنت المملكه السعوديه 04/07/2010 03:30 PM

استغفر الله العظيم
معقوله هذي عبايات:متفكر:
ولكن في النهايه البنات اذواق
:منتزق:

فيونكا 04/07/2010 03:35 PM

ما احسن عبايات بالمايوووووووو

شمة عمان 04/07/2010 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت المملكه السعوديه (المشاركة 17349854)
استغفر الله العظيم
معقوله هذي عبايات:متفكر:
ولكن في النهايه البنات اذواق
:منتزق:

اعتقد هي عبايات مفتوحه عادية يعني ..
بس الجديد انهم سوا بنطلونات داخلها ع اساس انه شي جديد ..
بس مثل ما قلتي الناس اذواق وفيه حريم يمكن يحبن هذه النوعية ..

شمة عمان 04/07/2010 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فيونكا (المشاركة 17349990)
ما احسن عبايات بالمايوووووووو

:ضحك:
يمكن بيسوها ف القريب ..

لوحة السلام 04/07/2010 03:37 PM

سبحان الله ..

العبايات تطور اوين :مفتر:

لكن البنت اللي تلبس مثل هذي العبايات اكيد همها الزينة ما الستر .. :متفكر:

الله يهديهن ..
أستغفر الله العظيم ..
_________________________________
شكرا شمة عمان على النقل ..:)

miss mughairi 04/07/2010 03:40 PM

هذي العبايات ما تصدمني

تشوف البنات اليوم لابسه عباية فيها فتحة من الأمام و لابسه بنطلون سكيني يكشف مفاتنها

أو تنورة ضيقة و القميص قصير و مطلعة كشتها و البف من الخلف

الله يهدي الجميع

هذي الحياة 04/07/2010 03:44 PM

إستـــــــــــــغفر الله العــــــــــلي العظيم ..

شمة عمان 04/07/2010 03:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لوحة السلام (المشاركة 17350025)
سبحان الله ..

العبايات تطور اوين :مفتر:

لكن البنت اللي تلبس مثل هذي العبايات اكيد همها الزينة ما الستر .. :متفكر:

الله يهديهن ..
أستغفر الله العظيم ..
_________________________________
شكرا شمة عمان على النقل ..:)

بصراجه اختي لولو حتى الحين البنات يلبسن عيابة مع جينز ..:متفكر:
والغم العباية بعد تكون مفتوحه ..
يعني فعلا ما نستغرب من هذه التطورات الي تصير ..
العفو عزيزتي ..

شمة عمان 04/07/2010 03:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة miss mughairi (المشاركة 17350114)
هذي العبايات ما تصدمني

تشوف البنات اليوم لابسه عباية فيها فتحة من الأمام و لابسه بنطلون سكيني يكشف مفاتنها

أو تنورة ضيقة و القميص قصير و مطلعة كشتها و البف من الخلف

الله يهدي الجميع

صحيح اختي كثير نشوف مثل هذه النوعية ..
الله يهدينا جميعا يارب ..

شمة عمان 04/07/2010 03:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هذي الحياة (المشاركة 17350220)
إستـــــــــــــغفر الله العــــــــــلي العظيم ..

مشي حالك اختي بتشوفي كثير ..:ضحك:
بس البنت تقدر تاخذ الي يتناسب معها وعادتها ودينها وتترك الباقي ..
مثلا اختار النقوشات او الدزاين الي فيه واحطه ع عباية تناسبني ..

آيات 0 04/07/2010 03:48 PM

((يأيها النبي قل لازواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفوراً رحيماً ))

حرام والله نسميها عباءه وحرام عليهم ما تركوا العباءه في حالها :متفكر::متفكر:
كل يوم يزيدوها فتنه وتعري :غاضب::معصب:


عندهم مصممون متخصصون في تصميم ملابس وعبايات الفتنه والتعري :مستغرب:


اذا كان لبس العباءه غرضه الفتنه ولفت الانظار فلا يمكن تصنيفها على انها عباءه
سميها فستان .. سميها ما شئتي ولا لا ابدا ليست عباءه :متفكر:

شمة عمان 04/07/2010 03:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة آيات 0 (المشاركة 17350345)
((يأيها النبي قل لازواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفوراً رحيماً ))

حرام والله نسميها عباءه وحرام عليهم ما تركوا العباءه في حالها :متفكر::متفكر:
كل يوم يزيدوها فتنه وتعري :غاضب::معصب:


عندهم مصممون متخصصون في تصميم ملابس وعبايات الفتنه والتعري :مستغرب:


اذا كان لبس العباءه غرضه الفتنه ولفت الانظار فلا يمكن تصنيفها على انها عباءه
سميها فستان .. سميها ما شئتي ولا لا ابدا ليست عباءه :متفكر:

تعرفي اختي ايات نحن هذه مشكلتنا ..
المصممين غرب ويحاولوا ياخذوا من موروثاتنا ويصمموها ع رغباتهم ..
والمشكلة انه فيه فئة من الحريم تعجبها مثل هذه التصاميم ..
ويحاولوا يحطوا بنات جميلات للعرض عشان لفت الانتبه وتقليدهن ..
ما نعرف شو بكرة بنشوف ف شكل العباية ولوين بتوصل ..:متفكر:

حور فاطمة 04/07/2010 03:53 PM

حلوين العبايات والناس أذواق

أستغفرك يا ربي 04/07/2010 03:55 PM

لا أقول سوى
أستغفر الله العلى العظيم وأتوب أليه
ما عارفين لهين اتوصلنا هذه الموضات

شمة عمان 04/07/2010 03:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حور فاطمة (المشاركة 17350469)
حلوين العبايات والناس أذواق

هو يعني اذا اخذنا الشكل منها وصممناه ع ما يتناسب معنا صحيح ..
بس بامانه العباية المفتوحه مع بنطلون هي تسئ للبنت اكثر من انها تكون حلوة ..

شمة عمان 04/07/2010 03:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أستغفرك يا ربي (المشاركة 17350495)
لا أقول سوى
أستغفر الله العلى العظيم وأتوب أليه
ما عارفين لهين اتوصلنا هذه الموضات

:ضحك:
انصدمن بنات السبلة ..
ما عليه نشوف اذواق الناس ولازم نطلع ع كل شي جديد حتى لو ما لبسناه ع الاقل شفنا ..

mine 04/07/2010 04:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة miss mughairi (المشاركة 17350114)
هذي العبايات ما تصدمني

تشوف البنات اليوم لابسه عباية فيها فتحة من الأمام و لابسه بنطلون سكيني يكشف مفاتنها

أو تنورة ضيقة و القميص قصير و مطلعة كشتها و البف من الخلف

الله يهدي الجميع


:ضحك::ضحك:

الله يهديهم بس

يسلموا ع الموضوع :)

ملاك وسط بشر 04/07/2010 04:04 PM

انا جربتها عند وحده وما عجبتني ... حسيتها بايخة

عباية البانطلون حج وحده جريئة .. يعني الي ما تخاف ربها بتلبسها

أم القدس 04/07/2010 04:06 PM

التصاميم بصراحة حلوه ...

يبغالها شوية تعديلات تتماشى مع دينا وعاداتنا ....

تشكري

شمة عمان 04/07/2010 04:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاك وسط بشر (المشاركة 17350690)
انا جربتها عند وحده وما عجبتني ... حسيتها بايخة

عباية البانطلون حج وحده جريئة .. يعني الي ما تخاف ربها بتلبسها

صح كلامك وهذا الي كنت اريد اقوله البنت الجريئة هي الي تلبس مثل هذه التصاميم ..
حتى هنا شفت واجد بنات يلبسن جينز مع عباية مفتوحه ..

Princess alajmi 04/07/2010 04:15 PM

ياخي حرية شخصيه واللي جالسه تتشمت تلاقيها اصلا عاجبتنها
وفالنهايه ترى الناس اذواق

يعني شو احنا بنجلس نتشمت ع اللي تلبس عباية راس ولا غيره
والله حاله!!!

شمة عمان 04/07/2010 04:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أم القدس (المشاركة 17350762)
التصاميم بصراحة حلوه ...

يبغالها شوية تعديلات تتماشى مع دينا وعاداتنا ....

تشكري

صحيح تصميم اخر واحد حلو عجبني ..
انا دائما لما اشوف شكل عجبني بغير فيه عشان يناسبني ..
شكرا لك ..

حكاية القدر 04/07/2010 04:17 PM

العباية كيف يخسفوا بها يوم وحدة تستوي شنطوط :لسان::عيار:

بس حلوات :مستحي:


شمة عمان 04/07/2010 04:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Princess alajmi (المشاركة 17350966)
ياخي حرية شخصيه واللي جالسه تتشمت تلاقيها اصلا عاجبتنها
وفالنهايه ترى الناس اذواق

يعني شو احنا بنجلس نتشمت ع اللي تلبس عباية راس ولا غيره
والله حاله!!!

الناس اذواق بس العادات والتقاليد تلعب دور مهم ف المجتمع ..;)
وف النهاية مثل ما قلتي الناس اذواق ..

شمة عمان 04/07/2010 04:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة منارة الحق (المشاركة 17351004)
العباية كيف يخسفوا بها يوم وحدة تستوي شنطوط :لسان::عيار:

بس حلوات :مستحي:


جالسه ادور عباية وصلتني بالايميل شكلها يضحك بتنصدمي اذا شفتيها اول مرة ..:ضحك:

الزهرة الفارسية 04/07/2010 04:19 PM

وووووووووع والله ما عجبتني

ههههههه كل يوم بنفس البنطلون بلبس
هههههههه

خلود العامري 04/07/2010 04:20 PM

مابنطلون هذا سروال ولا شروال مثلما يقولو

حلوات حال الاعراس

حكاية القدر 04/07/2010 04:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمة عمان (المشاركة 17351050)
جالسه ادور عباية وصلتني بالايميل شكلها يضحك بتنصدمي اذا شفتيها اول مرة ..:ضحك:

عجب زين أنتظرك ركضي بسرررعة نزليها :)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها