![]() |
عبايات جديدة بالبنطلون ..
5 مرفق/مرفقات
ملف مرفق 468207 مرحبا بنوتات ... جبت لكم اليوم عبايات جديدة ما اعرف اذا سبق وشوفتوها قبل .. انا اول مرة اشوفها وشو رايكم فيها .. اخليكم مع الصور .. ملف مرفق 468208 ملف مرفق 468209 ملف مرفق 468210 ملف مرفق 468211 |
3 مرفق/مرفقات
|
استغفر الله العظيم
معقوله هذي عبايات:متفكر: ولكن في النهايه البنات اذواق :منتزق: |
ما احسن عبايات بالمايوووووووو
|
اقتباس:
بس الجديد انهم سوا بنطلونات داخلها ع اساس انه شي جديد .. بس مثل ما قلتي الناس اذواق وفيه حريم يمكن يحبن هذه النوعية .. |
اقتباس:
يمكن بيسوها ف القريب .. |
سبحان الله ..
العبايات تطور اوين :مفتر: لكن البنت اللي تلبس مثل هذي العبايات اكيد همها الزينة ما الستر .. :متفكر: الله يهديهن .. أستغفر الله العظيم .. _________________________________ شكرا شمة عمان على النقل ..:) |
هذي العبايات ما تصدمني
تشوف البنات اليوم لابسه عباية فيها فتحة من الأمام و لابسه بنطلون سكيني يكشف مفاتنها أو تنورة ضيقة و القميص قصير و مطلعة كشتها و البف من الخلف الله يهدي الجميع |
إستـــــــــــــغفر الله العــــــــــلي العظيم ..
|
اقتباس:
والغم العباية بعد تكون مفتوحه .. يعني فعلا ما نستغرب من هذه التطورات الي تصير .. العفو عزيزتي .. |
اقتباس:
الله يهدينا جميعا يارب .. |
اقتباس:
بس البنت تقدر تاخذ الي يتناسب معها وعادتها ودينها وتترك الباقي .. مثلا اختار النقوشات او الدزاين الي فيه واحطه ع عباية تناسبني .. |
((يأيها النبي قل لازواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفوراً رحيماً ))
حرام والله نسميها عباءه وحرام عليهم ما تركوا العباءه في حالها :متفكر::متفكر: كل يوم يزيدوها فتنه وتعري :غاضب::معصب: عندهم مصممون متخصصون في تصميم ملابس وعبايات الفتنه والتعري :مستغرب: اذا كان لبس العباءه غرضه الفتنه ولفت الانظار فلا يمكن تصنيفها على انها عباءه سميها فستان .. سميها ما شئتي ولا لا ابدا ليست عباءه :متفكر: |
اقتباس:
المصممين غرب ويحاولوا ياخذوا من موروثاتنا ويصمموها ع رغباتهم .. والمشكلة انه فيه فئة من الحريم تعجبها مثل هذه التصاميم .. ويحاولوا يحطوا بنات جميلات للعرض عشان لفت الانتبه وتقليدهن .. ما نعرف شو بكرة بنشوف ف شكل العباية ولوين بتوصل ..:متفكر: |
حلوين العبايات والناس أذواق
|
لا أقول سوى
أستغفر الله العلى العظيم وأتوب أليه ما عارفين لهين اتوصلنا هذه الموضات |
اقتباس:
بس بامانه العباية المفتوحه مع بنطلون هي تسئ للبنت اكثر من انها تكون حلوة .. |
اقتباس:
انصدمن بنات السبلة .. ما عليه نشوف اذواق الناس ولازم نطلع ع كل شي جديد حتى لو ما لبسناه ع الاقل شفنا .. |
اقتباس:
:ضحك::ضحك: الله يهديهم بس يسلموا ع الموضوع :) |
انا جربتها عند وحده وما عجبتني ... حسيتها بايخة
عباية البانطلون حج وحده جريئة .. يعني الي ما تخاف ربها بتلبسها |
التصاميم بصراحة حلوه ...
يبغالها شوية تعديلات تتماشى مع دينا وعاداتنا .... تشكري |
اقتباس:
حتى هنا شفت واجد بنات يلبسن جينز مع عباية مفتوحه .. |
ياخي حرية شخصيه واللي جالسه تتشمت تلاقيها اصلا عاجبتنها
وفالنهايه ترى الناس اذواق يعني شو احنا بنجلس نتشمت ع اللي تلبس عباية راس ولا غيره والله حاله!!! |
اقتباس:
انا دائما لما اشوف شكل عجبني بغير فيه عشان يناسبني .. شكرا لك .. |
العباية كيف يخسفوا بها يوم وحدة تستوي شنطوط :لسان::عيار: بس حلوات :مستحي: |
اقتباس:
وف النهاية مثل ما قلتي الناس اذواق .. |
اقتباس:
|
وووووووووع والله ما عجبتني
ههههههه كل يوم بنفس البنطلون بلبس هههههههه |
مابنطلون هذا سروال ولا شروال مثلما يقولو
حلوات حال الاعراس |
اقتباس:
عجب زين أنتظرك ركضي بسرررعة نزليها :) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها