![]() |
الكلية العلمية للتصميم..
عندي استفسار بخصوص الكلية العلمية للتصميم كيف مستواها بالنسبة لتخصص الفنون الجميلة و هل شهادتها معترف دوليا
|
ارجو المساعدة
|
up up
|
حتى انا ابا اعررررف
upppppppppppppp |
هلاااا ...
شوفي لك تخصص أخر غير عن هالتخصص واذا انتي عندك موهبة الرسم والفن ف انصحك انك تخليها وتنميها كدخل اخر التخصص جميل ورائع ولكن فرص العمل فية ضئيلة جدا غير ذالك ان التاهيل التربوي موقوف وكم من مخرجات الفنون الجميلة باحثين عن العمل والكلية لا تتابع احاول الخريجين ولا شي لا تستعجل في اختيار التخصص ,,, اسألي مجرب ولا تسالي طبيب |
اقتباس:
شيء جميل وهذا الشيء يعتمد ع الطالب نفسة بالاختيار وتحديد مستقبلة هل لوظيفة ام لهواياتة ومواهبة |
اقتباس:
تأسست الكلية في عام 2004م وترتبط الكلية أكاديميا بالجامعة اللبنانية الأمريكية و كلية المجتمع العربي الأردنية ، و تمنح الكلية شهادة الدبلوم و البكالوريوس في التصميم الجرافيكي و التصميم الداخلي و الدبلوم في الفنون الجميلة و البكالوريوس في تصميم الأزياء وتصنيع الملابس . وهذا موقعهم http://scd.edu.om/ وشيء جميل لو تعمل لهم اتصال بسيط بالفترة الصباحية يجاوبونك على استفساراتك كلها Tel: 24513232 - 24513233 |
،،عـــــزيزتي ـآلدرآسه حلوهـ فيه ـألكليه بصرآحه وتخصص الفنون الجميله بكـآلوريوس 4سنوآت والدرآسه غآليه بس روعه... |
اقتباس:
اكيد كل شخص يدرس لاجل الوظيفة ولتامين مستقبلة بالمستوى الذي يرضي طموحة بس مجموعة كبير ة تخرجت من هالكلية وما متوظفين |
بالتوفيق
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:48 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها