سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الجامعات والكليات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=122)
-   -   الكلية العلمية للتصميم.. (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=803549)

المشرقة 29/06/2010 10:31 AM

الكلية العلمية للتصميم..
 
عندي استفسار بخصوص الكلية العلمية للتصميم كيف مستواها بالنسبة لتخصص الفنون الجميلة و هل شهادتها معترف دوليا

المشرقة 29/06/2010 12:31 PM

ارجو المساعدة

AMOONAT 06/09/2010 04:55 PM

up up

بيهتار 16/09/2010 05:13 PM

حتى انا ابا اعررررف

upppppppppppppp

راعي سبع 19/09/2010 08:33 AM

هلاااا ...
شوفي لك تخصص أخر غير عن هالتخصص واذا انتي عندك موهبة الرسم والفن ف انصحك انك تخليها وتنميها كدخل اخر
التخصص جميل ورائع ولكن فرص العمل فية ضئيلة جدا غير ذالك ان التاهيل التربوي موقوف وكم من مخرجات الفنون الجميلة باحثين عن العمل والكلية لا تتابع احاول الخريجين ولا شي

لا تستعجل في اختيار التخصص ,,, اسألي مجرب ولا تسالي طبيب

اتحاد الطلبة العمانيين 19/09/2010 11:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي سبع (المشاركة 19259940)
هلاااا ...
شوفي لك تخصص أخر غير عن هالتخصص واذا انتي عندك موهبة الرسم والفن ف انصحك انك تخليها وتنميها كدخل اخر
التخصص جميل ورائع ولكن فرص العمل فية ضئيلة جدا غير ذالك ان التاهيل التربوي موقوف وكم من مخرجات الفنون الجميلة باحثين عن العمل والكلية لا تتابع احاول الخريجين ولا شي

لا تستعجل في اختيار التخصص ,,, اسألي مجرب ولا تسالي طبيب


شيء جميل

وهذا الشيء يعتمد ع الطالب نفسة بالاختيار وتحديد مستقبلة

هل لوظيفة ام لهواياتة ومواهبة

اتحاد الطلبة العمانيين 19/09/2010 11:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرقة (المشاركة 17224258)
عندي استفسار بخصوص الكلية العلمية للتصميم كيف مستواها بالنسبة لتخصص الفنون الجميلة و هل شهادتها معترف دوليا


تأسست الكلية في عام 2004م وترتبط الكلية أكاديميا بالجامعة اللبنانية الأمريكية و كلية المجتمع العربي الأردنية ، و تمنح الكلية شهادة الدبلوم و البكالوريوس في التصميم الجرافيكي و التصميم الداخلي و الدبلوم في الفنون الجميلة و البكالوريوس في تصميم الأزياء وتصنيع الملابس .



وهذا موقعهم


http://scd.edu.om/


وشيء جميل لو تعمل لهم اتصال بسيط بالفترة الصباحية
يجاوبونك على استفساراتك كلها

Tel: 24513232 - 24513233

red admiral 19/09/2010 11:39 AM


،،عـــــزيزتي
ـآلدرآسه حلوهـ فيه ـألكليه بصرآحه
وتخصص الفنون الجميله بكـآلوريوس 4سنوآت والدرآسه غآليه بس روعه...

راعي سبع 19/09/2010 12:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اتحاد الطلبة العمانيين (المشاركة 19264696)
شيء جميل

وهذا الشيء يعتمد ع الطالب نفسة بالاختيار وتحديد مستقبلة

هل لوظيفة ام لهواياتة ومواهبة



اكيد كل شخص يدرس لاجل الوظيفة ولتامين مستقبلة بالمستوى الذي يرضي طموحة
بس مجموعة كبير ة تخرجت من هالكلية وما متوظفين

الورود الناظرة123 19/09/2010 01:53 PM

بالتوفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:48 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها