![]() |
سااااعوني اريد سكن
تحية طيبة وبعد ,,,,
انا موظفة اريد شقة ساعدوني مستعدة ادفع 100ريال بالغرفة اذا كانت الشقة اوكيه والبنات اوكيه |
عندنا شقه ف العذيبه خلف السفير . يناسبك ؟
|
في غرفة بس لوحدها مش مع حد ب100 ريال في روي لو حضرتك بتشوفي وحده تانية تسكن معاكي تخدها مع بعض شكرا 92917059
|
بالتوفيق
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:40 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها