سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عقارات محافظة مسقط (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=78)
-   -   سااااعوني اريد سكن (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=802543)

نورها ضي 28/06/2010 11:39 AM

سااااعوني اريد سكن
 
تحية طيبة وبعد ,,,,
انا موظفة اريد شقة ساعدوني مستعدة ادفع 100ريال بالغرفة اذا كانت الشقة اوكيه والبنات اوكيه

Nabdh 28/06/2010 11:52 AM

عندنا شقه ف العذيبه خلف السفير . يناسبك ؟

مدينة البهائم 28/06/2010 11:56 AM

في غرفة بس لوحدها مش مع حد ب100 ريال في روي لو حضرتك بتشوفي وحده تانية تسكن معاكي تخدها مع بعض شكرا 92917059

بن ماجد 28/06/2010 03:28 PM

بالتوفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:40 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها