![]() |
close pls
close pls
|
up up up up
|
للرفع للرفع
|
للرفع
|
|
موفق الاخ
|
اضم صووووووووووتي وياكم ابي بولد 9000 مع ضمانته
ويررررررررررفع لعيووونكم .......... |
مشكووريين
للرفع |
للرفع
up up |
up up up
|
up up up
|
للرفع
|
اخوي موفق
|
عندي بلاك بيري 9000 بس اللون الابيض النادر الاصلي / شوف سعرك و ع الخاص
|
مشكورين للرفع
والحارثي شوف الخاص |
up up up
|
thanks Shoo8
Upup up |
upupupupupup
|
عندي 9700 بولد ب 170 ريال
|
:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:
:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط: :نطوط::نطوط::نطوط: :نطوط::نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: |
هلا اخوي عندي بلاك بيري بولد9000 مستعمل سنة مطلوبلة 160
|
نظيف جدا جدا رقمي 96066699 للتواصل
|
اقتباس:
|
أنا ممكن أوفر لك ال 9700 ضمان عمان موبايل, باقي من الضمان تقريبا 7 أو 8 أشهر.
فيه خدوش بسيطه, بس التلفون بحاله جيدة. |
اقتباس:
|
upp upp upp
|
اقتباس:
|
اقتباس:
في انتظاره ان شالله شكرا |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:11 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها