سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   الكريم الصيني الجديد وصل ويبيض 100% (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=78009)

Pink 12/09/2007 11:47 AM

الكريم الصيني الجديد وصل ويبيض 100%
 
هلا بيكم ياشباب ويا بنات الكريم الصيني الجديد وصل وهو عبارة عن كريم أصفر لليل والكريم الأبيض للنهار وكريم ثاني وياه وراح تحصلو على أحسن النتائج وراح أقولكم إلي يحس إنه بشرته ما يناسبها شي رجائا لا ياخذ عساس ما تلوموني عقب وفي وايد بنات وشباب إلي خذوا مني من قبل وفادهم الكريم بشكل كبير وخاصة إلي كان عندهم نمش وبقع وهالكريم نفسه بس في كريم ثالث وياه فلي حاب يطلب سارعو بالحجز عشان تحصلوا على أحلى بشرة فالعيد يا أحلى أعضاء فأحلى منتدى ولبياض مثل القشطة

! شدخل نك نيم ! 12/09/2007 12:10 PM

انا ما استخدمته بس كثير من ألي استخدموه استفادوا الله يوفقك.

Pink 12/09/2007 12:18 PM

حلوة العرب
 
مشكور عالحجي

! شدخل نك نيم ! 12/09/2007 12:21 PM

العفو.

Pink 12/09/2007 02:26 PM

حلوة العرب
 
للرفع

lulu33 06/10/2007 10:57 AM

ممكن السعر؟ وصورة الكريم لو سمحتي

الملتزمة 06/10/2007 11:54 AM

ممكن السعر مع الصور؟

amora 07/10/2007 10:01 AM

هلا خواتي

كلام حلوة العرب صحيح وانا جربت هالكريم

ومن بعد ما كان وجهي مليان حبوب وبقع الحمد لله بعد ما استخدمت الكريم تنظف وجهي واختفت البقع كلها وفوق كل هذا يبيض البشره ويخلي لونها واااااااااااااااااايد حلو....

وانصح كل وحده تبي تتخلص من البقع والحبوب اللي على وجها انها تجرب هالكريم باستمرار.....


تحياتـي
AMORA

Pink 07/10/2007 10:56 AM

مشكور أخوي على ذكر تجربتك وإن شالله الكل يتمتع ببشرة صافية

ارام 07/10/2007 12:51 PM

حتي انا بصراحه جربته رهيب بس خايفه اذا تركته يصير شي

Pink 07/10/2007 04:50 PM

لاى تخافي فديتج ماراح يصير شي

Pink 08/10/2007 10:57 AM

للرفع

جبل العرايس 08/10/2007 11:33 AM

كيف اسعاركم ؟ وكيف اقدر احصل على المنتج؟ معلوماتكم على الخاص

Pink 08/10/2007 11:36 AM

شيكي الخاص يالغالية

خليك بالبيت 08/10/2007 11:46 AM

الكريم الثالث حق شو ؟؟؟؟؟؟؟؟ وممكن صورته وسعره

Pink 08/10/2007 12:12 PM

شيكي الخاااص يالغالية

أناهيد 14/10/2007 09:22 PM

مرحبا . ممكن التفاصيل والأسعار ؟

Pink 14/10/2007 11:58 PM

الكمييييييييييييييية خلصتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتت فدييييتج

مريامي-22 16/10/2007 02:12 PM

ممكن نشوف التفاصيل كم السعر

أم تركي 16/10/2007 07:06 PM

المعذرة الموضوع مكرر للمرة الخامسة
أرجو متابعة الطرح على الرابط التالي :
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=63764
يغلق
دمت بود
أم تركي

ملاحظة : جربت الكريم و التجربة خير برهان فوق الوصف بشرة خياااااااااال


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:28 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها