![]() |
الكريم الصيني الجديد وصل ويبيض 100%
هلا بيكم ياشباب ويا بنات الكريم الصيني الجديد وصل وهو عبارة عن كريم أصفر لليل والكريم الأبيض للنهار وكريم ثاني وياه وراح تحصلو على أحسن النتائج وراح أقولكم إلي يحس إنه بشرته ما يناسبها شي رجائا لا ياخذ عساس ما تلوموني عقب وفي وايد بنات وشباب إلي خذوا مني من قبل وفادهم الكريم بشكل كبير وخاصة إلي كان عندهم نمش وبقع وهالكريم نفسه بس في كريم ثالث وياه فلي حاب يطلب سارعو بالحجز عشان تحصلوا على أحلى بشرة فالعيد يا أحلى أعضاء فأحلى منتدى ولبياض مثل القشطة
|
انا ما استخدمته بس كثير من ألي استخدموه استفادوا الله يوفقك.
|
حلوة العرب
مشكور عالحجي
|
العفو.
|
حلوة العرب
للرفع
|
ممكن السعر؟ وصورة الكريم لو سمحتي
|
ممكن السعر مع الصور؟
|
هلا خواتي
كلام حلوة العرب صحيح وانا جربت هالكريم ومن بعد ما كان وجهي مليان حبوب وبقع الحمد لله بعد ما استخدمت الكريم تنظف وجهي واختفت البقع كلها وفوق كل هذا يبيض البشره ويخلي لونها واااااااااااااااااايد حلو.... وانصح كل وحده تبي تتخلص من البقع والحبوب اللي على وجها انها تجرب هالكريم باستمرار..... تحياتـي AMORA |
مشكور أخوي على ذكر تجربتك وإن شالله الكل يتمتع ببشرة صافية
|
حتي انا بصراحه جربته رهيب بس خايفه اذا تركته يصير شي
|
لاى تخافي فديتج ماراح يصير شي
|
للرفع
|
كيف اسعاركم ؟ وكيف اقدر احصل على المنتج؟ معلوماتكم على الخاص
|
شيكي الخاص يالغالية
|
الكريم الثالث حق شو ؟؟؟؟؟؟؟؟ وممكن صورته وسعره
|
شيكي الخاااص يالغالية
|
مرحبا . ممكن التفاصيل والأسعار ؟
|
الكمييييييييييييييية خلصتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتت فدييييتج
|
ممكن نشوف التفاصيل كم السعر
|
المعذرة الموضوع مكرر للمرة الخامسة
أرجو متابعة الطرح على الرابط التالي : http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=63764 يغلق دمت بود أم تركي ملاحظة : جربت الكريم و التجربة خير برهان فوق الوصف بشرة خياااااااااال |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:28 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها