سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي ) يــــــــــــــــــوجد صـــــــــور ( تم تخفيض السعر ) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=779416)

ولد مشاغب 05/06/2010 01:47 PM

للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي ) يــــــــــــــــــوجد صـــــــــور ( تم تخفيض السعر )
 
للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي )
  1. بيانات المركبة
  2. اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : بورش
  • الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : كااااين
  • الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008
  • بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع :
  • عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6
  • نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود :
  • نوع ناقل الحركة (الجير) : اتوماتك
  • المسافة المقطوعـــــــــة : 44 الف
  • سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3.6
  • اللون الخارجــــــــــــــــي : رمادي
  • اللون الداخلــــــــــــــــــي : رمادي
  1. تفاصيل اخرى
  2. رقم السيـــــــارة (3/2/1) : بدون شاشة .. بدون بلراما .. بودن خشب ..
  • صلاحية المركبة (التامين): شهر 1 تنتهي
  • الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا يوجد ضماان ولاكن السيرفس وكالة لحد الحين
  • نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد طبعا
  • الصيانــــــــة (السيرفس) : وكـــــــــالة طبعا
  • جهة اصدار المركبــــــــة : وكاله ساتا
  1. سبب البيع
    • التغــــير
  2. حالة المركبة
    • ممتازة و إستخدااااام نساااائي
  3. الإضافات
    • مخفي جونسن .. تلميع بروتاش راااقي و تلبيس جلاد على السياره :devil:
  4. السعر
    • 15000الف :)
  1. الاقساط (ان وجدت)
  2. الدفعـة المقدمـــــــــــــــة :
  • معدل الفائـــــــــــدة (%) :
  1. الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة )
http://www13.0zz0.com/2010/06/05/09/124220522.jpg

http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/948885565.jpg

http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/543225879.jpg

http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/745763784.jpg

http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/713492439.jpg

http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/848567821.jpg


و للجادين الرجاء التواصل على الخاص

الوتر الحزين90 05/06/2010 01:51 PM

أبوي يقتلني البورش هذا النوووع ياريت لو عندي فلوس الحين بشتريه....عموما موفق اخوي في البيعه والبورش سياره معروفه ماعليها كلام ...تقبل مروووري

ولد مشاغب 05/06/2010 01:52 PM

تسلم عزيزي على مروك و إن شاء الله احصل له بيعه

الشيباني 99 05/06/2010 02:18 PM

بالتوفيق أخي العزيز

ولد مشاغب 05/06/2010 03:01 PM

جميعا يا رب ...

ولد مشاغب 05/06/2010 03:10 PM

للرفع

أنور الكيومي 05/06/2010 03:14 PM

بالتوفيق

ولد مشاغب 05/06/2010 03:16 PM

جميعا يا رب

ولد مشاغب 06/06/2010 01:09 AM

للرفع

alz3aaabi 06/06/2010 02:08 AM

بالتوفيق ان شاء الله ,,

المتقن 06/06/2010 02:13 AM

بالتوفيق...

princes 06/06/2010 02:44 AM

بالتوفيق ان شاء الله

ParamedicUSA 06/06/2010 06:12 AM

باتوفيق انشاء الله

دلبيرو 06/06/2010 08:20 AM

باالتوفيق ...

ولد مشاغب 07/06/2010 12:12 AM

للرفع

ولد مشاغب 07/06/2010 12:32 AM

للرفع

خريف صلاله 07/06/2010 12:54 AM

بالتوفيق

ملك الفتيان 07/06/2010 01:04 AM

يعززززززززك البووورش

بالتوفيق أخوي

azal555 07/06/2010 01:11 AM

موفق أخووووووووي..

ولد مشاغب 07/06/2010 02:39 PM

جميعا يا رب

للرفع

ولد مشاغب 07/06/2010 02:45 PM

للرفع

THE BEST KING 07/06/2010 03:07 PM

للرفع

ولد مشاغب 07/06/2010 03:36 PM

للرفع

كاتم---الحزن 07/06/2010 03:43 PM

بالتوفيق

ولد مشاغب 07/06/2010 03:47 PM

جميعا يا رب

للرفع

ولد مشاغب 07/06/2010 03:56 PM

للرفع

ولد مشاغب 07/06/2010 06:54 PM

للرفع

العامري 23 07/06/2010 07:03 PM

بالتوفيق اخي العزيز

ولد مشاغب 07/06/2010 07:15 PM

جميعا يا رب

للرفع

DR_2882 07/06/2010 07:31 PM

بالتوفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:25 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها