سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   ((تم تعديل السعر)) للبيــــع أروع السيارات الألمانيــة مرسيدس c200 compressor (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=778312)

Big-Boss 04/06/2010 12:42 AM

((تم تعديل السعر)) للبيــــع أروع السيارات الألمانيــة مرسيدس c200 compressor
 
3 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : Mercedes
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : c200 compressor
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2001
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : Gearman
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : patrol
نوع ناقل الحركة (الجير) :Auto and manual gears
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2.0
أضافـــــــــــــــــه أخرى
اللـــــــــــــون : بحري ازرق فاتح
لـــــــــــيت : زينوون
الفئـــــــــــــة : الاولى رقم 2
حالة المركبـــــــــــة: very good

السعـــــــــــــــر : 1800 الف ريال عماني ق.ت:منتزق::منتزق:

صوووور
ملف مرفق 443894
ملف مرفق 443895
ملف مرفق 443896

ابوشبيب 04/06/2010 01:44 AM

اخوي سعرك النهائي ع الخاص وهل المرسيدس خليجي او وارد

Big-Boss 04/06/2010 02:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابوشبيب (المشاركة 16614322)
اخوي سعرك النهائي ع الخاص وهل المرسيدس خليجي او وارد

خليجي ..

Big-Boss 04/06/2010 09:20 PM

مساء الامطار الخير ,,,,

موج البحر 04/06/2010 09:38 PM

تبادل مع الريح استورنج 2003
عالخاص لوتكرمت

shabibi25 04/06/2010 09:50 PM

اخووي يمكن تنزل صور لو تكرمت ..

Mohdz11 04/06/2010 11:57 PM

موديل 2001 ما يجي هذا الشكل اخوي

alz3aaabi 05/06/2010 02:29 AM

اخوي انت حاط شكل 2003

برنس المكس 05/06/2010 03:15 AM

بالتوفيق إن شاء الله .

mutaab 05/06/2010 04:19 AM

حط صور اخوي عسى يطلع 2003 وانت ما عنك خبر ههههههه:كاشخ:

black- ss 05/06/2010 11:25 AM

وفقك الله أخي العزيز

Big-Boss 06/06/2010 01:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mutaab (المشاركة 16637346)
حط صور اخوي عسى يطلع 2003 وانت ما عنك خبر ههههههه:كاشخ:

هههه بعيـــد الشر
لا عزيزي .. نفس هذا الموديل
بحط الصور قريب ! بعد التليمع طبعا ^^

azal555 06/06/2010 02:23 AM

موفق أخوووي..

إقليدس 06/06/2010 05:01 AM

موفق اخي العزيز

خارج~التغطيه 06/06/2010 08:28 AM

نفس هالشكل و ب2200 غرييييبه عجب احجزها حالي لو تكرمت ... راسلني على الخاص اخوي

N4114W 06/06/2010 06:01 PM

بالتوفيق ان شاء الله

بصراحة 06/06/2010 08:35 PM

تبادل مع بي ام موديل 2001 حجم 728 نظيييف جدا ,,,

eng2007 06/06/2010 09:33 PM

الحبيب
اتصلت كم مرة على الرقم الموجود فى ملفك و ما تشيل تليفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيباوي88 06/06/2010 09:42 PM

بالتوفيق لكــ اخوي ...

بصراحة 06/06/2010 10:19 PM

صديقي ال 2001 هذا هو الشكل ماله ,, مب شرات الي حاطنه ,





http://up.arab-x.com/Dec09/i2b15165.jpg

Big-Boss 08/06/2010 11:36 PM

تم إضافة الصوووور !

eng2007 08/06/2010 11:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Big-Boss (المشاركة 16731399)
تم إضافة الصوووور !

أرجو تصحيح المعلومة صديقى سيارتك c200 وليست e200 كما فى العنوان

raqadi26 09/06/2010 12:33 AM

الحبيب هذي سي كلاس مو إي حسب ما تقول...بس صراحة سعرها فيها

Big-Boss 09/06/2010 06:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة raqadi26 (المشاركة 16732570)
الحبيب هذي سي كلاس مو إي حسب ما تقول...بس صراحة سعرها فيها

مشكوور عزيزي .. تم التعديل

Big-Boss 15/06/2010 03:13 PM

يرررررفع الالماااااااااااااااااااا اااااااااااني

Big-Boss 19/06/2010 03:52 PM

سبحان الله ..
يرفع الموضوع

Big-Boss 21/06/2010 10:25 PM

مساء الخير ...^^
يرفع مازال العرض قااااااااااااااااااااائم ^^

Big-Boss 25/06/2010 05:12 PM

جمعــــــه مباركة ...!
يرفع !

Big-Boss 27/06/2010 06:54 AM

يرفع ... السيارة بعدها موجوده ^^

Big-Boss 01/07/2010 05:45 AM

مرسيدس c200 compressor


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:52 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها