![]() |
اكورد 2008 مط تحمل اقساط فقط
تم البيع عذرا,,,, اذا في حاجه جديده الرجاء متابعه باقي المواضيع المكتوبه باسمي وشكرا على المرور
|
بالتوفيق
|
بالتوفيق
|
بالتوفيييييييييييق
|
بالتوفيق اخوي
|
شكرا على رفع الموضوع وتم الرد فالخاص
|
بالتوفيق
|
للرفع
|
يعني تقريبا في حدود 7350 ريال الباقي!!
حلو الصراحة بس خسارة القسط عالي موفق عزيزي |
اقتباس:
|
بالتوفيق.
|
الله يوفقك
|
هل السيارة فيها حادث؟؟؟؟
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:01 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها