سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   للبيع نسيان التيما موديل 2009 اسود ملكي خليجية (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=760763)

المعتزبالله 17/05/2010 01:18 PM

للبيع نسيان التيما موديل 2009 اسود ملكي خليجية
 
12 مرفق/مرفقات
تم البيع والحمد لله
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : نيسان التيما
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 2.5s
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2009
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : امريكا
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4
نوع ناقل الحركة (الجير) : الي تيب ترونيك
المسافة المقطوعـــــــــة : 74 الف
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2.500
اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود
اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 2
صلاحية المركبة (التامين): 17/2/2011
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : بهوان
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
الصيانــــــــة (السيرفس) : وكالة
جهة اصدار المركبــــــــة : العربية للسيارات


حالة المركبة : ممتازة وبحالة وبصبغة الوكالة

المواصفات: بصمه سيدي مثبت سرعة رنجات كشافات جناح

السعر : 5.800 قابل للتفاوض

للتواصل رقمي في الملف الشخصي

adalasmy 17/05/2010 01:21 PM

يستاهل الرفع

mak22235 17/05/2010 01:29 PM

سعر مناسب جدا

موفق اخي

المعتزبالله 17/05/2010 01:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة adalasmy (المشاركة 16147586)
يستاهل الرفع

مشكور اخوي الله يرفع قدرك وشأنك

black- ss 17/05/2010 01:58 PM

وفقك الله أخي العزيز

المصلحة العامة 17/05/2010 03:39 PM

موفق أخي
بس للتوضيح .. فيه ناس كثير ما تعرف سياراتها
سيارتك بهذه المواصفات تعتبر رقم 3 ما 2
رقم 2 يكون فيها تخشيب وجناح بدون ستوب ليت فوق الجناح
بس عموما باين ع السيارة إنها نظيفة .. كل التوفيق
للرفع

mns20 17/05/2010 04:43 PM

بالتوفيق اخوي السياره باين عليها نضيفه....

الزين والمعروف 17/05/2010 04:52 PM

بالتوفيق عزيزي
ويستاهل الرفع

deadman44 17/05/2010 05:38 PM

5000 تخلصك!
تواصل معي عالخاص

bomba 17/05/2010 05:39 PM

بالتوفيق .. !

غريب بلا وطن 17/05/2010 05:48 PM

بالتوفيق

المعتزبالله 19/05/2010 08:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة black- ss (المشاركة 16148726)
وفقك الله أخي العزيز


تسلم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر

المعتزبالله 19/05/2010 08:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المصلحة العامة (المشاركة 16151738)
موفق أخي
بس للتوضيح .. فيه ناس كثير ما تعرف سياراتها
سيارتك بهذه المواصفات تعتبر رقم 3 ما 2
رقم 2 يكون فيها تخشيب وجناح بدون ستوب ليت فوق الجناح
بس عموما باين ع السيارة إنها نظيفة .. كل التوفيق
للرفع

الله يوفقك اخي

السيارة رقم 2 رنجات جناح abs رنجات كشافات رقم 3 بدون هذه الاشياء

المعتزبالله 19/05/2010 08:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mns20 (المشاركة 16153234)
بالتوفيق اخوي السياره باين عليها نضيفه....

تسلم اخوي بارك الله فيك

المعتزبالله 19/05/2010 08:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الزين والمعروف (المشاركة 16153414)
بالتوفيق عزيزي
ويستاهل الرفع

مشكور اخوي والله يرفع قدرك وشانك

المعتزبالله 19/05/2010 08:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة deadman44 (المشاركة 16154405)
5000 تخلصك!
تواصل معي عالخاص

مشكور اخي حصلت عروض افضل

المعتزبالله 19/05/2010 08:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mct unit (المشاركة 16154432)
بالتوفيق .. !

تسلم اخوي والله يوفق جميع المسلمين

المعتزبالله 19/05/2010 08:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب بلا وطن (المشاركة 16154632)
بالتوفيق

تسلم اخوي والله يوفق جميع المسلمين

الزهرة الفارسية 19/05/2010 08:52 AM

واااااااااو

موفق في البيع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:24 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها