![]() |
مـــن هـــو أفــضــل مشرف لــــديك فــــــي الـــــسبلة العامة؟؟؟
السلام عليكم أطلب من المشرفين عدم غلق الموضوع نريد نرجي إستفتاء على أفضل مشرف في العامة ومن ثم أفضل مشرف في السياسة وهكذا والمشرفين الفائزين راح ندخلهم في إستطلاع لافضل مشرف عند الأعضاء في سبلة عمان علما إن جميع المشرفين سبلة عمان سوف يدخلون بالاستطلاع أتمنى الصويت من الجميع وعدم الاستهتار |
ليــــث المُعارِك :).. |
اقتباس:
|
تبغى الصدق ولا واحد كل واحد مشرف نفسه |
واذا ولا واحد منهم
شو الحل |
اقتباس:
معذورة |
اقتباس:
و لا واحد من على الإستطلاع ..! |
المحرووووقي ااحسن وااااحد
|
وينكم 5 مصوتين فقط
|
اقتباس:
|
ولا واحد لكن الي عندها اسلوب وأحسها أفضل قبة الديباج ’’
|
اقتباس:
|
من مبدأ السنور يحب خناقه ...
اخترت المشرف ويلارد ... عشاان حرر علي مخالفة في زماني |
ولا واحد منهم وماصوت
|
اقتباس:
انا صوت ل دمعه حززززن:) |
اقتباس:
انا لو احسب بو خالفوني ما راح اترك حد ماشاء الله كل مشرف معطني مخالفه الا دمعه حزن لانه مشرف جديد :) |
اقتباس:
بعض المشرفين المذكورين لهم دور كبير في السبلة |
اقتباس:
|
ولا واحد
|
اقتباس:
ولكني اقف على الحياد كوني طارح الموضوع |
أول واحد أول مرة أسمع فيه..
|
الجهود مخفية .. لا نراها إلا في ابداعات الغلق ..:متفكر: |
اقتباس:
|
ولا واحد منهم
|
ولا واحد وماراح اصوت!!
|
اقتباس:
اقصد مال العامه ولكن تم التصويت المشرف اللي اشوفه مناسب |
اقتباس:
كيف حالك أول :متفكر: |
اقتباس:
من صوبكم..؟ :متفكر: صحيح تريدي الصراحة...متفاهم كثير.. بصوتله..!:كاشخ: |
اقتباس:
هييييه واناى بعد..لأنه للحين ما حرر لي مخالفة:عيار: |
اقتباس:
يا رجّال غيّر بدّل :متفكر: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:08 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها