سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   جـي أم سي فـــان - مـوديــل 1997 - أتوماتيك - أخضر غامق - 8 سلندر - تعاااال كحل عينك لو ما تبي تشتري (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=747726)

سنفور بطران 04/05/2010 09:22 AM

جـي أم سي فـــان - مـوديــل 1997 - أتوماتيك - أخضر غامق - 8 سلندر - تعاااال كحل عينك لو ما تبي تشتري
 
أخواني أعرض لكم سيارة أحد الزملاء والسيارة متواجده فالخوض لمن يريد معاينتها



أيضا في إمكانيه للتبادل (أرجو التواصل بهذا الخصوص مع صاحب المركبة رقمه فالخاص)



بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة :جي ام سي
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : فـــان
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 1997
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : أمريكا
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 8
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول ممتاز
نوع ناقل الحركة (الجير) : أتو
المسافة المقطوعـــــــــة :97000 ألف ميل
سعة المحـــــــــــــــــــرك : -
اللون الخارجــــــــــــــــي : أخضر
اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1
صلاحية المركبة (التامين):
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا توجد
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد
الصيانــــــــة (السيرفس) : خارجي كل 5 الآف
جهة اصدار المركبــــــــة : أمريكا
سبب البيع : التبديل

حالة المركبة : جيدة جداً

الإضافات : بها شاشه DVD

السعر : 1700 ريال وقابل للتفاوض للجادين

الاقساط (ان وجدت)
الدفعـة المقدمـــــــــــــــة :
معدل الفائـــــــــــدة (%) :
الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة ) ما رضى يحمل على سيرفر السبلة


مــــلاحـــــظة : للتواصل رقم صاحب السيارة فالملف الشخصي ، تواصلو معه إذا تريد تستفسر عن أي شي :كاشخ:


هذه صور للسيارة من الأنترنت نزلتها عشان تعرفوا شكلها :كاشخ::كاشخ:
http://images03.olx.com/ui/1/52/45/3024745_1.jpg

سنفور بطران 04/05/2010 10:49 AM

للرفع

امير السلاطين 04/05/2010 02:39 PM

ياريت الصور ياطويل العمر

سنفور بطران 05/05/2010 01:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة امير السلاطين (المشاركة 15826817)
ياريت الصور ياطويل العمر

ما أعرف كيف .. ما رضي يرفع فالسبلة الصور :مستغرب:

سنفور بطران 09/05/2010 02:10 PM

للرفع ... كيف أرفع الصور شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

طلاع الثنايا 09/05/2010 02:15 PM

ننتظر صور الوحش

بالاول لازم ترفعهم في اي موقع لرفع الصور بعدين بيعطوك رابط للمنتديات خليه بالمنتدى وبالتوفيق

سنفور بطران 09/05/2010 02:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طلاع الثنايا (المشاركة 15944002)
ننتظر صور الوحش

بالاول لازم ترفعهم في اي موقع لرفع الصور بعدين بيعطوك رابط للمنتديات خليه بالمنتدى وبالتوفيق

نزلت صوره من النت عشان الناس إللي ما تعرفت الوحشششششششششششششششش

عالعموم اللي يريد يعاين السياره يتواصل مع صاحب السياره رقم تلفونه فالملف الشخصي :مرتاح:


كودلك بوسسسسسسسسسسسس :كاشخ:

LoRd Of LoRdS 09/05/2010 02:45 PM

كانها من فيلم الصوووووورة هع

بالتوفيق أخي

سنفور بطران 09/05/2010 02:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة LoRd Of LoRdS (المشاركة 15945027)
كانها من فيلم الصوووووورة هع

بالتوفيق أخي

ههههههههههههه صديقي تراها ما رضي سيرفر السبلة يحمل الصور ، فعاد جبت من النت عشان تكحلو عيونكم فالوحشششششششششششش :كاشخ:

سنفور بطران 09/05/2010 07:04 PM

up



:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط:




سنفور بطران 11/05/2010 11:09 PM

:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط:

سنفور بطران 12/05/2010 01:17 AM

:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط:

عمان بلد عظيم 12/05/2010 01:26 AM

بالتوفيق

سنفور بطران 12/05/2010 10:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان بلد عظيم (المشاركة 16012706)
بالتوفيق

تشكر حبوب :كاشخ:

سنفور بطران 12/05/2010 05:29 PM

:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط:

منير البلوشي 12/05/2010 10:49 PM

فيه دبل؟؟
وممك الصور من داخل؟؟؟
و اخرك ف الخاص

منير البلوشي 14/05/2010 01:25 PM

وين صاحبنا؟؟؟ :مستغرب:

سنفور بطران 17/05/2010 02:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي (المشاركة 16036227)
فيه دبل؟؟
وممك الصور من داخل؟؟؟
و اخرك ف الخاص

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي (المشاركة 16065898)
وين صاحبنا؟؟؟ :مستغرب:

صديقي منير ،،

السيارة مو لي مثل ما قلت وكاتب بالأحمر العريض .. أي أستفسار عندك رقم صاحبها تواصل معه

أنا مجرد فاعل خير :كاشخ:




رقم صاحب السيارة فالملف الشخصي تواصلو معه يا شباب

سنفور بطران 17/05/2010 02:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي (المشاركة 16036227)
فيه دبل؟؟
وممك الصور من داخل؟؟؟
و اخرك ف الخاص

ما فيه دبل


باقي التفاصيل تواصل مع المالك رقمه فالخاص

سنفور بطران 17/05/2010 07:19 PM

للرفع

سنفور بطران 18/05/2010 08:31 AM

تم تخفيض السعر 1700 يالله شباب فرصتكم

سنفور بطران 18/05/2010 11:12 AM

للرفع

سنفور بطران 18/05/2010 02:49 PM

للرفع

generation 18/05/2010 09:38 PM

يا ليت لو يتم ارفاق الصور الحقيقية للسيارة

سنفور بطران 21/05/2010 11:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة generation (المشاركة 16186810)
يا ليت لو يتم ارفاق الصور الحقيقية للسيارة

هي الصورة الظاهرة معك ، نفس صورة السيارة ونفس لون الصبغة ، عالعموم أنت تواصل مع صاحب السيارة هو من الخوض .




للرفع عالياً يرفف عند النجوم :كاشخ:

قافر بلا أثر 22/05/2010 12:28 AM

يستاهل الرفع
بالتوفيق عزيزي....

سنفور بطران 22/05/2010 01:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قافر بلا أثر (المشاركة 16259125)
يستاهل الرفع
بالتوفيق عزيزي....

شكراً أخوي بوركت بمرورك العطر ;)

سنفور بطران 24/05/2010 01:57 AM

للرفع

سنفور بطران 28/05/2010 11:23 PM

للرفع

سنفور بطران 29/05/2010 01:29 PM

للرفع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:24 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها