![]() |
جـي أم سي فـــان - مـوديــل 1997 - أتوماتيك - أخضر غامق - 8 سلندر - تعاااال كحل عينك لو ما تبي تشتري
أخواني أعرض لكم سيارة أحد الزملاء والسيارة متواجده فالخوض لمن يريد معاينتها أيضا في إمكانيه للتبادل (أرجو التواصل بهذا الخصوص مع صاحب المركبة رقمه فالخاص) بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة :جي ام سي الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : فـــان الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 1997 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : أمريكا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 8 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول ممتاز نوع ناقل الحركة (الجير) : أتو المسافة المقطوعـــــــــة :97000 ألف ميل سعة المحـــــــــــــــــــرك : - اللون الخارجــــــــــــــــي : أخضر اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا توجد نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : خارجي كل 5 الآف جهة اصدار المركبــــــــة : أمريكا سبب البيع : التبديل حالة المركبة : جيدة جداً الإضافات : بها شاشه DVD السعر : 1700 ريال وقابل للتفاوض للجادين الاقساط (ان وجدت) الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : معدل الفائـــــــــــدة (%) : الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة ) ما رضى يحمل على سيرفر السبلة مــــلاحـــــظة : للتواصل رقم صاحب السيارة فالملف الشخصي ، تواصلو معه إذا تريد تستفسر عن أي شي :كاشخ: هذه صور للسيارة من الأنترنت نزلتها عشان تعرفوا شكلها :كاشخ::كاشخ: http://images03.olx.com/ui/1/52/45/3024745_1.jpg |
للرفع
|
ياريت الصور ياطويل العمر
|
اقتباس:
|
للرفع ... كيف أرفع الصور شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
|
ننتظر صور الوحش
بالاول لازم ترفعهم في اي موقع لرفع الصور بعدين بيعطوك رابط للمنتديات خليه بالمنتدى وبالتوفيق |
اقتباس:
عالعموم اللي يريد يعاين السياره يتواصل مع صاحب السياره رقم تلفونه فالملف الشخصي :مرتاح: كودلك بوسسسسسسسسسسسس :كاشخ: |
كانها من فيلم الصوووووورة هع
بالتوفيق أخي |
اقتباس:
|
up :نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: |
:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: |
:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط:
|
بالتوفيق
|
اقتباس:
|
:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط: up:نطوط:
|
فيه دبل؟؟
وممك الصور من داخل؟؟؟ و اخرك ف الخاص |
وين صاحبنا؟؟؟ :مستغرب:
|
اقتباس:
اقتباس:
السيارة مو لي مثل ما قلت وكاتب بالأحمر العريض .. أي أستفسار عندك رقم صاحبها تواصل معه أنا مجرد فاعل خير :كاشخ: رقم صاحب السيارة فالملف الشخصي تواصلو معه يا شباب |
اقتباس:
باقي التفاصيل تواصل مع المالك رقمه فالخاص |
للرفع
|
تم تخفيض السعر 1700 يالله شباب فرصتكم
|
للرفع
|
للرفع
|
يا ليت لو يتم ارفاق الصور الحقيقية للسيارة
|
اقتباس:
للرفع عالياً يرفف عند النجوم :كاشخ: |
يستاهل الرفع
بالتوفيق عزيزي.... |
اقتباس:
|
للرفع
|
للرفع
|
للرفع
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:24 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها