سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة جنو/ لينكس (GNU Linux) (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   أفضل برنامج لالتقاط الصور...Shutter.. (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=745439)

Mr One 02/05/2010 01:01 AM

أفضل برنامج لالتقاط الصور...Shutter..
 
7 مرفق/مرفقات
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم هو أفضل screen capture program في الأوبنتو...وذلك للكثير من المزايا والإضافات المتوفرة فيه..



هذه صورة للبرنامج..


ملف مرفق 408367









بإمكانك اخذ صورة لجزء معين في الشاشة باختيار selection



ملف مرفق 408362








وبإمكانك أيضا أخذ صورة لبرنامج أو ﻷي ملف مفتوح من window وثم تختار..!



ملف مرفق 408363










وأيضا بإمكانك تعمل تأخير لبدء الالتقاط من delay



ملف مرفق 408358







كما يمكنك تغيير الصور الملتقطة..يعني مثلا إضافة نص أو مربع أو صورة...الخ .. من edit



ملف مرفق 408364








وأحلى شيء بإمكانك استخدام plugins لتغيير شكل الصورة...مثلا تخليها 3d ...وغيره الكثير والكثير...



ملف مرفق 408365



وهذا مثال..


ملف مرفق 408368




لتحميل البرنامج..

اذهب إلى ubuntu software center
ثم اكتب shutter
وخزن البرنامج..!!
واستمتع به واكتشف المزيد من إضافاته ومزاياه..!!



نزواني مغترب 02/05/2010 03:12 AM

تسلم اخي ع البرنامج وذكر التفاصيل ومميزات البرنامج

وجاري التحميل مع التجربه ,, واذا فيه اي اكتشافات جديده للبرامج لا تبخل علينا :)

خليك دوووم شابك ف الخط

تسلم مره ثانيه..

Mr One 02/05/2010 03:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نزواني مغترب (المشاركة 15758660)
تسلم اخي ع البرنامج وذكر التفاصيل ومميزات البرنامج

وجاري التحميل مع التجربه ,, واذا فيه اي اكتشافات جديده للبرامج لا تبخل علينا :)

خليك دوووم شابك ف الخط

تسلم مره ثانيه..

العفو "نزواني"..
وأشكرك على المرور
وإن شاء الله إذا اكتشفت شيء جديد أسدحه حلكم هنا..:كاشخ:

UNAMI2020 02/05/2010 03:34 PM

مشكور أخي العزيز على البرنامج وعلى كل جهد تبذله في السبلة..

تحياتي

crazy-no-5 02/05/2010 08:35 PM

شكرا أخي و بارك الله فيك.

OpenSource 02/05/2010 09:36 PM

1 مرفق/مرفقات
إذا تشتغل على كدي ، جرب برنامج ksnapshot فهو رائع بحق.
ملف مرفق 409199

Mr One 02/05/2010 11:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة UNAMI2020 (المشاركة 15773434)
مشكور أخي العزيز على البرنامج وعلى كل جهد تبذله في السبلة..

تحياتي


العفو أخي..
وشكرا على مرورك..


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة crazy-no-5 (المشاركة 15779487)
شكرا أخي و بارك الله فيك.

العفو ومشكووور على المرور..

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة OpenSource (المشاركة 15780633)
إذا تشتغل على كدي ، جرب برنامج ksnapshot فهو رائع بحق.
ملف مرفق 409199


لم أشتغل على كدي لكن إن شاء الله ربما في المستقبل..
شكرا على الإضافة..

Freezing Zero 04/05/2010 10:43 AM

شكرا على الشرح المميز

Mr One 04/05/2010 09:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Freezing Zero (المشاركة 15818834)
شكرا على الشرح المميز

شكرا مشرفنا القدير على المرور والتقييم..

M!ss Lonely 05/05/2010 07:34 PM

حاليأً يكفيني screenshot اللي فالملحقات :كاشخ:

بس البرنامج شكله حلو.. مشكووور :)


Mr One 05/05/2010 07:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة M!ss Lonely (المشاركة 15860187)
حاليأً يكفيني screenshot اللي فالملحقات :كاشخ:

بس البرنامج شكله حلو.. مشكووور :)


شكرا أختي على المرور..
والبرنامج مفيد في حالة شرح برنامج أو شيء معين في الجهاز وله مميزات كثيرة..:)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:21 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها