![]() |
نبني لك على كيفك...(توجد صور جديده
5 مرفق/مرفقات
كما في العنوان نبني لك على كيفك يعني تريد على حسب شغل اليد نبني لك وتريد تبني نظام الهيكل نبني لك وتريد تبني نظام البناء الكامل الى تسليم المفتاح ايظا نبيني لك
وتريد كل شي عليك وعلينا بس العمال ايظا ممكن نببني لكم...يعني انت شوف الشي الي يناسبك ونحن مستعدين ننفذه بما يتناسب معك.....انتظر مداخلاتكم اما بخصوص الاسعار .. بالنسبه للهيكل ..شي 97 ريال للمتر ...وشي ب 100 ريال للمتر ...وشي ب 108 ريالات للمتر ..الى 120 لان كل سعر يناسب ميزاانيه معينه ..طبعا كله للهيكل جاهز..بس الشروط والمواد تختلف من مصدر الى اخر والتفاصيل على الخاص ...طبعا هنا اتكلم عن الاوضاع العاديه بدون اي ديزاينات وسعر اليد ا لعامله يختلف من 38 ريال للمتر ..40 ريال للمتر ...45 ريال للمتر..50 ريال للمتر ...الى اقصى حد 60 ريال للمتر...حتى يتناسب مع جميع الميزانيات ..والشروط كذالك مختلفه ..والتفاصيل على الخاص وعلى فكره الشخص الي يريد نخلص له الشي كامل ايظا ممكن نقوم بهذا الشي ... اي استفسارات رقمي في ملفي الشخصي فقط اعمل لي رساله على هاتفي النقال وساقوم بالرد عليك مباشره باذن الله ولي يريد يبني ومحتاج قرض ممكن نساعده بس فيه شروط .. يعني فعلا ابني على كيفك تاكد بان عقارك في ايدي امينه....وباشراف شخصي ..ومن ظمن شروط العقد الزياره اليوميه لعقارك مع تقرير شبه اسبوعي عن مراح البناء سارفق بعض الصور لبعض المشاريع التي قمنا بانجازها مباهج النهظه الحديثه مقاولات بناء وتشييد ملف مرفق 652159 ملف مرفق 652160 ملف مرفق 652161 ملف مرفق 652162 ملف مرفق 652163 طبعا الي في الصوره مش انا انا الي اصوره ..الشخص الي في الصوره مندوب الشركه.. |
انتظر مشاركاتكم واستفساراتكم فقط ضع الاستفسار وسوف اقوم بالرد عليكم في الخاص او العام
|
اخي مساحة البناء 260 م بالحيل الشماليه دور ارضي بكم تقريبا تبنوا لي تسليم مفاتيح لو سمجت على الخاص بارك الله فيك ؟؟؟؟
|
اقتباس:
|
ارجو من الاخوه الي يدخلو على الموظوع ان يرفعوه على اقل تقدير ولهم الاجر لمساعدتي في ذالك
|
انت ما تقصر
ما شي صور عن اعمالك وشغلكم نوع العمالة من اي جنسية الخبرة في مجال المقاولات كم سنه عدد العمال الللذين يعملون بالبناء لديك كم عدهم في اي المناطق تبني وكم سعر اليد العامله والهيكل وكامل تقبل مروري |
العمال الي عندنا مكس بصراحه بس شهاده هم خبره منهم من كان يعمل في مشروع موريا الي في السيفه وهذاك مشروع ظخم انا اقول منهم
اما من ناحية الانجاز تاكد بان راح ننجز لك المنزل على حسب المده الي راح نتفق فيها انا وانت عدد العمال معي ولله الحمد وعلى فكره بقولك ملاحظه مش مهم كم عامل معك بقدر ان الاهم ان يكون المقاول صاحب مبدء بمعنى ما يقولك يخلص لك اياه بعد سبعة اشهر وهو بيخلص لك اياه بعد سنه !!! اذا ليس عدد العمال هو العائق وانما طمع او جشع المقاول بمعنى عنده مثلا 15 عامل وماسك اكثر من عشره بيوت :مفتر: يعني يريد يكسب باقل عدد من العمال اكبر عدد من البيوت :منتزق: في اطول مدة زمنيه ممكنه:كاشخ: فنتبه لمثل الي بياخذ اكثر من عشرين بيت في نفس الوقت :مستغرب: تاكد العبره في ظمير المقاول وليس بعدد عماله وبهرجته !! فيمكن يشلك لمكتب طويل عريض ويوريك عمارات الله اعلم لمن (لان ما عنده ظمير) واخر المطاف وبعد ما يتم الاتفاق تشوفه يتملص وانت جلس ركظ وراه اذا اهم مافي المقاول ظميره والبقاقي في الزباله لا صلح ظميره صلح عمله |
تم الرد على جميع الاخوه المستفسرين على الخاص
وان شاء الله اسعارنا في متناول اليد ومعاملتنا قمة في التميز |
السلام عليكم أخي عبدالعزيز ...
أنا حاب أبني في المسفاة قريب الأنصب ... فقط إنتظر الخرائط تجهز وإحتمال هذا الإسبوع بتخلص ... بس حاب أعرف كم سعر اليد العالمة معكم ..؟ وكم سعر الهيكل ...؟ الخارطة لا يوجد بها دزاينات .. كل شي عادي شكر لك ... ودمت بــــود |
اقتباس:
وتاكد راح تسمع شي يرضيك باذن الله |
للرفع
|
كل الاخوه الي مستفسرين على الخاص تم الرد عليهم ..ننتظر باقي الاخوه
|
سلام عليكم : صباح الخير
لو سمحت عندي خارطة مساحة البنااء 728 متر واريد ابني حاليا 230 متر لكن اريد اعمل الساس كله مرة واحدة بكم تبني لي المتر على الهيكل ؟؟؟؟ ارجو الرد |
اخوي الخاص معك مغلق اتصل فيني رقم هاتفي في ملفي الشخصي وان شاء الله لاراح تسمع كل ما يسرك
|
شوف الخاص اخوي
|
نسال الله التوفيق
|
يوجد عرض خاص للي يريد يبني معي
|
اقتباس:
|
السلام عليكم
كم أسعارك للبناء في المعبيلة المرحلة 4 المربع 4 وجزاك الله خيرا |
|
أخوي مساحة البناء 202 ف الداخلية
اريد ابني ثلاث غرف ومجلس وصاله ومطبخ داخلي وثلاث حمامات بكم تبني |
للرفع
|
نرجو من الاخوه رفع الموضوع ..وفي ميزان حسناتهم يعني بيحصل اجر..لان انا مش دايما على النت
جزاء كل من يرفع الموضع الاجر ان شاء الله.. |
اخي هل تبني في ولايات اخرى او بس في مسقط
انا اريد البناء في عبري مساحة 307 |
اقتباس:
|
في القريب العاجل ان شاء الله سوف نوافيكم بصور لبعض مشاريعنا ..وطاقم العمل ..وكذالك المكتب..
|
وفي القريب العاجل ان شاء الله سوف نوافيكم بصور لبعض انشطتنا الاجتماعيه في بعض المناطق..
|
انشاءنا المؤسسه لتكون باب للرزق والعيش الكريم ..وكذالك دعامه للمجتمع في بع
|
موفقين ان شاء الله
|
القصد من انشاء الموسسه ..مورد رزق ..تغيير المشهد من نجاح الوافد الى نجاحنا نحن العمانيين
ومن ثم النههوض بقطاع المقاولات ..وانتشاله من ايدي العماله الوافده الغير مسؤله مساعدة المجتمع المدني قدر المستطاع حلات الثوب رقعته منه وفيه |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:01 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها