![]() |
عــــنـــــــدكــــــــم خـــــــبـــــــر؟!!
. . . . . . . . . . طبعا ما عندكم, ............ تراكم ما متابعين:كاشخ::متفكر::متفكر::� �تفكر: بس بسرعة, اخر موعدهم 26\4 اهــــــــــنــــــــــــ ي |
يريدوا خبره ما اقل عن 10 سنوات !!!!!
و شهادة دبلوم !!! و عمر ما اقل عن 32!!! كله ما يصير :( |
جزيت خيرآ
|
بالتوفيق للجميع
|
لا ما عندنا خبر أخوي ...ههههههه:ضحك:
ألف شكر لك ..وبالتوفيق للجميع أن شاء الله |
لا ما عندنا خبر
بس فتحنا الرابط وصار عندنا علوم |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:36 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها