سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   عش عزيزا (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=725866)

الماتادور الفونسو 10/04/2010 12:03 AM

عش عزيزا
 
عش عزيزا...
في دارك..وفي بلادك وفي بلاد غيرك
عش عزيزا
أحترم اهلك ووطنك وكل من هم خارج ارضك
عش عزيزا
لا تسمح لغيرك بإهانة كبرياءك
واحترم كبرياء غيرك
..........
اعلم إنك تمثل نفسك في اهلك
وتمثل اهلك في مدينتك
وتمثل مدنيتك في منطقتك
وتمثل منطقتك في بلادك
وتمثل بلادك في الخارج
.........
فأنت صاحب أمانه
وهذي الأمانه
تتطلب منك
ان تعيش عزيزا

عمانية حالمة 10/04/2010 12:07 AM

عش عزيزا في وطنك.....

وعش جريئا في وطن غيرك

/
/

كلامك جميل

قناص بدون عيون 10/04/2010 12:09 AM

الله يرحم صدام
ان الله بالمرصاد ,, ما يغفل الله تعالى
قريبا المرض بأذن الله

أمير الوحدة 10/04/2010 12:10 AM

هيييييييييييي والله سيدي

فيافي777 10/04/2010 12:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قناص بدون عيون (المشاركة 15266950)
الله يرحم صدام
ان الله بالمرصاد ,, ما يغفل الله تعالى
قريبا المرض بأذن الله

اللهم امييييييييييييييييييييييي ين

الفاخورة 10/04/2010 12:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قناص بدون عيون (المشاركة 15266963)
الله يرحم صدام
ان الله بالمرصاد ,, ما يغفل الله تعالى
قريبا المرض بأذن الله

مالك تدعي ؟؟
تراه بينرد فيك
تبا تصير قوي لما تدعي
بيضربك رب الفلق
ونشوف قوتك :كاشخ:

وفاء القلب 10/04/2010 12:12 AM

شكرا ع الطرح الرائع ..

عش عزيزا اينما كنت

في حلك و ترحالك ..

دمت بود

أصيل بطبعي 10/04/2010 12:14 AM

تسلم ع الطرح.

قناص بدون عيون 10/04/2010 12:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفاخورة (المشاركة 15267001)
مالك تدعي ؟؟
تراه بينرد فيك
تبا تصير قوي لما تدعي
بيضربك رب الفلق
ونشوف قوتك :كاشخ:

مالش مايه داير راسش و اموه؟
سيري كلي سح ...
انا ادعي على الي خانوا صدام حسين,, يوم ما حد هارجش عن تدروي تتكلمي ع الخلق ,,, سيري رقدي قفاش مدرسه من غبشه

عمانية حالمة 10/04/2010 12:19 AM

وعش عزيزا في السبلة!!

الفاخورة 10/04/2010 12:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قناص بدون عيون (المشاركة 15267051)
مالش مايه داير راسش و اموه؟
سيري كلي سح ...
انا ادعي على الي خانوا صدام حسين,, يوم ما حد هارجش عن تدروي تتكلمي ع الخلق ,,, سيري رقدي قفاش مدرسه من غبشه

من هذيله خانوا صدام حسين ؟
وحالموا تدعي عليهم هاه
ماكلين ورث ابوك
تبغيلهم المرض
ما علموك بالمدرسه
لا تدعي على احد
بس قول الله يهديهم

ملتزمة التفوق 10/04/2010 12:21 AM

اللي يحترم نفسه يعيش عزيزا في كل مكان وزمان..
شكرا جزيلا على قولتك ..

الفاخورة 10/04/2010 12:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمانية حالمة (المشاركة 15267140)
وعش عزيزا في السبلة!!

واشرب ماي بارد
وادرس بظفار :عيار:

MuSaFiR 10/04/2010 12:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قناص بدون عيون (المشاركة 15267051)
مالش مايه داير راسش و اموه؟
سيري كلي سح ...
انا ادعي على الي خانوا صدام حسين,, يوم ما حد هارجش عن تدروي تتكلمي ع الخلق ,,, سيري رقدي قفاش مدرسه من غبشه

but this thread is not talking about Saddam:متفكر:

الماتادور الفونسو 10/04/2010 12:27 AM

شكرا جزيلا لكل من مر هنا
المهم عندي
قراءة الموضوع..
وليس المهم الرد
,,,,
شكرا لكم جميعا
تصبحون على خير

أرسم أعذارك 10/04/2010 12:28 AM

احنه فاهمين ايش قصدك من موضوعك

حبيبي ترا ما شجاعة خمسين واحد يضربوا لهم كم واحد بس!

انشوفكم في الجامعات والكليات معنا كاركين كما الدجاج :ضحك:

بارونة الليل91 10/04/2010 12:29 AM

اي والله..اللي يحترم نفسه..يعيش عالي الراس

مشكوريييييين على الطرح يا خوان

عشقي وطن 10/04/2010 12:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماتادور الفونسو (المشاركة 15267286)
شكرا جزيلا لكل من مر هنا
المهم عندي
قراءة الموضوع..
وليس المهم الرد
,,,,
شكرا لكم جميعا
تصبحون على خير

فلسفه عجيبه؟؟؟!!!:مرتاح:

وبالرغم من ذلك الرد ليس مهم لا حاجة له:مرتاح:

ملتزمة التفوق 10/04/2010 12:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أرسم أعذارك (المشاركة 15267308)
احنه فاهمين ايش قصدك من موضوعك

حبيبي ترا ما شجاعة خمسين واحد يضربوا لهم كم واحد بس!

انشوفكم في الجامعات والكليات معنا كاركين كما الدجاج :ضحك:

ما تشبعوا من مشاكل :معصب:
الميدان يا حميدان ..
ماعندكم سالفة وإذا ما كنتوا شاهدين على التفاصيل الرجاء عدم رمي الكلام هكذا ..

الزعيم الحر 10/04/2010 12:32 AM

مشكوووووووووووور اخي

أرسم أعذارك 10/04/2010 12:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملتزمة التفوق (المشاركة 15267355)
ما تشبعوا من مشاكل :معصب:
الميدان يا حميدان ..
ماعندكم سالفة وإذا ما كنتوا شاهدين على التفاصيل الرجاء عدم رمي الكلام هكذا ..

اوكي :عيار:

اول خليهم يتحولوا من سايلنت إلى عام :ضحك:

ملتزمة التفوق 10/04/2010 12:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عشقي وطن (المشاركة 15267336)
فلسفه عجيبه؟؟؟!!!:مرتاح:

وبالرغم من ذلك الرد ليس مهم لا حاجة له:مرتاح:

وما العجيب ؟؟
وأين الفلسفة ؟؟:متفكر:
المهم قراءة الموضوع والاستفادة منه وليس الرد
هل حد أجبرك على الرد عجبا لردك :متفكر:

ملتزمة التفوق 10/04/2010 12:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أرسم أعذارك (المشاركة 15267380)
اوكي :عيار:

اول خليهم يتحولوا من سايلنت إلى عام :ضحك:

من اللي على السايلنت ؟؟
حدد عشان أقدر أرد عليك ..

أرسم أعذارك 10/04/2010 12:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفاخورة (المشاركة 15267222)
واشرب ماي بارد
وادرس بظفار :عيار:

وغازل لين تشبع بعد :كاشخ:

عادي فري ;)

أرسم أعذارك 10/04/2010 12:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملتزمة التفوق (المشاركة 15267410)
من اللي على السايلنت ؟؟
حدد عشان أقدر أرد عليك ..

فيه ناس من توصل مسقط تتحول سايلنت
كل واحد ادرى بحاله

تحياتي

الفاخورة 10/04/2010 12:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أرسم أعذارك (المشاركة 15267421)
وغازل لين تشبع بعد :كاشخ:

عادي فري ;)

من يغازل :مستغرب:
انت؟

عشقي وطن 10/04/2010 12:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملتزمة التفوق (المشاركة 15267388)
وما العجيب ؟؟
وأين الفلسفة ؟؟:متفكر:
المهم قراءة الموضوع والاستفادة منه وليس الرد
هل حد أجبرك على الرد عجبا لردك :متفكر:

ردكِ جارح "يعني قلبي يقطرُ دماً"

بما إن الموضوع مش موضوعك ولى موضوعي أفضل الإنسحاب عِوضاُ عن المحادثات الجانبيه

ركامي 10/04/2010 12:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قناص بدون عيون (المشاركة 15266963)
الله يرحم صدام
ان الله بالمرصاد ,, ما يغفل الله تعالى
قريبا المرض بأذن الله

شو يعني قريبا المرض باذن الله؟ ما فهمت!!! :مستغرب:

الفاخورة 10/04/2010 12:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شرطي (المشاركة 15267521)
شو يعني قريبا المرض باذن الله؟ ما فهمت!!! :مستغرب:

خلي هذا وحده داير راسه
لا تربشه :عيار:

أرسم أعذارك 10/04/2010 12:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفاخورة (المشاركة 15267453)
من يغازل :مستغرب:
انت؟

لا انتي :كاشخ:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:25 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها