سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مدير عام التــــــــــــــــــــــ ـــــــــــعداد (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=720346)

DARK PRINCE 03/04/2010 08:17 PM

مدير عام التــــــــــــــــــــــ ـــــــــــعداد
 
يغلق ...... :)

The1 03/04/2010 08:30 PM

أها !!

رغم عدم إنكاري لخبرته وتقديري لشخصه فلا أعتقد أن وظيفة المستشار فيها انتقاص من منزلته.

على الأقل بيرتاح :) ولو كنت في مكانه وبنشاطه -ما شاء الله عليه- فهذا القرار سيفتح لي مجالات واسعة جدا وآفاق رحبة للعمل الخاص.

zadjali888 03/04/2010 08:34 PM

لي عودة للمشاركة

عضو متميز جدا 03/04/2010 08:40 PM

وشو فايدة هذا التعداد
تخسير فلوس ببلاش

Sniperman 03/04/2010 08:45 PM

خريج MIT :منتزق: ، اول عماني اعرف انه خريج هذا المعهد الشهير :متفكر:

هذا يستحق وكيل وزارة الا اذا يعاني من مشاكل صحية وطلب الاعفاء ؟!!!!!!!

الزين والمعروف 03/04/2010 09:20 PM

وظيفة مستشار احسن بكثير عن مدير عام وخاصة بالتصنيف الجديد بالوظائف

صن فلاور 03/04/2010 09:23 PM

لا تعليق .. متابعة للردود

الرمال 03/04/2010 09:39 PM

شو اسمه مدير عام التعداد ممكن
تعرفنا اسمه ؟؟؟؟؟

Sniperman 03/04/2010 09:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة DARK PRINCE (المشاركة 15130158)
يغلق ...... :)

حال موه حذفت الموضوع ؟؟؟

اذا خايف من الصورة فشلها بس خلي الخبر لانه طرح وتساؤولات منطقية

والا بنضربك بباند :غاضب:

DARK PRINCE 04/04/2010 08:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة The1 (المشاركة 15130342)
أها !!

رغم عدم إنكاري لخبرته وتقديري لشخصه فلا أعتقد أن وظيفة المستشار فيها انتقاص من منزلته.

على الأقل بيرتاح :) ولو كنت في مكانه وبنشاطه -ما شاء الله عليه- فهذا القرار سيفتح لي مجالات واسعة جدا وآفاق رحبة للعمل الخاص.

اخي العزيز

كلنا ما ننكر خبرته لكن انك تجرد من صلاحياتك وتصير مجرد مستشار يطلبونك وقت الحاجه قويه..

المشكله لو انه في سبب يصير هالشي كان الواحد قال اوكي يرتاح بس الرجل ما اشتكى ولا قال ياجماعه انا تعبت ...:مستغرب:

DARK PRINCE 04/04/2010 09:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عضو متميز جدا (المشاركة 15130477)
وشو فايدة هذا التعداد
تخسير فلوس ببلاش


أخي العزيز عمره ما كان التعداد تخسير فلوس ...

بالعكس ...

يعتبر التعداد 2010 من انجح التعدادات ف العالم لانه ادخل فيه اشياء جديده تعتبر السلطنة اول دوله سوتها ...

يعني لا نقول خسارة فلوس ونسكت .... :معصب:

اهداف التعداد:
1- توفير معلومات حديثة حول تركيبة السكان وتوزيعهم الجغرافي وخصائصهم الثقافيه والاجتماعية والاقتصادية والتى تعتبر الاساس لوضع سياسات ديموغرافية واقتصادية.
2- توفير الاطار العام من وحدات المباني والمساكن والمنشأت حسب مناطق العد.
3- توفير بيانات حول المباني والمساكن ومدى توفر الخدمات فيها..

الخ الخ الخ الخ

هذي يا اخي العزيز بعض اهداف التعداد يعني لاتقول مافي منه فايده :كاشخ:

DARK PRINCE 04/04/2010 09:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الزين والمعروف (المشاركة 15131053)
وظيفة مستشار احسن بكثير عن مدير عام وخاصة بالتصنيف الجديد بالوظائف

ممكن اعرف التصنيف هذا متى نزل ؟؟؟:)
او ترسلي نسخه منه :)

DARK PRINCE 04/04/2010 09:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Sniperman (المشاركة 15131477)
حال موه حذفت الموضوع ؟؟؟

اذا خايف من الصورة فشلها بس خلي الخبر لانه طرح وتساؤولات منطقية

والا بنضربك بباند :غاضب:



اخي العزيز


ما حذفت الموضوع اغلقته لفتره بس لتعديل اشياء فيه وراح ارجع انزله من جديد.....


ووعلى تعليقك على MIT <- ف الرجال فعلا متخرج من هذا المعهد ويعتبر من اوائل العمانين الي تخرجو منه

وعن سؤالك اذا كان يعاني اي امراض او جائه اعفاء بسبب صحته فهو حمدلله مايعاني من اي شي ...

وبعد عن سؤالك عن ترقيته ..... ترى هذي المكافاه الي حصل عليها بعد تشريف عمان انه يسحبو صلاحياته ويصير بس متى مابغوه يجي :مستغرب:

وبعد تقولو مو مظلوم :( :مستغرب::مستغرب:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:01 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها