سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   بخصوص الاعلان الذي ظهر على القناة بأن أشتراك كأس العالم 100 دولار فقط هنا النقاش فقط (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=719987)

عمان و نعم 03/04/2010 12:58 PM

بخصوص الاعلان الذي ظهر على القناة بأن أشتراك كأس العالم 100 دولار فقط هنا النقاش فقط
 
بعد الاعلان الذي ظهر على قناة الجزيرة الرياضية وكان يذكر فيه بأن أشتراك كأس العالم بمبلغ 100 دولار فقط

تحدث الأغلبية بأن هذا الاعلان هو جرعة أستفزازية أخرى من مسؤولي القناة

بسبب ماهو متعارف بأن أغلبية الشعوب العربية هي من الطبقة الكادحة التي من الصعب

أن تضع مبلغ يعادل دخل فرد لمدة شهرين أو شهر ونصف لبطولة لاتتجاوز مدتها شهر كامل رغم اليقين بأهميتها

لكن بطابع لغة المنطق لدى هذه الطبقة الكادحة الذين يذكرون بأن هنالك أولويات في الحياة توضع بها مثل هذه المبالغ

شاركونا الاستفتاء

منقول

عرقي لوحدي 03/04/2010 02:21 PM

الحمدالله على كل حال , كأس العالم ٢٠٠٦ دفعت ١٥٠ ريال و الحين ٣٦ريال أحسن بواجد

mustang shelby 03/04/2010 02:37 PM

هذه القناة بينت انها تجارية بحته لا تتجه الى هموم الاخرين او انهم يستطيعون او لا
فانا كان الاشتراك ينتهي بعد كاس العالم قاموا اصحاب القناة بتشفير الالقنوات الناقلة للحدث
هي +9 و+10
وهذه هي حال الدنيا الكل يركض وراء مصالحه

سعودي عاشق عمان 03/04/2010 03:14 PM

استغلاااااااااااااااااااا اااال لا أكثر

دكتور مجنون 03/04/2010 03:58 PM

أستغلال بكل تاااكيد :)
ماشي حيله غير كاسر الشفره يعزك

حبيب الرحبي 03/04/2010 04:09 PM

عادي جدا سابقا 150 ريال الحين نعمه 38 ريال شكرا للجزيرة الرياضيه

omani30 03/04/2010 04:53 PM

38 بعده اهون

برج الشياطين 03/04/2010 05:26 PM

مبلغ معقول مقارنة بالمبلغ اللي كنا ندفعه سابقا وبالمقارنة مع كلفة شراء مباريات البطولة وشكرا للجزيرة الرياضية

الملك المدريدي 03/04/2010 10:40 PM

تبقى الجزيرة افضل من راديو وتلفزيون العرب سابقا

سعد99 04/04/2010 01:10 AM

الموزع طلب مني 40 ريال لقنوات كاس العالم

النوير2006 04/04/2010 09:45 AM

شكرا الجزيرة الرياضية
38 ريال ( مبلغ بسيط )مقابل النقل والتغطية المتميزة

worior 04/04/2010 09:55 AM

شكرا للجزيرة الرياضية
سابقا 150 ريال
الحين 38 ريال+ النقل والتغطية المتميزة

أبو السعيد 04/04/2010 09:59 AM

المبلغ مناسب ماعليه كلام لكن أنا مستغرب ليش يشبكو قنوات ال HD مع التشفير الجديد
كانت موجودة بإلإشتراك العادي لو خلو وحدة مع التشفير الحالى وخلو HD2 حال كاس العالم كان أحسن
بصراحة أنا ماعاجبتني هذي النقطة

مجموعة احساس 04/04/2010 10:02 AM

هلا
أخوتي الأفاضل
سوال فقط
يعني مثلا البطاقة تنتهي في شهر 5 القادم
يعني لو اردت التجديد
اجدد القنوات السابقة بملغ وقنوات كاس العالم بملغ أخر؟
كم يطلع المجموع ؟

تنوف 32 04/04/2010 10:50 AM

حال الشعب العماني ستكون ببلاش:) لان القناه تعرف انه ما يبغى يدفع فلوس
انتظروا وبتحصلوا الشفره مال القناه وبتشوفوا المباريات ببلاش:)
38 احسن من 150 ريال

mustang shelby 04/04/2010 02:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجموعة احساس (المشاركة 15140506)
هلا
أخوتي الأفاضل
سوال فقط
يعني مثلا البطاقة تنتهي في شهر 5 القادم
يعني لو اردت التجديد
اجدد القنوات السابقة بملغ وقنوات كاس العالم بملغ أخر؟
كم يطلع المجموع ؟

لا اخي مبلغ بطاقة وحدة فقط

القافلة 04/04/2010 02:51 PM

نعم 38 ريال احسن من 150 ريال

برشلوني قح 04/04/2010 03:03 PM

العمانيين يريدو كل شي بلاش!!

لو جات قناة ثانية وفتحت قنوات كأس العالم بملبغ 150 ريال

راح تحسو بأن الجزيرة قناة لا تهتم الى المادة ولا يهمها غير راحة المشاهد العربي وتمتع بمباريات كأس العالم


مبلغ 38 ريال لا يساوي شي مقابل انك تشاهد احلى مسابقة على وجة الكرة الارضية

تخيل التذكر مباريات كأس العالم بكم؟؟

تصل اكثر من مشاهده جميع مباريات كأس العالم

المدهش 04/04/2010 03:09 PM

الجزيرة ما عليها كلام
واللي يشك في هذا الكلام اقوله اسمحلي انك غلطان

التعاون16 04/04/2010 05:48 PM

سيأتي يوم قريب وستكون قيمة بطاقة الجزيرة اكثر من 140 ريال وتذكروا كلامي هذا .

كيازموس 04/04/2010 09:39 PM

كل شي يبوه ببلاش !
حسو شوي ان قناة الجزيرة جالسة تسوي شي مميز .. و هي اصلا بروحها مميزة ..
و انا من ناحيتي كنت متوقع على 50 ريال !!

البشائر999 05/04/2010 08:14 AM

مبلغ معقول جدا مقارنة بكأس العالم 2006 الذي كان أكثر من 100 ريال من قناة art
100 دولار يعني في حدود 35 ريال كانك شاري بطاقة جديدة

أمير الحقيقة 05/04/2010 10:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجموعة احساس (المشاركة 15140506)
هلا
أخوتي الأفاضل
سوال فقط
يعني مثلا البطاقة تنتهي في شهر 5 القادم
يعني لو اردت التجديد
اجدد القنوات السابقة بملغ وقنوات كاس العالم بملغ أخر؟
كم يطلع المجموع ؟

الحبيب
بتدفع 70 ريال

عماني حبوب 05/04/2010 10:32 AM

احسه مبلغ معقول تقريبا

شاهد على الدهر 05/04/2010 09:21 PM

معقول مقارنتا ب150 ريال...

dental555 05/04/2010 10:56 PM

عادي جدا سابقا 150 ريال الحين نعمه 38 ريال شكرا للجزيرة الرياضيه

walid1234 06/04/2010 04:14 PM

هههههه راح اخليه انا مقنع شباب
راح اخفظ ف سعر اليوم او بكره اضع موضوع تجديد

ابو البلجاء 06/04/2010 04:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة التعاون16 (المشاركة 15152054)
سيأتي يوم قريب وستكون قيمة بطاقة الجزيرة اكثر من 140 ريال وتذكروا كلامي هذا .


مافيها شي عااااادي

اذا زادت البطولات والدوريات

الدوري الايطالي
الدوري الاسباني
ابطال اوروبا
كاس العالم

وغيراها ليش ما توصل 140 ريال

كل التوفيق لقنا البرتقاليه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:36 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها