![]() |
بخصوص الاعلان الذي ظهر على القناة بأن أشتراك كأس العالم 100 دولار فقط هنا النقاش فقط
بعد الاعلان الذي ظهر على قناة الجزيرة الرياضية وكان يذكر فيه بأن أشتراك كأس العالم بمبلغ 100 دولار فقط
تحدث الأغلبية بأن هذا الاعلان هو جرعة أستفزازية أخرى من مسؤولي القناة بسبب ماهو متعارف بأن أغلبية الشعوب العربية هي من الطبقة الكادحة التي من الصعب أن تضع مبلغ يعادل دخل فرد لمدة شهرين أو شهر ونصف لبطولة لاتتجاوز مدتها شهر كامل رغم اليقين بأهميتها لكن بطابع لغة المنطق لدى هذه الطبقة الكادحة الذين يذكرون بأن هنالك أولويات في الحياة توضع بها مثل هذه المبالغ شاركونا الاستفتاء منقول |
الحمدالله على كل حال , كأس العالم ٢٠٠٦ دفعت ١٥٠ ريال و الحين ٣٦ريال أحسن بواجد
|
هذه القناة بينت انها تجارية بحته لا تتجه الى هموم الاخرين او انهم يستطيعون او لا
فانا كان الاشتراك ينتهي بعد كاس العالم قاموا اصحاب القناة بتشفير الالقنوات الناقلة للحدث هي +9 و+10 وهذه هي حال الدنيا الكل يركض وراء مصالحه |
استغلاااااااااااااااااااا اااال لا أكثر
|
أستغلال بكل تاااكيد :)
ماشي حيله غير كاسر الشفره يعزك |
عادي جدا سابقا 150 ريال الحين نعمه 38 ريال شكرا للجزيرة الرياضيه
|
38 بعده اهون
|
مبلغ معقول مقارنة بالمبلغ اللي كنا ندفعه سابقا وبالمقارنة مع كلفة شراء مباريات البطولة وشكرا للجزيرة الرياضية
|
تبقى الجزيرة افضل من راديو وتلفزيون العرب سابقا
|
الموزع طلب مني 40 ريال لقنوات كاس العالم
|
شكرا الجزيرة الرياضية
38 ريال ( مبلغ بسيط )مقابل النقل والتغطية المتميزة |
شكرا للجزيرة الرياضية
سابقا 150 ريال الحين 38 ريال+ النقل والتغطية المتميزة |
المبلغ مناسب ماعليه كلام لكن أنا مستغرب ليش يشبكو قنوات ال HD مع التشفير الجديد
كانت موجودة بإلإشتراك العادي لو خلو وحدة مع التشفير الحالى وخلو HD2 حال كاس العالم كان أحسن بصراحة أنا ماعاجبتني هذي النقطة |
هلا
أخوتي الأفاضل سوال فقط يعني مثلا البطاقة تنتهي في شهر 5 القادم يعني لو اردت التجديد اجدد القنوات السابقة بملغ وقنوات كاس العالم بملغ أخر؟ كم يطلع المجموع ؟ |
حال الشعب العماني ستكون ببلاش:) لان القناه تعرف انه ما يبغى يدفع فلوس
انتظروا وبتحصلوا الشفره مال القناه وبتشوفوا المباريات ببلاش:) 38 احسن من 150 ريال |
اقتباس:
|
نعم 38 ريال احسن من 150 ريال
|
العمانيين يريدو كل شي بلاش!!
لو جات قناة ثانية وفتحت قنوات كأس العالم بملبغ 150 ريال راح تحسو بأن الجزيرة قناة لا تهتم الى المادة ولا يهمها غير راحة المشاهد العربي وتمتع بمباريات كأس العالم مبلغ 38 ريال لا يساوي شي مقابل انك تشاهد احلى مسابقة على وجة الكرة الارضية تخيل التذكر مباريات كأس العالم بكم؟؟ تصل اكثر من مشاهده جميع مباريات كأس العالم |
الجزيرة ما عليها كلام
واللي يشك في هذا الكلام اقوله اسمحلي انك غلطان |
سيأتي يوم قريب وستكون قيمة بطاقة الجزيرة اكثر من 140 ريال وتذكروا كلامي هذا .
|
كل شي يبوه ببلاش !
حسو شوي ان قناة الجزيرة جالسة تسوي شي مميز .. و هي اصلا بروحها مميزة .. و انا من ناحيتي كنت متوقع على 50 ريال !! |
مبلغ معقول جدا مقارنة بكأس العالم 2006 الذي كان أكثر من 100 ريال من قناة art
100 دولار يعني في حدود 35 ريال كانك شاري بطاقة جديدة |
اقتباس:
بتدفع 70 ريال |
احسه مبلغ معقول تقريبا
|
معقول مقارنتا ب150 ريال...
|
عادي جدا سابقا 150 ريال الحين نعمه 38 ريال شكرا للجزيرة الرياضيه
|
هههههه راح اخليه انا مقنع شباب
راح اخفظ ف سعر اليوم او بكره اضع موضوع تجديد |
اقتباس:
مافيها شي عااااادي اذا زادت البطولات والدوريات الدوري الايطالي الدوري الاسباني ابطال اوروبا كاس العالم وغيراها ليش ما توصل 140 ريال كل التوفيق لقنا البرتقاليه |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:36 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها