سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=162)
-   -   جدييييد الوحشششش بلاك بيري Storm 2(احدث بلاك بيري) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=692225)

fprince9 04/03/2010 01:56 PM

جدييييد الوحشششش بلاك بيري Storm 2(احدث بلاك بيري)
 
4 مرفق/مرفقات
السلام عليكم

نــــــوع الــجهــــــــــــــــــا ز :BlackBerry
الـــمــوديــــــــــــــ ــــــــــــــل :Storm 2
نظــــــــام التشــــــــــــــــغيل :بلاك بيري OS
نظـــــــــــام الكـــــــــــــاميرا :3.2 ميجابكسل
الملحقات ( الإكسسوارات ) : (Battery-Home charger-USB cable-Leather case)
اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــون :اسود
الذاكــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرة :16 جيجا مويوري
الــنظــافـــــــــــــــ ـــــــــــــــه :جديد
الــمــــواصــــفــــــــ ـــــــــات :كل المواضفات المعروفه عن البلاك بيري Storm 2
الــســعـــــــــــــــــ ـــــــــــــر :255 ريال
المــوقــــــــــــــــــ ـــــــــــــع : مسقط-الخوير
الصور المرفقة


Available Features

Wi-Fi Enabled1
3.2 MP Digital Camera
Video Camera Capabilities
Supports BlackBerry App World
Bluetooth Enabled
Multimedia Player
SMS/MMS
Wireless Email
Organizer
Browser
Phone
Corporate Data Access

قاضي 04/03/2010 03:02 PM

لرررررررررررفع
فيه واير لس؟

ابو عبدالله 04/03/2010 03:10 PM

يكتب عربي ؟

الرجاء الرد ع الخاص

الفقير لله 04/03/2010 06:43 PM

فيه ضمان؟؟

fprince9 05/03/2010 12:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قاضي (المشاركة 14468980)
لرررررررررررفع
فيه واير لس؟

اكييييد في وايرلس WIRELESS

احدث بلاك بيري

fprince9 05/03/2010 12:18 AM

فيه ضمان خارج عمان
الجهاز جديد في الكرتونة

fprince9 05/03/2010 09:39 AM

جمعة مباركة

fprince9 05/03/2010 09:49 PM

للرفع.......

alz3aaabi 05/03/2010 10:41 PM

بالتوفيق ان شاء الله ,,

fprince9 06/03/2010 08:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alz3aaabi (المشاركة 14493828)
بالتوفيق ان شاء الله ,,

امييين جميعا

الفقير لله 06/03/2010 08:25 AM

وين خارج عمان .....؟
انت اشتريته عن طريق النت ؟؟؟
ممكن السيريال على الخاص ؟؟

fprince9 06/03/2010 01:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفقير لله (المشاركة 14498931)
وين خارج عمان .....؟
انت اشتريته عن طريق النت ؟؟؟
ممكن السيريال على الخاص ؟؟

اشتريته من بريطانيا و شغال 100%

fprince9 06/03/2010 10:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفقير لله (المشاركة 14498931)
وين خارج عمان .....؟
انت اشتريته عن طريق النت ؟؟؟
ممكن السيريال على الخاص ؟؟

تم الرد على الخاص

fprince9 07/03/2010 10:41 PM

الحمدلله....

fprince9 15/03/2010 11:06 PM

للرفع.....

thelion 19/03/2010 12:56 PM

سعرك النهائي على الخاص لو سمحت الطيب ؟؟؟؟؟


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:57 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها