سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   احلى مازدا 3 تكملة اقساط يوجد صوررررر ... (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=684031)

saam 23/02/2010 11:56 AM

احلى مازدا 3 تكملة اقساط يوجد صوررررر ...
 
5 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : مازدا 3
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 3
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان 100%
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول
نوع ناقل الحركة (الجير) : عادي + اوتو
المسافة المقطوعـــــــــة : 104 الاف كيلو متر
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1.6
اللون الخارجــــــــــــــــي : عنابي
اللون الداخلــــــــــــــــــي : أسود
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1
صلاحية المركبة (التامين): 10/2010
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : وكالة 5 سنوات
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
الصيانــــــــة (السيرفس) : وكالة
جهة اصدار المركبــــــــة : عمان الحبيبة
سبب البيع
تخلص من الاقساط .

حالة المركبة
ممتازه جدا جدا

الإضافات بها خدمة AAA + تأمين عمان والامارات + تم تغيير البطارية والسفايف اقل من 5 اشهر


المتبقي 43 قسط
القسط 132 ريال
-------------------------------------------------------------------------------------------------------

تم عمل سيرفس كامل للسيارة بسبب وصولها 100 الف كيلوا

تم تغيير جميع السيور ما عدا تايمن بلت لانه سلسلة
جميع الفلاتر (فلتر تكييف + فلتر البترول + فلتر الايل + فلترالهواء)

(البيرينجات) كلة وكالة وفيها ضمان وكالة

يعني السيارة وكالة

تم اضافة الصور

black- ss 23/02/2010 12:14 PM

تفاصيل الإقساط بارك الله فيك .

all time i search 23/02/2010 01:18 PM

كم باقي عليها وكم القسط الشهري ؟

saam 23/02/2010 01:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alsumry0857 (المشاركة 14271731)
كم باقي عليها وكم القسط الشهري ؟

شكرا black- ss تم استكمال المواصفات

saam 23/02/2010 01:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alsumry0857 (المشاركة 14271731)
كم باقي عليها وكم القسط الشهري ؟

هلا
شوف عزيزي المشاركة رقم 1 تم ادراج كامل التفاصيل

فتى الجبال الشاهقة 23/02/2010 01:36 PM

بالتوفيق

saam 24/02/2010 07:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى الجبال الشاهقة (المشاركة 14272221)
بالتوفيق

جميعا إن شاء الله

leonardo 24/02/2010 07:44 AM

بالتوفيق

tom or may 24/02/2010 11:16 AM

السلام عليكم
ما هي شركة التمويل؟
كم سنة الأقساط كانت؟
بالتوفيق

saam 24/02/2010 01:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة leonardo (المشاركة 14287908)
بالتوفيق

مشكور اخي

جميعا ان شاء الله

الهارب 25/02/2010 10:52 AM

موفق ان شاء الله

أبو ادم 25/02/2010 12:10 PM

موفق وننتظر الصور

مهم جدا 25/02/2010 12:13 PM

وفقك الله

كان زين نشوف صور السياااااااره

saam 26/02/2010 02:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tom or may (المشاركة 14292717)
السلام عليكم
ما هي شركة التمويل؟
كم سنة الأقساط كانت؟
بالتوفيق

قريبا راح ارد عليك

مشكوووور

saam 26/02/2010 02:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الهارب (المشاركة 14312422)
موفق ان شاء الله

اللهم امين

العميد65 26/02/2010 02:21 PM

بإنتظار الصور

saam 26/02/2010 02:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو ادم (المشاركة 14314148)
موفق وننتظر الصور

اليوم ان شاء الله

saam 26/02/2010 02:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو ادم (المشاركة 14314148)
موفق وننتظر الصور

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العميد65 (المشاركة 14331971)
بإنتظار الصور

اليوم ان شاء الله

saam 26/02/2010 08:05 PM

تم ادراج الصور مثل ما وعدتكم.

saam 26/02/2010 09:45 PM

فوووووووووووووووووووووق

الداهي 26/02/2010 09:51 PM

بالتوفيق

saam 26/02/2010 10:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الداهي (المشاركة 14338457)
بالتوفيق



مشكوووووووووووووووووووووو ر

tom or may 27/02/2010 09:38 AM

سيارة جميلة
أنتظر الرد بخصوص شركة التمويل وعدد السنوات؟؟؟
السيارة مطلعة في 2007؟؟

saam 28/02/2010 09:20 AM

09:13 AM الشقردي


شوف الخاص

saam 28/02/2010 09:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tom or may (المشاركة 14345182)
سيارة جميلة
أنتظر الرد بخصوص شركة التمويل وعدد السنوات؟؟؟
السيارة مطلعة في 2007؟؟

شوف الخاص

saam 28/02/2010 11:32 AM

فووووووووووووق

راعي مشهور 28/02/2010 11:55 AM

بالتوفيق ان شاء الله

saam 28/02/2010 02:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي مشهور (المشاركة 14366490)
بالتوفيق ان شاء الله

جميعا إن شاء الله

saam 01/03/2010 07:55 AM

فوووووووووووووق

saam 01/03/2010 02:23 PM

الى كل من راسلني ع الخاص عليه مراجعة الخاص لانه قد تم الرد عليه.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:45 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها