سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=162)
-   -   بلاك بيري 9700 "بولد الجديد" للبيع! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=676456)

SUBWAY 15/02/2010 03:41 PM

بلاك بيري 9700 "بولد الجديد" للبيع!
 
1 مرفق/مرفقات
نوع الجهاز : بلاك بيري

الموديل : 9700 بولد الجديد

فترة الإستخدام : أسبوعين فقط

الملحقات ( الإكسسوارات ) : مع الملحقات الأصلية كاملة + حماية الشاشة مع خصوصية (مخفي) + لوحة مفاتيح عربي/انجليزي

الضمان : لا يوجد

اللون : أســـود

النظافه : جديد ولا زالت اللواصق الأصلية على الشاشة و الغطاء من المصنع

المواصفات : ( مواصفات التي أتي منها من المصنع )

الإضافات : لا يوجد

الملاحظات : لا توجد

السعر : 218

قابلية التفاوض : قابل للتفاوض

طريقة التواصل : عن طريق الهاتف في الملف الشخصي أو الرسائل الخاصة

الموقع : مسقط .. روي

omar196 15/02/2010 04:21 PM

اخوي تبادل مع n97 وازيدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

SUBWAY 15/02/2010 04:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omar196 (المشاركة 14094717)
اخوي تبادل مع n97 وازيدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الهاتف ليس للمبادلة أخوي!
شكرا على العرض...

GOAL MAKER 15/02/2010 04:37 PM

بالتوفيق ان شاء الله

الاعصار93 15/02/2010 05:12 PM

بالتوفيييييييييييييقــ ’’

Al Yahmadi 15/02/2010 08:01 PM

الجهاز فيه عربي أو لا ؟

أبو أنس14 15/02/2010 08:57 PM

لماذا لا يوجد ضمان والجهاز جديد ...!!!

SUBWAY 15/02/2010 09:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Al Yahmadi (المشاركة 14097837)
الجهاز فيه عربي أو لا ؟

الجهاز معرب وفيه عربي مع لوحة مفاتيح عربية

SUBWAY 15/02/2010 09:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو أنس14 (المشاركة 14098591)
لماذا لا يوجد ضمان والجهاز جديد ...!!!

الجهاز غير متوفر رسميا من خلال مشغلي الهاتف النقال ، لهذا لا يوجد به ضمان

SUBWAY 15/02/2010 10:07 PM

للرفع!!

الكاسر12 15/02/2010 10:10 PM

وش مميزات البلاك بيري

ملك العود 15/02/2010 10:33 PM

كيف تشتري تلفون ليس به ضمان!

poker face 15/02/2010 10:58 PM

يدعم كل المشغلات ؟؟

SUBWAY 16/02/2010 09:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة poker face (المشاركة 14100881)
يدعم كل المشغلات ؟؟

الجهاز مفتوح رسميا من المصنع ويدعم كل المشغلين (النورس وعمان موبايل)!

SUBWAY 16/02/2010 09:43 AM

للأعلى!

SUBWAY 16/02/2010 10:17 AM

للرفع

SUBWAY 16/02/2010 11:39 AM

للرفع!!

SUBWAY 16/02/2010 11:56 AM

للرفع!!

SUBWAY 16/02/2010 01:41 PM

للرفع!!!

SUBWAY 16/02/2010 03:13 PM

ارفع!

SUBWAY 16/02/2010 04:02 PM

للرفع

خطاف الارواح 16/02/2010 04:51 PM

بالتوفيق,,,

SUBWAY 16/02/2010 10:43 PM

للرفع

SUBWAY 17/02/2010 10:44 AM

للرفع

SUBWAY 17/02/2010 01:10 PM

للرفع!

SUBWAY 17/02/2010 04:42 PM

!!!!!! تــــــــــــــــــــــــ ـــــم بـــــــيــــــــــع الجــــــــــــــــــهـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاز !!!!!!!!

الزوردي 21/02/2010 01:01 AM

بارك عليك البيعة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:20 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها